برامج وندوز
أخر الأخبار

أفضل برنامج لحماية العين من أشعة الكمبيوتر الضارة مجانا

موازاة مع الاستعمال الزائد و المفرط للكمبيوتر من قبل مستخدمي الأنترنت، يتعرضون للإرهاق و الإجهاد على مستوى العين و كذلك الكثير من الأضرار التي تؤثر على صحتهم الشخصية، لهذا أقترح عليكم حل رائع اليوم و هو برنامج flu.x لحماية العين من اشعة الكمبيوتر او الحاسوب الضارة، و كذلك تقليل سطوح الشاشة و تعتيمها. و قد انتشرت مؤخرا عدة برامج في هذا المجال و قد جربت الكثير منها، و صادفت منها المدفوعة التي تتطلب شراءها، لكنني أقدم لكم اليوم واحدا من أفضلها مجاني تماما.

27993 2 أفضل برنامج لحماية العين من أشعة الكمبيوتر الضارة مجانا

أضرار شاشة الكمبيوتر على العين

ما سوف أخبرك به الآن مبني على تجربتي الشخصية، فقد عانيت كثيرا من أضرار مرعبة بسبب الاستعمال المفرط للكمبيوتر، و لهذا سوف ألخص لكم بعض هاته الأضرار:

  • احمرار و التهاب العين، و كذلك الإحساس بالألم عن الرمش
  • الضبابية في الرؤية و ضعف النظر
  • عدم احتمال بريق الشاشة، و الشعور برغبة في النعاس
  • يؤثر على شبكية العين، و يسبب ضعف النظر المستمر
  • الحاجة في استخدام نظارات الرؤية، أدخل إلى بعض القنوات التقنية في اليوتيوب سترى أصحابها من أصحاب النظارات عافاهم الله و إياكم !
  • الشعور بالإرهاق و التعب و الدوار
تابع أيضا  تحميل برنامج ضغط الملفات winrar اخر اصدار مجانا

ليس هذه هي الأضرار فقط مازالت مستمرة، و لكن يا صديقي أنصحك بالذهاب إلى طبيب العيون و التشخيص، فكل يوم يمر و أنت على هذه الحال قد يتسبب لك في مشاكل مدى الحياة.

اقرأ ايضا:

التحميل من mega بواسطة برنامج idm

افضل برنامج لحذف الفيروسات

أفضل برنامج لحماية العين من الشاشة

هناك برنامج رائد و رائج في هذا المجال، و أهم ما يميزه إضفاء اللون الأحمر و كذا كونه مجاني، و الميزة التي فيه و لن تجدها في بقية البرنامج أنه يغير من السطوح تلقائيا، بدون الحاجة إلى تغييرك لها يدويا، و هذا حسب الوقت و الليل و النهار ! فبمجرد إعطائه موقعك الجغرافي أو إيجاده من قبل البرنامج تلقائيا، سوف يعرف كيف تكون الشدى تناسبية مع الوقت و شدة الإضاءة.

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا و هذا طبعا من الموقع الرسمي للمطور، بعد ذلك تقوم بتثبيته بصورة عادية و سيتم فتحه تلقائيا، يمكنك تغيير التعتيم يدويا، و سوف يشتغل معك البرنامج تلقائيا مع اشتغال الحاسوب الخاص بك. أنصحك بإعطائه موقعك الجغرافي أو الإحداثيات أو zip code حتى يعطيك تعتيم السطوح تلقائيا بما يناسبك.

تابع أيضا  طريقة التحميل من موقع mega بواسطة برنامج idm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *