برامج وندوز
أخر الأخبار

افضل برنامج مضاد فيورسات مجاني بدون تثبيت

مع التحميل المستمر لمستخدمي الكمبيوتر، صاروا يتعرضون للفيروسات و أحصنة الروادة trojan على غرار فيروس الاختصار shortcut virus، لهذا سوف أقدم لكم اليوم برنامج مضاد فيروسات أو انتي فايرس anivirus يقوم بحذفها مجانا، مجاني تماما و لا يحتاج إلى تثبيت. و الجميل فيه أنه يقبل فحص الكمبيوتر وكذا الأقراص الخارجية مثل الكارت ميموري و الفلاشة.

miniaturrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr2 مضاد فيورسات افضل برنامج مضاد فيورسات مجاني بدون تثبيت

نبذة عن برنامج anivirus

يمكنك اعتباره بديلا حقيقيا عن عمالقة برامج الحماية مثل افاست avast, avg, kaspersky و غيرها، فهي دوما مدفوعة و تحتاج منك شرائها أو البحث عن الطرق غير الشرعية للتفعيل الكراك و السيريال … لكن برنامج اليوم لن يطلب منك ذلك بتاتا، فحجمه لا يتجاوز واحد ميجا 1 mb، و لا يتطلب حتاى التثبيت، كل ما عليك هو تشغيله ثم اختيار هل تريد فحص الكمبيوتر فقط أم تريد ملحقات أخرى، كالفلاشة أو بطاقة ذاكرة خارجية. و هو يختص أساسا في فيروس الاختصار shortcut virusن لكنه فعال مع بقية الفيروسات الأخرى، كما تجدر الإشارة إلى كونه لا يطلب التفعيل.

تابع أيضا  تحميل متصفح جوجل كروم google chrome اخر اصدار للكمبيوتر

اقرأ ايضا:

برنامج لحذف الفيروسات

برنامج لحماية العين

تحميل برنامج shortcut virus remover

يمكنك تحميل برنامج مضاد الفيروسات هذا من موقع الرسمي anti virus، بعد ذلك تقوم بفك الضغط عن الملف و تضغط عليه مرتين للفتح و سوف يظهر معك بهذه الواجهة:

2019 08 17 200043 مضاد فيورسات افضل برنامج مضاد فيورسات مجاني بدون تثبيت

أولا تختار القرص الذي تريد فحصه ثم تضغط على scan، بعد ذلك تظهر معك الفيروسات تحددها جميعا و تضغط على زر الحذف delete و هكذا تمت المهمة بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *