ترددات القنوات

تردد قناة العربي الجديد نايل سات 2024

يتم البحث عن تردد قناة العربي الجديد نايل سات 2021 كثيرًا في الآونة الأخيرة، وذلك لأنه من أفضل القنوات التي قامت بتحقيق نجاح كبير ومذهل في الوطن العربي لتقديمها محتوى إعلامي متميز ومتنوع ثقافي وسياسي وترفيهي، مما يكفي احتياجات المشاهدين العرب مع تقديم الأفلام الوثائقية والتقارير والتي تعمل على بث الأخبار المحلية والعالمية بجانب العديد من البرامج التي تحقق نسبة مشاهدة عالية مثل برنامج جو شو.

اقرأ أيضًا: تردد قناة العراقية الجديد 2022 قمر النايل سات

تردد قناة العربي نايل سات 2021

تردد قناة العربي الجديد نايل سات 2021
تردد قناة العربي الجديد نايل سات 2021

أول بداية لقناة العرب كانت في لندن المحطة الرئيسية في عام 2015 وقامت القناة بالبدء في بث الأخبار باللغة العربية على أيدي مجموعة متنوعة من المذيعين ذو الكفاءة العالية ومع الوقت تطورت القناة في هذا المجال، وبسبب زيادة نسبة المشاهدين ووصل إلى أكثر من مائة مليون معجب في الوطن العربي كله.

بالإضافة إلى ذلك فهي تحرص كثيرًا على بث مجموعة من البرامج الترفيهية التي تعمل على إسعاد كافة المتابعين، بجانب الاهتمام بكافة مشاكل المواطنين في البرامج الخاصة بها عن طريق استضافة أكبر الشخصيات السياسية في الوطن العربي.

تابع أيضا  تردد قناة النهار الجديد على النايل سات 2024

حيث يكون تردد قناة العربي على القمر الصناعي نايل سات 11637 والاستقطاب يكون أفقي كما يكون معدل الترميز  27500 ومعدل تصحيح الخطأ يكون 3/4.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ام بي سي مصر 1

تردد قناة العربي جو شو 2021

تقوم قناة العربي ببث مجموعة متنوعة من البرامج الرائعة مثل: برنامج جو شو وبرنامج أهل الطرب وبرنامج جيران العرب وبرنامج الأسبوع السوري وبرنامج أصحاب الفرح وبرنامج بورصة الرأي وبرنامج العربي اليوم والكثير من البرامج الأخرى.

زيادة على ذلك هناك بث مباشر للنشرات الإخبارية والاقتصادية والرياضية والفنية والدوريات العالمية والمحلية وكافة أخبار النجوم أهم اللقاءات الحصرية مع الشخصيات البارزة في المجتمع، ويكون ذلك مع عرضها للبرامج والأفلام الوثائقية والسهرات التليفزيونية الرائعة.

حيث يكون التردد الآخر له على النايل سات أيضًا 10971 ويكون معامل تصحيح الخطا 5/6 والاستقطاب H ومعدل ترميز 27500 أما عن الجودة تكون متوسطة SD.

تابع أيضًا: تردد قناة mbc مصر

تردد قناة العربي الجديد 2021 HD

تردد قناة العربي الجديد نايل سات 2021
تردد قناة العربي الجديد نايل سات 2021

يكون تردد قناة العربي على القناة الصناعي نايل سات بجودة HD يكون 11559 ومعامل تصحيح الخطأ  5/6 والاستقطاب V.

بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم البرامج المتنوعة تقوم القناة أيضًا بتقديم العديد من المسلسلات المتنوعة مثل: مسلسل تحت السيطرة والموهوبون في الأرض ومسلسل ابتهالات ومسلسل الكبير الجزء الخامس ومسلسل الراوي ومسلسل الصعلوك ومسلسل وجود وأماكن والكثير من المسلسلات الأخرى.

تابع أيضا  تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr 2 حصريًا على النايل سات

كما تعمل القناة على بث المحتوى الخاص بها على كافة الأقمار الصناعية مثل النايل سات ويكون تردد القناة على القمر الصناعي سهيل سات 11142 على الاستقطاب العمودي ومعدل تصحيح الخطأ 11142 ومعدل الترميز يكون 27500.

اقرأ أيضًا: تردد قناة صدى البلد

تردد قناة العربي جو شو الجديد

يتابع قناة العربي العديد من المتابعين حيث يكون البث مباشر على الموقع الرسمي للقناة أيضًا بدون أي تقطيع أو تشويش، كما يمكن متابعة القناة بشكل مستمر طوال اليوم على مدار 24 ساعة.

حيث تمتلك القناة مجموعة كبيرة من الإعلاميين ومقدمين البرامج المتميزون في الكثير من المجالات المتنوعة في الرياضة والسياسة والأخبار الحصرية والفن والدراما، فهي من أفضل القنوات ذو المصداقية والأمانة والتي تتجنب غش الأخبار كثيرًا.

ويمكنكم من خلال القناة متابعة برنامج جو شو بشكل يومي في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر العربية والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إذا كنت من محبي البرامج المتنوعة والأفلام والمسلسلات فأنت ليس بحاجة إلى التنقل بين القنوات فقط تابع قناة العربي.

تابع أيضا  تردد قناة صدى البلد 2 الجديد HD على نايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *