تقنية
أخر الأخبار

الحصول على مكالمات مجانية لأي رقم في العالم 2019

مع الانتشار الرهيب للهواتف بمختلف أنواعها خاصة و أن غرضها الأولي هو الاتصال، صار الكثير منا يبحث عن طرق الاتصال بأي رقم في العالم مجاني، أو بعبارة اخرى اجراء مكالمات مجانية بدون دفع و بدون رصيد هاتف. و في الحقيقة هناك العديد من المواقع و التطبيقات تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، لكنها تختلف فيما بينها من حيث المميزات و الخدمات.

و طريقة اليوم تشتغل على كل الشرائح و الهواتف و شركات الاتصال، و تشتغل ايضا في الجزائر على الشبكات اوريدو ooredoo، جيزي djezzy موبيليس mobilis و فودافون المصرية vodafone، كل شركات و دول العالم.

الحصول على مكالمات مجانية

هناك بضعة طرق حقيقية و حصرية للحصول على انترنت مجاني، و كذلك الحصول على مكالمات مجانية لاي شريحة و رقم في العالم، و هذا طبعا بدون أن تتوفر على رصيد في هاتفك. و أريد أن أحيطك علما عزيزي القارئ أن الغالبية الساحقة من الشروحات في اليوتيوب و الويب هي كاذبة، هدفها هو جلب الزيارا تلا غير فهي دوما ما تعطيك طرق وهمية غير منطقية، كأن تعطيك تطبيق مدفوع يجري مكلمات لكن بدفع المال، أو تقدم لك رابط موقع يدّعي الدقرة على القيام بها لكن هيهات !

و لكن هذا طبعا لا يعني أن القيام بهذه العملية أمر مستحيل و لاك يمكن بلوغه، فمن خلال بحثي و تجربتي جهزت لكم دستة من الطرق العبقرية و الشغالة، و التي لن تحتاج منك أبدا إلى أي مال أو رصيد.

تطبيق الاتصال بأي رقم

هناك تطبيق يقدم خدمة و هي الاتصال باي رقم، و بدون جمع نقاط أو الدفع، كل ما عليك هو ادخال الرقم فقط ! لكن للأسف لا بد أن يكون الرقم الذي تود الاتصال به أمريكي ! فإذا كان المستقبل خارج أمريكا لن تستطيع التواصل معه أبدا و كمعلومة رائعة هذا التطبيق يقدم لك رقم مجاني لاستقبال الرسائل و تفعيل الواتساب.

يمكنك تحميل التطبيق و تثبيته من خلال الضغط هنا

تطبيق الحصول على رصيد مجاني

مهلا فهذا التطبيق يعطيك رصيد مجاني و كذلك مكالمات مجانية، و قد جربته أنا شخصيا و استفدت منه مبالغ كبيرة جدا ! أكثر من 5000 دينار جزائري أي حوالي 50 دولار، كما أن هذا التطبيق غني عن التعريف و سوف أذكر لكم بعض مميزاته الجبارة:

  • يدعم كل الشرائح و شركات الاتصال و دول العالم
  • اجراء عملية التعبئة recharge أكثر من مرة مجانا
  • يعطيك مكالمات مجانية و رصيد من خلال جمع النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء، أو عن طريق شراء عملة التطبيق أو تحميل التطبيقات و الألعاب و تنفيذ المهام التي يعطيها لك
  • سهل الاستخدام و بسيط من حيث التصميم، بحيث أنه سهل الاستخدام و هناك شروحات كثيرة للربح منه خاصة في قناة chiko latar

أولا عليك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا، بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق بشكل عادي، ثم التسجيل. بعد هذا قم بينسخ رابط الإحالة و نشره على الفيسبوك و كل الوسائل من أجل جمع النقاط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock