برامج وندوز
أخر الأخبار

افضل برنامج لتحميل الملفات بسرعة كبيرة للكمبيوتر مجانا

عندما نكون مستخدمي أنترنت بوتيرة كبيرة، فإننا كثيرا ما نحتاج إلى تنزيل ملفات و فيديوهات و صور و وسائط من كل الأنواع إلى جهاز الحاسوب أو الكمبيوتر، لهذا سوف يكون موضوع اليوم حول اسرع برنامج لتحميل الملفات من الأنترنت حيث أنه سريع جدا، و يقوم بعمله بسرعة كبيرة جدا. و هو بديل تماما لأداة انترنت دوانلود مانجر internet download manager.

هناك الكثير من البرامج المخصصة لذلك و لكنني اليوم كما أشرت سوف أشرح لك برنامج واحد فقط، صحيح أن أغلب متصفحات الأنترنت تدعم ميزة التحميل لكن البرامج المخصصة اسرع منها بكثير، و أنصحك بقراءة هذه المقالات المفيدة:

طريقة تسريع الانترنت من الهاتف و الكمبيوتر بسهولة

كيفية تسريع متصفح جوجل كروم و جعله صاروخ

نبذة حول تحميل الملفات من الانترنت

و كالعادة قبل أن نخوض في أي موضوع تطرقنا إليه من قبل، نعطيكم نبذة يسيرة نذكركم فيها بالمفاهيم الأساسية و تصحيح المفاهيم الخاطئة التي يروج لها البعض. بداية أود توضيح مفهوم تحميل الملفات من الأنترنتن الملف الذي تريد تحميله سواء كان صورة أو أي شيء هو مخزن في سيرفر غالبا ما يكون أجنبي، السيرفر هو جهاز كمبيوتر خارق ضخم يستطيع تخزين عدد هائل من الجيجات.

تابع أيضا  افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر باحترافية كبيرة

أنت سوف تقوم بنقل ذلك الملف من هذا الحاسوب الخارق غلى جهازك، و السرعة تعتمد بطبيعة الحال على مدى قوة صبيب النت لديك، الكثير من الناس يميل إلى تنزيلها من خلال المتصفح الخاص به سواء كان جوجل كروم google chrome أو موزيلا فايرفكس mozilla firefox أو اوبرا opera أو غيرها، لكنني لا أنصحك بهذا ! فهي عادة ما تكون بطيئة لأن البرامج المخصصة لأداء مهمة التحميل تكون أسرع منها، فالمتصفحات دورها الأساسي تصفح الويب و المشاهدة و التشغيل لا التحميل.

الكثير من الناس يميلون أيضا الى استخدام برنامج التحميل الشهير داونلود مانجر، لكن في الحقيقة لقد انقضى وقته ! البرنامج مدفوع و هناك الكثير من برامج التحميل امجانية و التي هي أفضل منه بالنسبة لي و للكثيرين حسب التجربة.

اقرأ ايضا:

افضل برنامج مضاد فيورسات

تحميل برنامج كامتازيا 9 

مميزات برنامج التحميل من الانترنت

قبل أن أعطيك رابط تحميل البرنامج، أود أن اعطيك البعض من مميزاته الجبارة:

  • برنامج انترنت داونلود مانجر يدعم خاصية تقسيم الملف إلى أجزاء، و هذا ما يجعل التحميل سريع للغاية و يعتمد عليها ايضا داونلود مانجر، و لكن مهلا سوف يتم تحميل الملف كاملا و لن تجده بعد التحميل عدة اجزاء.
  • يتميز بالسرعة الكبيرة في تنزيل الملفات باختلاف الصيغ و الأنواع
  • إمكانية تحديد سرعة التحميل و مكان الحفظ بعد الانتهاء
  • البرنامج مجاني تماما لا يحتاج غلى تفعيل و لا إلى شراء النسخى المدفوعة، كما أنك لن تبحث عن كراك crack أو سيريال serial key.
  • يتوفر على أداة مفيدة للغاية و هي youtube grabber
تابع أيضا  تحميل برنامج 4k video downloader مفعل مدى الحياة

افضل برنامج لتحميل الملفات من الأنترنت

دعوني الآن أعود إلى لب الموضوع و هو تنزيل البرنامج، لتحميل البرنامج كل ما عليك هو الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

تحميل التحميل, التحميل من الانترنت, تحميل افضل برنامج لتحميل الملفات بسرعة كبيرة للكمبيوتر مجانا

ملف التثبيت مضغوط بصيغة zip، تقوم بفك الضغط ثم الدخول على البرنامج و إضافة رابط التحميل، و يمكنك أيضا استعمال الإضافة الخاصة بالبرنامج على المتصفح الخاص بك جوجل كروم أو موزيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *