ترددات القنوات

تردد قناة صدى البلد الجديد لجميع الأقمار الصناعية

الكثير من المتابعين يبحثون عن تردد قناة صدى البلد الجديد لجميع الأقمار الصناعية، حيث تعتبر قناة صدى البلد من أفضل القنوات التي تقوم بتقديم محتوى متنوع مثل أحدث الأخبار التي تحدث على مدار اليوم والمسلسلات والأفلام العربية والعديد من البرامج الترفيهية المتنوعة والبرامج السياسية، والذي يناسب كافة الأعمار المختلفة والفئات المتنوعة.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: تردد قنوات روتانا HD على كافة الأقمار للعام الجديد

تردد قناة صدى البلد الجديد 2021

تردد قناة صدى البلد الجديد لجميع الأقمار الصناعية

تعد قناة صدى البلد من أفضل القنوات المصرية المعروفة والتي تعمل على تقديم محتوى هادف ومتميز، فهي من أكثر القنوات التي يفضلها العائلات، فهي تحرص كل الحرص على عرض الأفلام العربية القديمة والحديثة ومجموعة متنوعة من المسلسلات أيضًا، مع عرض الكثير من البرامج الإخبارية والسياسية الحصرية، مما جعلها تنال على إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين.

إضافة إلى ذلك يكون تردد قناة صدى البلد الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11823 ويكون الاستقطاب الخاص بها عمودي 4/3 ومعامل تصحيح الخطأ أما عن معدل الترميز يكون 27500 كما تكون الجودة أعلى ما يمكن HD.

تابع أيضا  تردد قناة الشاشة لهذا العام على نايل سات مع أفضل المحتويات

اقرأ أيضًا: تردد قنوات cbc

تردد قناة صدى البلد دراما الجديد 2021

تقوم قناة صدى البلد بعرض كافة المسلسلات الجديدة والقديمة، لذلك هناك الكثير من المتابعين الذين يقومون بمتابعة القناة بشكل مستمر فتحرص القناة على تحديث التردد بشكل مستمر لتقديم أعلى جودة ودقة في الصوت والصورة وبدون حدوث أي تشويش أو تقطيع على الإطلاق.

كما يتم المتابعة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك شهرية أو سنوية، حيث يكون التردد على القمر الصناعي نايل سات كالتالي 12284 والاستقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ يكون 6/5 ومعدل الترميز 27500.

ومن ضمن المسلسلات التي يتم عرضها هو مسلسل حجم عائلي والتي يتم عرضها الساعة سابعة مساءًا للفنان يحيي الفخراني.

تابع أيضًا: تردد قناة النهار الجديد

تردد قناة صدى البلد 2 الجديد 2021

تردد قناة صدى البلد الجديد لجميع الأقمار الصناعية

تشمل قناة صدى البلد العديد من القنوات وليس قناة واحدة  ويكون تردد قناة صدى البلد 2 كالتالي 12169 على القمر الصناعي نايل سات ومعدل تصحيح الخطأ 4/3 ومعامل الترميز  أما بخصوص جودة المشاهدة تكون متوسطة SD.

حيث تقوم القناة بعرض الكثير من البرامج المتنوعة المختلفة مثل: برنامج حقائق وأسرار وبرنامج نظرة وبرنامج دوس بنزين وعلى مسئوليتي وبرنامج صباح اسرار و3 ستات ودوس بنزين وبرنامج نظرة وبرنامج الماتش وغيرهم من البرامج الأخرى.

تابع أيضا  تردد قناة زلزال الجديد على القمر الصناعي نايل سات

كما يوجد أيضًا برنامج على ذمة التحقيق والبرنامج الديني علم القرآن وبرنامج ست الستات وبرنامج شط بحر الهوى، هناك أيضًا برنامج سياحي يسمى حلوة يا بلدي وبرنامج أكلة من بلدي وهو برنامج طبخ.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ماجستيك

تردد قناة Sada Elbalad HD

تردد قناة صدى البلد الجديد لجميع الأقمار الصناعية

يمكنك ضبط أي من الترددات السابقة على جهاز الرسيفر الخاص بك بكل سهولة عند إتباعك لهذه الخطوات:

  • أولًا من خلال الريموت الخاص بالرسيفر عليك اختيار خيار option، ثم بعد ذلك قم باختيار خيار تثبيت المعروف بـ installation.
  • ثانيًا عليك فقط القيام باختيار التثبيت اليدوي manual installatin، ثم اختر القمر الصناعي نايل سات من خلال الضغط على قائمة الأقمار من الريموت sat menu.
  • ثالثًا قم بإدخال التردد الجديد الخاص بالقناة واختيار الاستقطاب إذا كان أفقي أم رأسي ثم إدخال معدل الترميز والذي يكون 27500، وأخيرًا قم بالضغط على زر ok  ثم عليك القيام بعمل حفظ لكل هذه الخطوات من خلال خيار save، وبذلك سوف تجد قناة Sada Elbalad في قائمة القنوات لديك.

لذلك إذا كنت من محبي البرامج والمسلسلات والإفلام والاخبار الحصرية يمكنك إدخال التردد والاستمتاع كثيرًا بالمشاهدة.

تابع أيضا  تردد قناة المنار الإخبارية الجديد Almanar HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *