افضل برنامج مضاد فيورسات مجاني بدون تثبيت

0

مع التحميل المستمر لمستخدمي الكمبيوتر، صاروا يتعرضون للفيروسات و أحصنة الروادة trojan على غرار فيروس الاختصار shortcut virus، لهذا سوف أقدم لكم اليوم برنامج مضاد فيروسات أو انتي فايرس anivirus يقوم بحذفها مجانا، مجاني تماما و لا يحتاج إلى تثبيت. و الجميل فيه أنه يقبل فحص الكمبيوتر وكذا الأقراص الخارجية مثل الكارت ميموري و الفلاشة.

نبذة عن برنامج anivirus

يمكنك اعتباره بديلا حقيقيا عن عمالقة برامج الحماية مثل افاست avast, avg, kaspersky و غيرها، فهي دوما مدفوعة و تحتاج منك شرائها أو البحث عن الطرق غير الشرعية للتفعيل الكراك و السيريال … لكن برنامج اليوم لن يطلب منك ذلك بتاتا، فحجمه لا يتجاوز واحد ميجا 1 mb، و لا يتطلب حتاى التثبيت، كل ما عليك هو تشغيله ثم اختيار هل تريد فحص الكمبيوتر فقط أم تريد ملحقات أخرى، كالفلاشة أو بطاقة ذاكرة خارجية. و هو يختص أساسا في فيروس الاختصار shortcut virusن لكنه فعال مع بقية الفيروسات الأخرى، كما تجدر الإشارة إلى كونه لا يطلب التفعيل.

تحميل برنامج shortcut virus remover

يمكنك تحميل برنامج مضاد الفيروسات هذا من موقع الرسمي anti virus، بعد ذلك تقوم بفك الضغط عن الملف و تضغط عليه مرتين للفتح و سوف يظهر معك بهذه الواجهة:

أولا تختار القرص الذي تريد فحصه ثم تضغط على scan، بعد ذلك تظهر معك الفيروسات تحددها جميعا و تضغط على زر الحذف delete و هكذا تمت المهمة بنجاح.