اندرويد

أفضل متجر تطبيقات مهكرة مجاني 2021

متجر تطبيقات مهكرة

مما لا شك فيه ان من اكثر المتاجر المعروفة لتحميل الألعاب و التطبيقات هو متجر play store، نظرا لاحتوائه عدد كبير جدا و غير محدود من الألعاب و التطبيقات و في كل الأصناف و نظرا لكونه أكثر أمانا وثقة عند الناس، لكن ورغم هذا يبقى له عدة سلبيات فالكثير من التطبيقات التي تقدم خدمات نوعية تكون عادة مدفوعة و بثمن عالي، بالإضافة إلى أن معظم إضافاتها تكون محدودة فيتطلب منك الدفع من أجل الحصول على امتيازات أخرى مثل الأسلحة في ألعاب الحرب و السيارات في ألعاب السباق .. وبطبيعة الحال لا بد من إيجاد حلول بديلة عن ذلك و المتمثلة في متجر تطبيقات مهكرة بديل، يمكنك من خلالها تحميل ماتحتاجه من التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا و المهكرة و المجانية منها، و التي بها خدمات مدفوعة بحيث هنا تجدها مجانا و لكنها معدلة لتعمل بكل المميزات، وهو موضوع هذه المقالة اليوم.

افضل متاجر تطبيقات مهكرة ومميزاتها

سنحاول استعراض أهم و أفضل متاجر تطبيقات مهكرة مع وضع رابط تحميل مباشر لها، بالإضافة أننا سنحاول تقديم لمحة عن كل تطبيق على حدى بذكر بعض مميزاته الأساسية:

تطبيق APK PURE

يعد أفضل متجر تطبيقات مهكرة، فهو من بين التطبيقات التي تحتوي العديد من الألعاب و التطبيقات المدفوعة مجانيا  و المهكرة التي يسمح لك بتثبيتها دون مشاكل، على عكس PLAY STORE التي ستطلب منك الدفع.

من مميزات التطبيق أنه ذو واجهة سهلة بسيطة الاستعمال، كما أنه يحتوي العديد من التطبيقات و الألعاب بمختلف الإصدارات، بحيث أنه يدعم الإصدارات السابقة و إمكانية تحميلها، بالإضافة إلى أنه يتميز بسرعة عالية في التحميل و يدعم الانترنت البطيء .

يمكنك تحميل التطبيق من موقعه الرسمي بكتابة اسمه في محرك البحث، مرفوقا بكلمة Dowanload وفيما يلي صورة واجهة التطبيق:

 

تطبيق HAPY MOD

هو كذلك من بين عديد المتاجر التي تسمح لك بتحميل الألعاب و التطبيقات مجانا مهكرة، و هذا بأكثر من إصدار و تعديل. تتميز بحجم صعير حوالي 10 ميغا، كما أنه يدعم استأناف التحميل لأصحاب الشبكة الضعيفة.

 

تطبيق TAP TAP

هو متجر ألعاب و تطبيقات صيني ضحم  و هو أكثر مناقسة لتطبيق GOOGLE PLAY  حيث يحتوي عدد كبير من الالعاب و التطبيقات، منها ماهو غير متواجد حتى في متجر GOOGLE PLAY، و من ميزاته الرائعة  أيضا انه يعطيك خيار التسجيل المسبق للألعاب و التطبيقات التي لم تنزل بعد، أو في طور التنزيل و بالتالي تجربة اللعبة قبل الجميع .

متجر ACMarket 

لعل متجر Acmarket واحد من البدائل النهائية للمتاجر النظامية  لتحميل التطبيقات والألعاب المعدلة لأجهزة Android، مع أمكانية تحميل تطبيقات مهكرة  فهو تطبيق متميز لتنزيل الألعاب يتطلب بعض الدقة و الانتباه أثناء استخدامه لإظهار النتائج المرجوة.

من ميزاته أنه يحتوي  على واجهة تشبه لحد كبير واجهة متجر Google. كما انه يدعم بصفة مجانية جميع التطبيقات الموجودة على خوادمه بما في ذلك الألعاب المعدلة.

ميزة أساسية لهذا التطبيق كونه صغير المساحة ب 8 ميجا بايت فقط و بالتالي فهو شغال على جميع الأجهزة، كما أنه يتضمن  التحديثات التلقائية لجميع التطبيقات التي المتوفرة فيه. و النقطة السلبية الوحيدة في هذا المتجر انه متوافق فقط مع android 4.0 والإصدارات الأعلى منه.

 

كانت هذه اهم المتاجر الأكثر انتشارا و شهرة تتضمن العديد من التطبيقات والالعاب المهكرة المجانية و بمختلف الإصدارات و الفئات، بالإضافة لعديد المتاجر و التطبيق الاخر نذكر منها باختصار:

Aptoide ، متجر أورورا Aurora ، متجر YALP ، متجر 1 موبايل ماركت 1Mobile Market ، متجر Tutuapp ،                           متجر مودبارك … ModPark.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments