تقنية

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به

من خلال قراءة هذا المقال سوف نخوض في الحديث وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بمعرفة باسورد الواي فاي المتصل به، والذي يعتبر من أكثر الأسئلة التي يتم البح عنها بشكل كبير على جميع محركات البحث المختلفة، حيث يعتقد الجميع أنه ليس من السهل القيام بذلك ولكن على العكس تمامًا فهو شيء يمكن للجميع القيام به.

كما سوف تتعرف خلال المقال أيضًا على جميع الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بهذا والتعرف على الرقم السري بشكل صحيح، حيث أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة الرقم السري، كما أن هناك الكثير من المعلومات الأخرى التي سوف تتعرف عليها بشيء من التفصيل بين أسطر هذا المقال، تابع قراءة للتعرف على هذه المعلومات.

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به

في هذه الفقرة سوف تتعرف على واحدة من أشهر الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف على الرقم السري الخاص بالشبكة التي تتصل بها بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بفتح المتصفح الخاص بك وكتابة الرمز 168.1.1 وسوف يفتح لك صفحة تحتاج إلى كتابة اسم المستخدم والرقم السري بها.
  • كل ما عليك فعله الآن هو كتابة هذه البيانات من خلال النظر عليها خلف الراوتر حيث تكون موجودة، أو يمكنك كتابة اسم المستخدم والرقم السري “admin” فمن الممكن بنسبة كبيرة أو يكون هو اسم المستخدم والرقم السري.
  • وبعد أن تنجح في الدخول إلى صفحة الراوتر سوف تقوم بالبحث عن خيار network ومنها سوف تقوم بالنقر على خيار wlan ومن ثم النقر على خيار ssid configuration.
  • سوف تجد أمامك الآن الصفحة التي يوجد بها الرقم السري الخاص بالشبكة واسم الشبكة أيضًا، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتغييرهما في حال أردت ذلك.
تابع أيضا  استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل

وهذه هي جميع الطرق التي يمكنك القيام بها حتى تتمكن من معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بشكل صحيح وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، لذا فلا تتردد وقم بعمل ذلك على الفور.

كما يمكنك قراءة هذا الموضوع: افضل تطبيق كوبونات في الدول العربية

معرفة الباسوورد من خلال الباركود

واحدة من أكثر الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف على الرقم السري للواي فاي الذي تتصل به بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق هو من خلال الباركود الخاص بشبكة الواي فاي.

حيث توجد لكل شبكة واي فاي باركود خاص بها من خلال يمكنك التعرف على جميع العلومات التي تتعلق بالشبكة، وحتى تتمكن من فتح الرقم السري من خلال الكود قم باتباع الطرق التالية:

  • في ا لبداية سوف تقوم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بك والدخول إلى إعدادات الواي فاي، ومن ثم الإنتقال إلى شبكة الواي فاي التي تتصل بها.
  • بالإضافة إلى أنه بعد ذلك سوف تظهر أمامك الباركود الخاص بالشبكة، أو من الممكن أن تجد أيقونة الباركود في أعلى اليسار أو اليمين ومن خلال النقر عليها سوف يظهر أمامك الباركود.
  • كما يمكنك مسح هذا الباركود من خلال إحدى البرامج والتطبيقات التي تعمل على مسح الباركود والتي يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي، ثم بعد ذلك سوف تقوم بتصوير الباركود ووضعه على البرنامج.

بعد هذه الخطوات سوف يظهر أمامك الرقم السري الخاص بالشبكة التي تتصل بها على الفور، وتعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف على الرقم السري الخاص بشبكة الواي فاي التي تتصل بها بسرعة وسهولة وبلا وجود أي صعوبة.

معرفة الباسوورد من الكمبيوتر

يمكنك أيضًا معرفة باسورد الواي فاي المتصل به من خلال جهاز الحاسوب من خلال الطرق التالية:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بالدخول إلى لوحة التحكم في الكمبيوتر “control panel”.
  • كما يتم بعد ذلك أن تقوم بالنقر على خيار “network and sharing center”.
  • ثم تقوم بعد ذلك بفتح الشبكة التي تتصل بها في الخطوة التالية.
  • كما تقوم بعد ذلك بالنقر على خيار “wireless properties”.
  • بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على خيار “security” ومن ثم تقوم بتفعيل خيار “show characters”.
تابع أيضا  سعر realme c11 وأهم مواصفاته ومميزاته

ومن خلال الطرق التي تعرفتم عليها سوف تتمكنون من التعرف على الرقم السري الخاص بالشبكة التي تتصلون بها من خلال جهاز الحاسوب بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق.

كما يمكنك مشاهدة هذا المقال: إدمان السوشيال ميديا

أفضل برامج التعرف على الرقم السري

من خلال قراءة هذا المقال سوف تتعرف على أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بسرعة وسهولة وبلا وجود أي صعوبة على الإطلاق، ومن هذه البرامج ما يلي:

برنامج wi-fi hacker

يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج التي يمكنك من خلالها التعرف على الرقم السري للواي فاي، والذي يمكنك من خلاله أن تقوم باختراق شبكة الواي فاي اللاسلكية والتعرف على الرقم السري من خلاله.

كما يمكنك أن تقوم باستخدام التطبيق أيضًا للتعرف على الرقم السري الخاص بالشبكة التي تتصل بها أيضًا، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه في استعادة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يمتاز باحتواءه على واجهة سهلة ولا تحتوي على أي صعوبات أو تعقيد على الإطلاق، لذلك فلن تجدون من خلال التعامل معه أي صعوبة أو تعقيد بل سوف تتمكنون من استخداممه بشكل جيد للغاية.

كما أن التطبيق يمتاز بأنه مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي مبالغ مادية حتى تتمكن من تحميله واستخدامه في اختراق شبكات الواي فاي، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي يمتازز بها التطبيق.

برنامج wps connect

يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم باختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك والتعرف على الرقم السري بأفضل شكل ممكن وبلا وجود أي تعقيد أو صعوبات على الإطلاق، حيث يعمل البرنامج عندما تقوم بتثبيته على هاتفكم الجوال بالتعرف على جميع الشبكات التي توجد بالقرب منك والتي يمكنكم كشفها والتعرف على الرقم السري الخاص بها.

تابع أيضا  مراقبة الجوال طرق فعالة و احترافية و التجسس على الرسائل 2022

ويمتاز التطبيق بكفائته الكبيرة في كشف الرقم السري الخاص بشبكة الواي فاي بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، بالإضافة إلى أنه مجاني ولا يحتاج منك إلى دفع أي مبالغ مادية حتى تتمكن من تحميله واستخدامه في التعرف على الرقم السري.

ولكن التطبيق يحتاج إلى عمل روت لهاتفك الجوال حتى تتمكن من استخدامه في التعرف على الرقم السري الخاص بشبكات الواي فاي ، ونحن نعلم أنه ليس من الجيد أن تقوم بعمل روت لهاتفك الجوال حيث أن هذا يفقده التصاريح الخاصة به.

كما يمكنك قراءة هذا المقال: تسريع الهاتف

برنامج androdumpper

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يممكنك من خلاله التعرف على الرقم السري الخاص بشبكة الواي فاي الخاصة بك وبأسرع وأفضل شكل ممكن، وقد نجح في الحصول على العديد من الآراء الإيجابية التي تشيد به وبالخدمة المميزة التي قدمها.

فمن خلاله لن تحتاج إلى عمل روت لهاتفك الجوال حتى تتمكن من استخدامه في التعرف على الرقم السري الخاص بالشبكة التي تريدها، كما يمكنك من خلاله أيضًا أن تقوم بالتعرف على الرقم السري الخاص بالشبكة التي تتصل بها بأفضل شكل ممكن الحصول عليه على الإطلاق، لذا فهو من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب أن توجد في هاتفك الجوال.

وهذه هي أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها أن تتعرف على الرقم السري الخاص بشبكة الواي فاي بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بأفضل طرق معرفة باسورد الواي فاي المتصل به، كما تعرفتم على العديد من البرامج التي يمكنكم التعرف على الرقم السري الخاص بالواي فاي من خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.