برامج وندوز
أخر الأخبار

افضل برنامج مضاد فيورسات مجاني بدون تثبيت

مع التحميل المستمر لمستخدمي الكمبيوتر، صاروا يتعرضون للفيروسات و أحصنة الروادة trojan على غرار فيروس الاختصار shortcut virus، لهذا سوف أقدم لكم اليوم برنامج مضاد فيروسات أو انتي فايرس anivirus يقوم بحذفها مجانا، مجاني تماما و لا يحتاج إلى تثبيت. و الجميل فيه أنه يقبل فحص الكمبيوتر وكذا الأقراص الخارجية مثل الكارت ميموري و الفلاشة.

miniaturrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr2 مضاد فيورسات افضل برنامج مضاد فيورسات مجاني بدون تثبيت

نبذة عن برنامج anivirus

يمكنك اعتباره بديلا حقيقيا عن عمالقة برامج الحماية مثل افاست avast, avg, kaspersky و غيرها، فهي دوما مدفوعة و تحتاج منك شرائها أو البحث عن الطرق غير الشرعية للتفعيل الكراك و السيريال … لكن برنامج اليوم لن يطلب منك ذلك بتاتا، فحجمه لا يتجاوز واحد ميجا 1 mb، و لا يتطلب حتاى التثبيت، كل ما عليك هو تشغيله ثم اختيار هل تريد فحص الكمبيوتر فقط أم تريد ملحقات أخرى، كالفلاشة أو بطاقة ذاكرة خارجية. و هو يختص أساسا في فيروس الاختصار shortcut virusن لكنه فعال مع بقية الفيروسات الأخرى، كما تجدر الإشارة إلى كونه لا يطلب التفعيل.

تابع أيضا  أفضل برنامج تعديل الصور لسنة 2024 ~ قائمة رهيبة

اقرأ ايضا:

برنامج لحذف الفيروسات

برنامج لحماية العين

تحميل برنامج shortcut virus remover

يمكنك تحميل برنامج مضاد الفيروسات هذا من موقع الرسمي anti virus، بعد ذلك تقوم بفك الضغط عن الملف و تضغط عليه مرتين للفتح و سوف يظهر معك بهذه الواجهة:

2019 08 17 200043 مضاد فيورسات افضل برنامج مضاد فيورسات مجاني بدون تثبيت

أولا تختار القرص الذي تريد فحصه ثم تضغط على scan، بعد ذلك تظهر معك الفيروسات تحددها جميعا و تضغط على زر الحذف delete و هكذا تمت المهمة بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *