ترددات القنوات

تردد قناة بين سبورت الجديد لجميع الأقمار الصناعية

الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن تردد قناة بين سبورت الجديد لجميع الأقمار الصناعية سواء كان نايل سات أو عرب سات، لذلك يبحث عنها محبي الكرة بشكل دوري ومستمر في جميع دول الوطن العربي، فهي تعتبر من أهم القنوات الرياضية المشهورة والتي تقوم بعرض مباريات كرة القدم الدولية والمحلية مثل مباريات كأس العالم والدوريات الأوربية بشكل كامل وغيرهم من المباريات والتحليلات لهذه المباريات.

تردد بين سبورت المفتوحة الجديد

تردد قناة بين سبورت الجديد لجميع الأقمار الصناعية
تردد قناة بين سبورت الجديد لجميع الأقمار الصناعية

بواسطة تردد بي ان سبورت المفتوحة تقوم القناة بتقديم أفضل المباريات والبرامج وبشكل مجاني بدون دفع أي رسم اشتراك نهائيًا، فهي عبارة عن مجموعة من القنوات وليس قناة واحدة ، والتي يكون لها دور فعال وكبير في جميع أنحاء العالم والوطن العربي.

كما أنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات المميزة ومن أهمها تقديم البطولات، حيث تحتوي قنوات بين سبورت على حوالي تسع وخمسون قناة متنوعة ومختلف من قنوات البرامج والأفلام، يكون ذلك بجانب القنوات الرياضية و القنوات التي تهتم بنقل مستجدات الرياضات و الدورات مثل تردد بين سبورت الاخبارية.

تابع أيضا  تردد قناة الراي الكويتية HD الجديد على نايل سات

حيث تحتوي قناة بين سبورت الرياضية المشفرة على مجموعة متنوعة من أهم المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، وذلك حتى يتم عرض المباريات بالعديد من اللغات المختلفة مثل: اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الجديد

 تردد قناة بين سبورت 1 نايل سات

يتم بث المباريات على الكثير من الأقمار الصناعية مثل عرب سات وسهيل سات ونايل سات، حيث يكون تردد نايل سات كالآتي:

يتم إدخال تردد قناة بين سبورت 1 وهو 11013 ويكون معدل الترميز 27500، أما عن معامل تصحيح الخطأ 2/3، كما أنه يكون بأعلى جودة ممكنة HD.

تشمل قنوان بين سبورت أكثر من خمسة عشر قناة خاصة بالرياضة وذلك لمتابعة كافة المباريات التي يتم إقامتها في وقت واحد للدرويات المختلفة في أوروبا، بجانب توفير الكثير من الاستوديوهات التحليلية لجميع المباريات، حتى يتم نقاط القوة والضعف لدى الفرق التي تشارك مع تحليل الأشواط بأفضل شكل ممكن.

تابع أيضًا: تردد قناة الشرق

تردد قنوات بين سبورت المشفرة على نايل سات 2021

قد حصلت قنوان بين سبورت على نجاح كبير في الحصول على مباريات الدوري الإيطالي والأسباني والفرنسي والإنجليزي والدوري الأمريكي ودوري البرازيل ، بجانب تصفيات جنوب أفريقيا، أما بخصوص تردد قنوات بين سبورت المشفرة نايل سات وهو:

تابع أيضا  تردد قناة الشرقية الجديد 2024 على نايل سات و هوت بيرد

يكون بالترددات التالية 12730 و11642 و12475، حيث يكون أي تردد منهم بمعدل ترميز 27500 والاستقطاب الخاص بهم يكون رأسي، أما عن معامل تصحيح الخطأ فهو 3/2.

أما عن تردد قناة بين سبورت الجديد الغير مشفر يكون:

التردد: 12341 و12379 ويكون الاستقطاب الخاص به أفقي، أما عن معدل الترميز الخاص به هو 27500، ويكون معامل تصحيح الخطأ هو 4/3 و 6/5.

اقرأ أيضًا: تردد قناة dmc دراما

تردد bein sport HD1

تردد قناة بين سبورت الجديد لجميع الأقمار الصناعية
تردد قناة بين سبورت الجديد لجميع الأقمار الصناعية

بجانب وجود تردد بين سبورت الجديد نايل سات، سوف نقوم بعرضها على القمر الصناعي عرب سات، حيث يكون التردد الخاص بها هو 12379 والاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ يكون 6/5، وبخصوص معامل الترميز الخاص به هو 27500.

أما عن القمر الصناعي الآخر الذي يسمى سهيل سات يكون تردد قناه بي ان سبورت المفتوحه عليه هو 11547، أما عن الاستقطاب يكون أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعامل الترميز يكون 27500.

كما أنها تعتبر أكبر قناة رياضية في الوطن العربي  جميع أنحاء العالم، كما أنها حاصلة على حقوق البث لكافة البطولات الكبرى في العموم، لذلك فهي مجموعة كبيرة من القنوات التي يتم بثها على كافة الأقمر الصناعية.

تابع أيضا  تردد قناة المنار الإخبارية الجديد Almanar HD

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم الخاصة بكم كثيرًا من خلال إدخال إحدى هذه الترددات على جهاز الريسيفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *