تطبيقات اندرويد
أخر الأخبار

افضل تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع

كثيرا ما نحتاج إلى مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع، لكن الهاجس الوحيد هو أن القنوات التي تقدم هذه الخدمة مدفوعة و غير مجانية، لهذا حديثنا اليوم سوف يكون حول طريقة مشاهدة القنوات المشفرة الرياضية و غيرها مدى الحياة. و هذا طبعا بدون الحاجة إلى iptv عبر تطبيق رائع للبث المباشر.

كيفية مشاهدة القنوات المشفرة مجانا

السبيل الوحيد لمشاهدة مباريات كرة القدم و جميع المقابلات الرياضية، و غيرها من البرامج التلفزيونية مجانا هو عبر الحصول على خدمة مشاهدة القنوات المشفرة مجانا. و يمكنك الحصول عليها بعدة طرق و كلها تختلف و تتباين من حيث الجودة و الفعالية و المميزات، و سوف ألخصها لكم في هذه النقاط المعدودة.

استعمال سرفرات iptv و m3u

هذه الطريقة مميزة جدا و تشتغل في الهاتف و الكمبيوتر، بداية عليك الحصول على سرفرات iptv واحد منها فقط، و هذا من خلال مواقع تقدم هذه الخدمة. و بعد ذلك إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر قم بتحميل برنامج vlc media player و من ثم تشغيل السرفر عليه و ستنعم بالمشاهدة مجانا بدون دفع أي شيء، و هناك ايضا سرفرات cccam & mru
و من حسن حظك عزيزي القارئ لقد تحدثنا عن هذا الموضوع بشكل مفصل،يمكنك تحميل البرنامج المذكور أعلاه من خلال الضغط على اسمه، و الدخول إلى مقال السرفرات عبر الضغط على الكلمة المميزة.

مواقع البث المباشر

هناك صفحات فيسبوك تبث المباريات، لكن العيب الوحيد هنا هو التقطيع و عدم الوضوح و كذلك التوقف ! لأن الفيسبوك يحارب هذه الصفحات، و هناك أيضا قنوات على اليوتيوب لكنها غير قانونية و أيضا يتم قطع البث و إغلاق القناة. و هناك مواقع و نفس الشيء تعمل بشكل غير شرعي و هي أيضا معرضة للمساءلة القانونية، لذا طبعا لا أنصحك بهذه الطريقة لألأنها جد مؤقتة و غير مضمونة.

ضف إلى هذا كون الكثير منها تقدم خدماتها بشكل مفوع، بحيث لازم يكون عندك بايبال مفعل أو فيزا، و هي تعتبر وكر للنصب و الاحتيال.

تطبيق مشاهدة مباريات كرة القدم

جلبت لكم اليوم تطبيق رائع بواسطته يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم من القنوات الرياضية المشفرة مجانا، جودة عالية بدون تقطع و أيضا مفيد لأصحاب الأنترنت الضعيف. و من مزاياه:

  • يحتوي تقريبا على كل القنوات الرياضية بلا استثناء
  • التطبيق مجاني تماما
  • البرنامج يحتوي على قنوات أخرى للرسوم و الأخبار و غيرها
  • يعمل بلا تقطع و بجودة رائعة
  • بسيط جدا، كل ما عليك لما تدخل إليه هو أن تضغط على قناة و سوف تشاهد البث مباشرة

لتحميل التطبيق كل ما عليك هو الضغط هنا أو على زر التحميل

بعد التنزيل كل ما عليك يا صديقي هو تثبيته و سوف تجده في ملف التحميلات downoads، بعد التثبيت كأي تطبيق عادي تدخل إليه و سوف تجد مجموعة من القنوات الكثيرة، تضغط على القناة التي تريد مشاهدتها و سوف تظهر معك في وضع ملء الشاشة. يمكنك أيضا ربط هاتفك بشاشة التلفزيون لمتعة أكبرة و وضوح.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments