ترددات القنوات

تردد قناة الشرق الجديد على قمر نايل سات تحديث 2024

الكثير من المتابعين يبحثون عن تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2021، وذلك لأنها من أفضل القنوات الإخبارية التي يتابعها العديد من الأشحاص حول العالم حيث تقوم بتقديم الأخبار المتنوعة مثل الأخبار السياسية والاجتماعية والكثير من الأخبار الأخرى، بجانب ذلك يتم عرض المسلسلات العربية والتركية القديمة والجديدة، فهي من أهم القنوات الإخبارية المصرية العربية، كما أنها من القنوات التي تقوم بعرض الأخبار والبرامج من تركيا فهي من قنوات المعارضة التي تذيع من خارج مصر.

ترد قناة الشرق الإخبارية

تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2021
تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2021

أصبحت قناة الشرق الإخبارية من أكثر القنوات المشهورة في الآونة الأخيرة، لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الإعلاميين الكبار الذيني يقومون بتقديم كافة الأخبار الحصرية في مصر والوطن العربي التي يهتم بها كافة المواطنين.

كما قامت قناة الشرق بتخصيص موقع إلكتروني تابع للقناة، حتى يمكنهم أن يقوموا بتغطية الكثير من الأحداث الإخبارية على الموقع، مع عرض جدول البرامج الهامة التي يتم عرضها بشكل يومي، والذي يقدمها كلًا من الإعلاميين محمد ناصر ومعتز ناصر وغيرهم من الإعلاميين المشهورين.

تابع أيضا  تردد قناة العراقية الرياضية HD الجديد على نايل سات الجديد

حيث يمكنكم معرفة تردد قناة الشرق الجديد على القمر الصناعي نايل سات وهو 12687 ومعامل الاستقطاب الخاص به يكون أفقي، أما عن معدل الترميز يكون 27500 ومعامل تصحيح الخطأ يكون 5/6.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الحياة

تردد قناة ألشرق التركية

أو من الممكن إدخال التردد الآخر الجديد لقناة الشرق لمتابعة أحدث الأخبار والمسلسلات وهو 11315 ومعامل الاستقطاب يكون رأسي أما عن معامل الترميز يكون 27500 ومعامل تصحيح الخطأ5/6.

كما يتم البث على التردد الجديد عبر القمر الصناعي هوت بيرد سهيل يكون 10730.

حيث يتم عرض العديد من البرامج السياسية التي تعترض مع النظام في مصر مثل برنامج مع معتز للإعلامي معتز مطر وبرنامج كل جمعة وبرنامج صباح الشرق وبرنامج تصريح مواطن وبرنامج كان ومكان وبرنامج الشارع المصري.

كما يقدم هذه البرامج الإعلاميين دعاء حسن وهشام عبدالله وعماد البحيري وغيرهم من الإعلاميين المصريين الآخريين.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ten

تردد قناة الشرق HD

تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2021
تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2021

توفر قناة الشرق فرصة كبيرة لكافة متابعيها لمتابعة كافة الأخبار العالمية والمحلية في نفس الوقت الذي تحدث فيه، لذلك قد أصبحت من أفضل القنوات التي يلجأ إليها الكثير من المشاهدين لمعرفة كافة الأخبار التي تحدث في العالم العربي.

تابع أيضا  تردد قناة ميكي الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2024

كما أن تردد قناة الشرق على النايل سات أفقي محدث يكون  11315والاستقطاب يكون أفقي ومعامل تصحيح الخطأ الخاص به يكون 3/4 بمعدل ترميز 27500.

بالإضافة إلى ذلك تقوم القناة بتقديم مجموعة كبيرة ومتميزة من المسلسلات العربية والتركية مثل: مسلسل حلاوة روح والوجه الآخر ووادي الذئاب وليالي الحلمية ومسلسل قيامة عثمان ومسلسل زهرة القصر ومسلسل الوجه الآخر وغيرهم من المسلسلات الأخرى.

تابع أيضًا: تردد قناة on e 

تردد قناة الشرق بلومبيرغ

تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2021
تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2021

تتسم قناة الشرق بالعديد من المميزات التي تميزها عن القنوات الإخبارية الأخرى مثل:

تقوم قناةالشرق بتقديم البرامج والمسلسلات بأعلى جودة ودقة في الصوت والصورة في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك تقوم بتقديم المحتوى طوال 24 ساعة على مدار اليوم بدون إنقطاع، كما أنها من أفضل القنوات الرائدة التي تقدم كافة الأخبار والبرامج الاقتصادية، فهي تقدم اقتصاد الدول المختلفة.

كما أنها حريصة كل الحرص على نقل كافة الأخبار بكل شفافية وصدق بدون أي تزييف أو تبديل للأحداث،  فهي لا تشجع طائفة عن الأخرى إطلاقًا.

زيادة على ذلك يتم تقديم مجموعة متنوعة من البرامج مثل البرامج الفنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرهم من البرامج الأخرى.

تابع أيضا  تردد قناة قطر المفتوحة الجديد HD على نايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *