فودافون

كود الغاء الكول تون فودافون نهائيا 2023

في هذا الموضوع سوف نتعرف بالتفصيل على كود الغاء الكول تون فودافون، وهو الكود الذي يمكنك استخدامه كي تتمكن من إلغاء استخدام الكول تون على شريحة فودافون الخاصة بك.

كما تتعرف أيضًا على الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، وطريقة إدخال الكود لتتمكن من إلغاء الكول تون على فودافون بأفضل شكل ممكن، والعديد من المعلومات الأخرى عن شركة فودافون أيضًا، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

اقرأ أيضًا: كود كوينز فودافون

كود الغاء الكول تون فودافون

كود الغاء الكول تون فودافون
كود الغاء الكول تون فودافون

تعتبر خدمة الكول تون التي تقدمها شركة فودافون، واحدة من الخدمات المميزة التي يمكنكم الحصول عليها على الإطلاق، ولكن على الرغم من ذلك قد يود البعض إلغاء الاشتراك في هذه الخاصية، ويمكنهم هذا من خلال الكود الذي سنوضحه.

وكود الغاء الكول تون فودافون هو “*055*00000#” ومن ثم الإتصال، وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من الخيارات التي تتعلق بخدمة الكول تون، في هذه الحالة سوف تقوم بالنقر على خيار إلغاء الاشتراك في كول تون فودافون.

وبعد إتمام هذه الطريقة لن تكون مشتركًا بعد في خدمة الكول تون التي توفرها فودافون، ولكن في حين أردت بعد ذلك الإشتراك مرة ثانية في هذه الخدمة، كل ما عليك هو الإتصال بالشركة وإضافة الكول تون الذي تريده على رقم هاتفك.

تابع أيضا  فودافون ريد Vodafone Red و أهم المعلومات عن الأنظمة

كما يمكنك ببساطة التعرف على كود الكول تون الخاص بالنغمة التي تريد وضعها، ومن ثم إرسال الرقم في رسالة نصية على رقم 5555، مع العلم أنه في أول الأمر سوف تكون قيمة الإشتراك ثلاثة جنيهات، إضافة إلى الخمسة جنيهات الأخرى الشهرية.

مع العلم أنه يتم تجديد الكول تون الخاص بك بشكل تلقائي كل شهر عندما تتوافر القيمة الشهرية للكول تون وهي خمسة جنيهات، لذا في حال أردت إلغاء الكول تون لابد من عمل ذلك بشكل يدوي أو التحدث مع فريق خدمة العملاء.

كما يمكنك قراءة هذا المقال: إدخال سيريال ويندوز 10

طريقة إدخال كود الغاء الكول تون

كود الغاء الكول تون فودافون
كود الغاء الكول تون فودافون

الآن سوف تتعرف على الطريقة التي يجب عليك العمل بها كي تتمكن من إلغاء كول تون فودافون، وهي كالتالي:

  • يمكنك إلغاء الكول تون من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم 5555، وسوف يتم بعد ذلك إلغاء خدمة الكول تون فورًا.
  • كما يمكنك أيضًا وبكل بساطة وسهولة إدخال الرقم *550*0# والإتصال، وسوف يتم بعذ ذلك إرسال رسالة نصية على هاتفك الجوال تفيد بأن الخدمة قد تم إلغاءها بنجاح.

وبهذه الطرق التي وضحناها لكم سوف تتمكنون من إلغاء خدمة الكول تون في فودافون بشكل نهائي، كما يمكنم أيضًا الإتصال بفريق خدمة العملاء وإلغاء الكول تون من خلالهم ببساطة.

تابع أيضا  رقم خدمة عملاء فودافون واتساب و اون لاين للاستفسار 2023

كما يمكنك مشاهدة هذا الموضوع: الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج

call tone فودافون

في حال أردت الاشتراك في خدمة كول تون فودافون، فهناك الكثير من المميزات التي يمكنك الحصول عليها، وأول هذه المميزات هو جودة صوت الأغنية التي تختارها، والتي تمتاز بالوضوح والدقة.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك من خلال شركة فودافون الاشتراك في خدمة الكول تون واختيار الأغنية التي تريدها للمغنى المفضل لك، سواء كان عمرو دياب أو اليسا أو حتى أغاني شعبية وانجليزية.

فمن خلال الاشتراك تتيح لك شركة فودافون اختيار الأغنية التي تريدها أن تكون كول تون لك، وسوف يتم تعيينها كول تون على رقم هاتفك الجوال على الفور.

والميزة الأكبر التي تنفرد بها شركة فودافون عن باقي الشركات الأخرى من ناحية خدمة الكول تون، هو تقديم خدمة كول تون بسعر أقل مما تقدمه أي شركة إتصالات أخرى على الإطلاق، فلا تتردد في الإشتراك في خدمة الكول تون في حال أردت ذلك.

ويمكنك قراءة هذا المقال: تحميل نغمات عالية للموبايل

كول تون محمد منير

كود الغاء الكول تون فودافون
كود الغاء الكول تون فودافون

يمكنك من خلال شركة فودافون الاشتراك في كول تون أغنية محسود الجديدة لمحمد منير، وهذا بسعر 1.5 جنيه فقط، كما يمكنك سماع الأغنية كاملة على Vodafone misic قبل صدورها، كما يتم صدور الألبوم كامل قريبًا على تطبيق أنغامي.

تابع أيضا  طريقة شحن فودافون كاش بالفيزا اون لاين بسهولة

كول تون شيرين

يمكنك من خلال شركة فودافون الاشتراك في خدمة الكول تون واختيار أغنية شيرين الجديدة “مش قد الهوى”، وهذا بمبلغ 20 قرش بشكل يومي، كما يمكنك أيضًا سماع الأغنية كاملة من خلال Vodafone music.

وقس على هذا جميع المطربين الجدد والقدامى، وجميع الأغاني الجديدة أيضًا، حيث يمكنك الاشتراك في خدمة الكول تون واختيار اي اغني تريد والاستمتاع بأفضل خدمة كول تون على الإطلاق، فلا تتردد في عمل ذلك.

مع العلم أنه يمكنك أيضًا إضافة كول تون أناشيد وأدعية دينية في حال أردت ذلك، كل ما عليك هو التعرف على الفنان الذي تريد الحصول على الكول تون للأغنية الخاصة به والاشتراك بها على الفور.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تحدثنا فيه عن كود الغاء الكول تون فودافون، كما تعرفتم على جميع مميزات شركة فودافون في تقديم الكول تون، والعديد من المعلومات الأخرى التي تعرفتم عليها بين اسطر هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *