تهكير

كيفية تحميل هاك شيتو وأهم المعلومات عنه

هاك شيتو وأهم المعلومات والخصائص عنه

هناك العديد من مستخدمين هواتف الاندرويد ومحبي لعبة ببجي يرغبون في معرفة هاك شيتو كيفية تحميله وأهم المعلومات عنه ، وذلك لأنه من أفضل الهاكات التي يمكن الحصول عليها على الإطلاق حيث يشمل العديد من المميزات التي لا تكون متوافرة في أي هاك آخر متاح للعبة ببجي، فهو يحتوي على أفضل الإعدادات التي تجعل ممارسة اللعبة بشكل أفضل، والذي يمكنكم القضاء على الأعداء بكل سهولة، كما أنه عبارة عن هاك جديد يشبه شارب شتور كما أنه يعمل أيضًا على كشف الأماكن.

هاك شيتو للاندرويد مجانا ببجي

هاك شيتو كيفية تحميله وأهم المعلومات عنه
هاك شيتو كيفية تحميله وأهم المعلومات عنه

يعتبر هاك شيتو عبارة عن هاك يمكن لمحبي لعبة ببجي تحميله ويقوم بتقديم العديد من الأمور للفوز في لعبة ببجي بأفضل شكل ممكن، كما يمكن أن يتم تحميله بكل سهولة لهواتف الاندرويد ولكن لكي تحصل على الخصائص التي يتم تقديمها منه عليك الحصول عليه بالطريقة الرسمية من الموقع الرسمي لهاك شيتو.

كما أن النسخ المجانية في بعض الأحيان تحتوي على برامج خبيثة من الممكن أن تضر هاتفك الاندرويد، ولكن النسخة المدفوعة منه قد تجعلك تستفاد كثيرًا من خصائصه ومميزاته الرائعة التي لم تجد مثلها.

اقرأ أيضًا: برنامج هكر ببجي

Cheto PUBG

يحتوي هاك شيتو ببجي على العديد من الخصائص الرائعة للفوز في نهاية اللعبة والقضاء على الأعداء، لأنه يقدم العديد من الأمور التي تساعدك على ذلك، ومن ضمن هذه الخصائص:

  • يمكنك من خلال الرادر مشاهدة ورؤية الأعداء من خلال جدران البيوت ومن خلال الجدران، وبذلك يمكنك التغلب عليهم بشكل رائع ومذهل.
  • هناك أيضًا إمكانية أخرى يوفرها لك هاك شيتو وهو إمكانية معرفة الأدوات المتواجدة قبل الدخول إلى المنازل والبيوت، بجانب ذلك هناك خاصية أخرى رائعة وهي معرفة أماكن السيارات ومعرفة نوعها أيضًا من مسافة بعيدة بدون الحاجة إلى الاقتراب منها والتعرض للخطر.
  • يعمل هاك شيتو ببجي على المساعدة بشكل كبير في القضاء بشكل سريع على الأعداء من خلال الإطلاق عليهم والتصويب على الرأس، حيث يمكنك قتل عدد كبير في نفس الوقت.
  • بالإضافة إلى ذلك فهي توفر الكثير من الأشياء الهامة بدون الحاجة إلى البحث عنها كثيرًا مثل الأسلحة والأدوات والشخصيات.

تابع أيضًا: برنامج تهكير لعبة ماين كرافت

اخر اخبار هاك شيتو

هاك شيتو كيفية تحميله وأهم المعلومات عنه

يعتبر أفضل هاك يمكنه أن يقوم بكشف الأماكن ولكنه بحاجة إلى أن يتم تثبيته على أجهزة الاندرويد والكمبيوتر، كما أنه يشبه بشكل كبير شارب شتور بجميع الخيارات المتواجدة فيه مثل الايمبوت.

حيث يعتبر برنامج ايمبوت برنامج خاص ببرناج شيتو ويحتوي على محرك التنبؤ، مما يؤدي إلى ضمان إصابة الرصاصة للهدف بشكل فعال للغاية ويكون ذلك ليس له علاقة بسرعة الهدف أو نوع الرصاص الذي تقوم بإطلاقه.

كما يعتبر هاك شيتو متاح لأنظمة الايفون والاندرويد وأنظمة تشغيل ويندوز وماك ويتم تثبيته بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: برنامج تهكير الالعاب

هاك شيتو للاندرويد بدون روت

هاك شيتو كيفية تحميله وأهم المعلومات عنه

يشمل هاك شيتو على الكثير من المميزات الرائعة للعبة ببجي مثل:

  • احتوائه على رادر العناصر ورادر المركبات ورادر الدروبات والتصويب بشكل تلقائي وكاشف بشكل متكامل، حيث يعمل هذا الرادر على منح زاروية 360 درجة يمكنك معرفة مكان الأعداء بغض النظر على المكان الذين يأتون منه.
  • كما يمكن من خلاله أن يتم تخطي طريقة كشف ببجي للهاك وكشف البوت وكشف الأعداء فهو يحتوي على كاشف متكامل وتحذير القنايل اليدوية.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على ميزة تسمى squad Detection والتي تعمل على تمييز كل عدو بلون، مما يؤدي إلى التعرف على كافة الأعداء الذين يكونوا في فرقة واحدة.
  • بإمكانك أيضًا أن تقوم بالتعرف على عناصر مختلفة مع إعطاء الأولوية لهناصر معينة، كما أنه يحتوي على عنصر ESP يعمل على إخفاء العناصر عديمة الفائدة بشكل تلقائي.
  • زيادة على ذلك فهو يحتوي على الأمان والدعم والجودة والحماية.
  • فهو يحتوي على خط رؤية واكتشاف مثالي رائع يمكنك رؤية الأعداء من خلال الجدران والأشجار.

لذلك يمكنك الاستفادة من هاك شيتو في الكثير من الألعاب وليس لعبة ببجي فقط فهو يقدم إمكانيات رائعة لمستخدميه.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments