ترددات القنوات

تردد قناة روتانا Rotana cinema على النايل سات

الكثير من محبي مشاهدة الأفلام السينمائية يبحثون عن تردد قناة روتانا Rotana cinema على النايل سات والذي يتم تغييره بشكل مستمر للحصول على جودة أفضل في الصوت والصورة وازداد البحث عنها لمتابعة أشهر وأبرز الأفلام العربية، حيث تحرص القناة على تقديم الأفلام القديمة والحديثة، كما أنها تتميز بوجود الفواصل الإعلانية القصيرة.

تردد قناة روتانا سينما الجديد HD

تردد قناة روتانا Rotana cinema على النايل سات

تعتبر قناة روتانا سينما من القنوات المشهورة المتميزة والتي يكون لها مكانة كبيرة منذ فترة كبيرة، وذلك منذ بداية بثها للشعار الخاص بها روتانا سينما مش هتقدر تغمض عينك، وذلك دليل على أنها تقوم بتقديم محتوى متميز والذي يهتم بها العديد من المشاهدين محبي الأفلام بالأخص الأفلام الحديثة والحصرية والتي لم يتم عرضها على أي قنوات أخرى.

حيث تقدم قناة روتانا سينما كل ما هو جديد لذلك لها الكثير من المتابعين والمشاهدين والذي يبحثون بشكل مستمر عن التردد الجديد لها، ويكون التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات 12226 ويكون الاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 6/5 أما عن معدل الترميز 27500.

تابع أيضا  تردد قناة صدى البلد 2 الجديد HD على نايل سات

هناك قناة شبيهة لها: تردد قناة ماجستيك

تردد قناة Rotana cinema المصرية الجديد

يكون تردد قناة Rotana cinema على القمر الصناعي عرب سات 11843 على الاستقطاب الأفقي ومعامل تصحيح الخطأ 4/3 ومعامل الترميز الخاص به يكون 27500.

قد تم إنطلاق أول بث لقناة روتانا سينما في شهر ديسمبر 2004، كما أنه تشمل عدة قنوات متخصصة في الأفلام الجديدة وأفلام الأبيض والأسود على قناة روتانا كلاسيك والأفلام الأجنبي أيضًا، فمن ضمن هذه القنوات، روتانا سينما وروتانا سينما مصر وروتانا خليجية وروتانا دراما وروتانا كليب وروتانا موسيقى و LBC، ويتم بث جميع القنوات على نفس التردد الخاص بقناة روتانا.

نقترح عليك مشاهدة: تردد قناة العربي

تردد Rotana  كلاسيك

يمكنك أن تقوم ضبط جهاز الرسيفر لديك على التردد الجديد لقناة روتانا من خلال اتباعك لهذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى عليك الضغط على القائمة من خلال الريموت كنترول وسوف تظهر أمامك القائمة وبها عدة خيارات قم باختيار خيار تثبيت القناة، ثم بعدها قم باختيار القمر الصناعي الذي تريدها نايل سات أو عرب سات.
  • أما عن الخطوة الثانية قم بإدخال التردد الجديد للقناة ثم الاستقطاب سواء كان أفقي أم رأسي أو عمودي ثم قم بإدخال معدل الترميز ثم الضغط على زر موافق في الريموت.
  • الخطوة الثالثة والأخيرة نقوم بالضغط على خيار حفظ وبعدها سوف تجد القناة في قائمة القنوات الخاصة بك، وهكذا سوف تستمع بمشاهدة الأفلام الحديثة والحصرية.
تابع أيضا  تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport الجديد

تابع أيضًا هذه المقالة: تردد قناة ام بي سي مصر

تردد قناة Rotana cinema مصر الجديد

تردد قناة روتانا Rotana cinema على النايل سات

يكون تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات 11296 على الاستقطاب الأفقي ومعامل تصحيح الخطأ 4/3 يكون  ومعدل الترميز 27500 وبأعلى جودة ممكنHD.

هناك العديد من المميزات التي تقدمها قنوات روتانا لمتابعيها والمشاهدين وهي:

  • تقديم كافة الأفلام المتنوعة الأكشن والكوميدي والاجتماعي والرومانسي، مما أدى إلى شهرتها بشكل كبير.
  • كما أنه تقوم بعرض فاصل إعلاني قصير لا يزيد عن خمسة دقائق، وذلك حتى لا يشعر المشاهدين بأي ملل، كما أنها تعمل على عرض المحتوى طوال أيام الأسبوع طوال اليوم بدون انقطاع.
  • ولا تقوم القناة ببث الأفلام فقط بل الأخبار الحصرية الخاصة بالمشاهير والممثلين والنجوم المحليين والعالميين.

فأنت ليس بحاجة إلى أي قناة أخر توفر مجموعة قنوات روتانا كل ما تريد أن تشاهده، عليك فقط إدخال التردد الجديد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *