ترددات القنوات

تردد قناة النهار الجديد على النايل سات 2024

تردد قناة النهار الجديد حيث أصبحت شبكة النهار قناة ترفيهية مصرية موزعة على جميع أنحاء الشبكات التي تبث عروضها الحصرية وهي شركة مملوكة لشركة ترينتا، كما أعلنت شبكة النهار عن صدور تردد جديد لها نظراً لعمليات الدمج التي حدثت لها في الفترات الأخيرة.

كذلك مع ارتفاع سعر اسهم شركة النهار أصبحت المؤسسة اكثر إجباراً على شراء وسائل إعلانات ودعاية جديدة ومتطورة تساعدها على رفع مستوى تقديم خدمتها على أعلي شكل، سنعرض لكم أنواع قنوات النهار إضافة إلى التردد الجديد لقناة النهار وما السبب الذي دفعها للتعاقد مع الشركات الأخرى وكثرة عمليات الدمج في السنوات الأخيرة.

تردد قناة النهار الجديد 2021

"<yoastmark

هناك العديد من القنوات التي تقديمها قناة النهار، والتي تقوم بتقديم العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام القديمة والجديدة، ومن ضمن هذه القنوات:

قناة اليوم الأول

قناة النهار الأولى أو “النهار” هي قناة ترفيه مصرية بدرجة عالية من بين شبكة  تلفزيون النهار الموزعة تقدم بعض الأعمال الدرامية والبرامجية والمتوسطة بالإضافة إلى البرامج الوطنية.

تابع أيضا  تردد قناة النهار 1 الجديد على القمر الصناعي بأفضل جودة

القناة شهدت تعديلًا واضحًا مع أشهر الإعلانات التي تظهر عندها، وبالتالي تم تعديل الشعار وفتح قناة النهار +2، كذلك فبدأت القناة في إعادة ما تم بثه على القناة بعد ساعتين من القناة الأساسية.

قناة التطوير الكبرى في الشهر يناير لعام 2016 قررت أن تتعاقد مع الشركة نظراً لارتفاع سعر السهم لديها، أينما تم تعديل شعارها وعلامتها من إلى النهار واحد هذا هو اسمها الحالي اللامع بجانب الاسم الأساسي لها النهار +2 إلى النهار 1.

اقرأ أيضًا: تردد قناة bein sport

تردد قناة النهار نايل سات

تبث تردد قناة النهار الجديد ترددها 11488 أفقي. بمعدل كتابة 27500 على افقي ، وبالتالي تبث القناة الفضائية المصرية ، وقناة النهار الأولى  زوج من على تردد 11430  إشارة  رأسية 27500 على قمر نايل سات.

كذلك يوما بعد يوم أو من يوم إلى آخر أصبحت قناة النهار هي قناة إخبارية واحدة من مجموعة من القنوات التي يعتمد محتواها على الجانب الإخباري والتحليلي، بالإضافة إلى اهتمامها بتغطية الأخبار السياسية إلى جانب المسلسلات و الافلام عبر تردد قناة النهار دراما.

بدأت البث في مايو 2014 ، تغطي البث المباشر والمباشر للانتخابات الرئاسية المصرية، وبالتالي تقدم القناة عرضًا يوميًا لأهم التطورات الحيوية على الساحة العربية والدولية ، بالإضافة إلى مجموعة من برامج الحفل واللقاءات مع الأوائل.

تابع أيضا  تردد قنوات الأطفال مع باقة من ألمع القنوات لصغار السن على شاشات التلفاز

على سبيل المثال فهي أصبحت تضم شخصيات بارزة من علماء ومثقفين وسياسيين ورياضيين ومفكرين، تردد قناة النهار 2021 هو 11488.

تابع أيضًا: تردد قناة العفاسي

دمج قناة cbc  وقناة النهار

تردد قناة النهار الجديد

أعلنت شبكة تليفزيون النهار وشبكة قنوات cbc عن دمج القناتين تحت مظلة شركة قابضة واحدة، أصبحت تضم مجموعتي القنوات إلى جانب شركتي الوكيل الإعلاني للمجموعتين وشركتي الخدمات الفنية والإعلانية.

وفي هذا الشأن تم عقد مؤتمر صحفي بحضور الأساتذة محمد الأمين وعلاء المستثمرين الرئيسيين في النهار cbc، والمهندس وليد العيسوي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات CBC، والإعلامي عمرو الكحكي العضو الفني لشبكة تليفزيون النهار.

والتي تم إطلاق قناة النهار سينما في عام 2016 لتكون وسيلة تعرض على السينما العربية والعالمية وتقدم كل ما هو حديث ومتطور في الأعمال السينمائية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النهار

أهم أعمال قناةALNahar الجديدة

بعدما يتم ضبط التردد الجديد يتم الحصول على  أفلام عربية وأجنبية متعددة ما بين أفلام رومانسية و كوميدية أو تركية بجانب عرضها للأفلام القديمة.

على سبيل الذكر فهي تعرض الأعمال العربية والكثير من الأفلام الهندية المترجمة والبرامج الفنية التي تعرض أخبار النجوم.

بالتالي فشبكة أخبار النهار ظهر دورها بالتحديد منذ عام 2015.

حيث يعُرض عليها الأخبار السياسية بصورة عالية الجودة و مركزة وعالية الدقة مما أدي إلى زيادة طلب الجماهير حول التعرف على تردد النهار.

تابع أيضا  تردد قناة السومرية الجديد لجميع الأقمار الصناعية تحديث 2024

كذلك فإن شبكة قنوات النهار أصبحت تضم نفس الإعلانات ونفس وسائل العرض التي تنشرها قنوات cbc.

في نهاية تلك المقالة نكون قد قدمنا لكم تردد النهار الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *