شرح موقع التنين الجديد للحصول على فيزا مشحونة 2020

0

جميع الانظمة التقنية و بلا استثناء تتطور يوما بعد يوم يا عزيزي القارئ، و لهذا أنصحك دوما أن تواكب عجلة التطور و ذلك باتباع الطرق الجديدة، و كما نعلم جميعا ظهر علينا مصطلح جديد و هو الشراء عبر الانترنت و استعمال البرامج المدفوعة، و كذلك ظهور مصطلح الدفع الإلكتروني و الذي يعد غريبا عند الكثير من الناس، و لكن لا تقلق في درس اليوم سوف تعرف بعض الأمور المهمة حول هذا الموضوع، سأشرح لك موقع التنين الجديد من أجل الحصول على فيزا مشحونة غير وهمية حقيقية.

إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها

ما هو موقع التنين ؟

قبل أن أبدا في شرح موقع التنين الجديد لا بد أن نعرف أولا هذا الموقع بصورة عامة، كيف يتم استعماله و ما هو اصلا و ما الذي يقدم لرواد المحتوى التقني و الهاكرز، و لماذا الكثير من الناس يبحثون عنه بشكل دؤوب و مستمر بلا هوادة. كما سوف أقوم بتقويم الكثيرمن الأفكار المغلوطة و الخاطئة المنتشرة حول هذا الموقع بالذات، و أيضا نظم الدفع الإلكتروني.

كما نعلم جميعا موقع التنين هو منتدى ضخم للغاية، و يعد ملتقى الهاكر العرب و الأجانب على حد سواء، فيه يتم تبادل و تداول أدوات الاختراق و الكثير من المعلومات حول طرق التهكير، و أيضا الحسابات المدفوعة مثل حسابات netflix التي شرحت لكم من قبل طريقة الحصول عليها، و قد نجحت مع الكثيرين، علاوة على كل هذا هو يقدم تجارب الكثير من الهاكرز في العديد من الميادين و المجالات.

و لكن الأفضل في كل هذا أنه يقدم لك فيزا مشحونة مجانا، فكما أشرت هناك الكثير من الأعضاء في هذا لمنتدى هم هاكرز محترفون، و هؤلاء يقومون يوميا باختراق العديد من البطاقات البنكية أو بطاقات الائتمان المشحونة،و بطبيعة الحال هم لا يستطيعون استعمال هذا الكم الهائل من الكروت، و أحيانا قد يكون استخدامها يسبب لهم مشاكل و سوف نفسر لكم هذا لاحقا. المهم منهم من يحصلون عليها و لا حاجة لهم بها يقومون بنشرها على الانترنت، و هذا مجانا للمستخدمين ومنهم من ينشرها في منتدى التنين.

مميزات موقع التنين

كما نعلم جميعا موقع التنين حصد شهرة كبيرة للغاية، و هذا و بلا شك لأنه يزخر بالعديد من المزايا الارعئة التي ترشحه لهذه المرتبة العالية، و سوف أضع بين يديك بعض هذه المزايا التي رشحته لهذا المستوى:

  • الكثير من الخدمات المتوفرة فيه مجانية تماما، فلا حاجة لك لدفع المال أو إنفاقه، كل ما عليك هو استعمال الموارد بدون مشاكل
  • هناك الكثير من الأعضاء و الهاكرز، سواء من الدول العربية من المغرب و الجزائر و الكثير من الدول، أو من الدول الاجنبية مثل أمريكا و البرازيل
  • سهل الاستعمال، كل ما عليك هو تصفح المواضيع و يمكنك استعمال زر البحث للوصول إلى مواضيع معينة
  • التسجيل مجاني تماما، كل ما عليك هو ملء البيانات ومن ثم التسجيل و تفعيل الحساب من خلال الايميل في حال طلب منك ذلك
  • يمكنك مناقشة المواضيع من خلال التعليقات، و كذلك الرد على تعليقات الآخرين و التواصل معهم
  • يحوي على الكثير من الحسابات البنكية التي تمت سرقتها، و العديد من الحسابات المتنوعة و أيضا بطاقات فيزا مشحونة و وهمية و حتى ماستر كارد
  • آمن للغاية، فعلى الرغم من الكفاءة العالية و المميزات الرهيبة موقع التنين آمن تماما، فهو لا يحتوي على برامج ملغمة و فيروسات خطيرة كما هو عليه الحال في الانترنت المظلم أو الديب ويب.

موقع التنين الجديد

كما نعلم جميعا، نتيجة التحقيقات الفدرالية و الشكاوى التي طالب موقع التنين، تم اكتشفاه و إغلاقه من قبل الحكومة و سلطات الدول و الأنظمة الامنية، و هذا لأنه يخالف القوانين الدولية المعمول بها و يشكل خطر كبير على مصلحة السكان، فكام نعلم هو ملتقى السارقين و يسبب فقدان البطاقات البنكية و استعمالها لطرق غير قانونية، و الكثير من الناس يحصل على فيزا مشحونة من هذا الموقع الرهيب.

و هذه بطبيعة الحال ليست نهاية القصة، فقد قيل أنه تم القبض على حمزة بن دلاج و تبين أنه له علاقة وطيدة بموقع التنين، و تم إغلاق هذا الأخير سنة 2018. و لكن في الحقيقة هناك العديد من المواقع البديلة و الرائعة عنه، و هي تقدم بطاقات فيزا مشحونة مجاان للاستعمال، و أعتبرها شخصيا بديلة و لكنها بطبيعة الحال لن ترقى لمستواه الرفيع.

كل ما عليك يا عزيزي القارئ، هو الدخول إلى رابط موقع التنين الاحمر altenen الجديد من خلال الضغط على الاسم، و هذا شغال للكمبيوتر و للاندرويد، بعد ذلك تقوم بتسجيل حساب جديد من خلال الضغط على الزر register، و سوف تظهر معك واجهة بهذا الشكل:

كما ترى تقوم بملء الفراغات الموضحة، و في حال طلب منك تفعيلا لحساب عن طريق الايميل كل ما عليك بعد ذلك هو الدخول إلى البريد و الضغط على رابط التفعيل، بعد ذلك مبروك عليك تفعيل الحساب و يمكنك استعمال الموقع بكل سهولة، و أيضا كنصيحة أخرى يمكنك تسجيل الدخول غلى حسابك في أي وقت من خلال الزر login، حتى تحصل على بطاقات تبحث بين المنتديات عن فرع البطاقات البنكية و تبحث بين المواضيع عن ارقامها، و أنصحك شخصيا باستعمال زر البحث و إدخال عبارات مثل card, visa و ما إلى ذلك.

كيفية استعمال موقع التنين

كنت قد شرحت من قبل في العنوان السابق عزيزي القارئ بصورة عامة كيف تحصل على فيزا مشحونة من هذا الموقع، و كل بطاقة في هذا الموقع قد تكون إما فيزا افتراضية و قد شرحت من قبل كيفية الحصول عليها، أو تكون حقيقية و مشحونة بالمال، و لكنها لن تكون وهمية لا قيمة لها في غالبية الأحيان. المهم لما تحصل على واحدة عزيزي القارئ رجاء لا تبحث عن طرق استعمالها مباشرة، مثل أن تستعملها مثلا الشراء عبر الانترنت و هذا خطأ كبير، فسوف تعرف الشرطة بأنك السارق و قد تقبض عليك، و لقد تم القبض على أحد الإخوة المصريين بسبب هذه الأمور، حيث استعمل فيزا مسروقة قام صاحبها بتقديم شكوى. استعملها فقط في أمور واضحة مثل شراء برامج مدفوعة، أو شراء عملات رقمية أو حتى تفعيل ألعاب معينة.

بطاقات فيزا جاهزة

سوف أضع بين يديك بعض بطاقات الفيزا الشغالة,التي وجدتها في أحد المنتديات الأجنبية، و هي على الغالب شغالة و الكثير منها لم يتم استعمالها بعد من الأشخاص الآخرين، كل ما عليك هو نسخ معلومات البطاقات و من ثم استعمالها في الأغراض التي تريد و التي شرحتها لك مسبقا، و أيضا كملاحظة أخرى لا تستعملها بتاتا في الشراء عبر الانترنت لأن قد يضر بك كما سبق و وضحت، و الجميل فيها أنها تحتوي على العنوان و حتى الاسم و اللقب لأصحابها ! كل ما عليك هو الضغط هنا

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.