مواقع

أفضل مواقع وبرامج قص الفيديو اون لاين اخر تحديث

الكثير من الأشخاص يعتقدون أن قص الفيديوهات من الأمور الصعبة، ولكن يوجد أفضل مواقع وبرامج قص الفيديو اون لاين، يمكن من خلالها تعديل وقص الفيديو بأسهل شكل ممكن، وفي بعض الأحيان يتطلب ذلك تحميل بعض البرامج التي تكون بحاجة إلى مساحة على الهواتف ولا تكون مجانية، لذلك تعتبر هذه المواقع والبرامج الاون لاين من أفضل الأشياء التي يمكنكم الاستعانة بها.

كما أنها تعمل على توفير الكثير من الأدوات المختلفة، حتى يتم قص أجزاء أو قطع مشاهدة لا نرغب بها في الفيديو قبل أن يتم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

موقع تقطيع الفيديو اون لاين للاندرويد

أفضل مواقع وبرامج قص الفيديو اون لاين
أفضل مواقع وبرامج قص الفيديو اون لاين

هناك العديد من المواقع المختلفة التي توفر العديد من المميزات المتنوعة المختلفة، حيث تمكنك من قص الأجزاء التي لا ترغب بها في الفيديو وإضافة الفلاتر والنصوص وبعض المقاطع الصوتية أيضًا، ومن ضمن هذه المواقع:

موقع Clide

فهو من مواقع قص الفيديو اون لاين المشهورة، والتي يتم استخدامها كثيرًا لقص الفيديوهات اون لاين، كما أنه يقدم كافة خدماته بشكل مجاني، كما أنها يتسم بالأمان والخصوصية العالية والسرعة أيضًا.

تابع أيضا  Online Video Downloader & Converter For Free

من الممكن من خلاله تحويل الفيديو إلى أي صيغة أخرى، فهو يعمل على دعم الكثير من صيغ الفيديو المختلفة، حيث يتم استخدامه بكل سهولة.

شرح استخدام موقع Clide:

  • فقط كل ما عليك هو الضغط على اختيار ملف أو Choose file، حتى يتم تحميل ملف الفيديو أو سحبه من الجهاز مباشرة، ومن الممكن أيضًا أن يتم تحميل فيديو من جوجل درايف أو يمكن أيضًا أن يتم نسخ رابط فيديو URL ويمكن تحميله من الدروب بوكس أيضًا، حيث يكون الحد الأقصى للفيديو 500 ميجا بايت.
  • وبعدما يكتمل تحميل الفيديو الخاص بك يتم فتح نافذة جديدة ويكون ظاهر بها مؤشرين بداية ونهاية الفيديو، وفقط قم باختيار الجزء الذي ترغب في قصه وحذفه أيضًا.
  • كل ذلك مع وجود إمكانية معاينة مقطع الفيديو قبل القص، ثم تحديد صيغة الفيديو الذي ترغب له، ثم الضغط على كلمة CUT، وبعدما يتم الانتهاء من قص الفيديو وحفظه على جوجل درايف أو على الدروب بوكس.

يمكنكم الوصول إلى الموقع من هنا.

اقرأ أيضًا:  برنامج ضغط الفيديو و تصغير حجمه

برنامج قص الفيديو اون لاين بجودة عالية

أفضل مواقع وبرامج قص الفيديو اون لاين
أفضل مواقع وبرامج قص الفيديو اون لاين

يقوم البرنامج بإتاحة قص الفيديو بأسهل شكل ممكن، ويكون ذلك من خلال تحديد بداية ونهاية مقطع الفيديو فهو لا يتطلب أكثر من بضعة ثواني، فمن خلال استخدام بعض الأدوات هناك إمكانية قص مقطع الفيديو مع إضافة بعض الفلاتر والتعديلات كما ترغب.

تابع أيضا  مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم بث مباشر و معلومات عن المباراة

لذلك يمكنك تعديل الفيديو اون لاين من خلال برنامج Online video cuter، كل ما عليك هو إتباع بعض الخطوات البسيطة لقص الفيديو:

  • أولًا قم باختيار الفيديو من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز أو أي هاتف ايفون أو اندوريد، بجانب ذلك بإمكانك اختيار مقطع الفيديو من دروب بوكس أو من جوجل درايف.
  • ثانيًا اختر بداية ونهاية الفيديو ثم قم بقص الفيديو، ثم القيام بتنسيق الجزء المتواجد من الفيديو، وفي حالة قص الفيديو من الهاتف من الأفضل أن يتم اختيار ملف تنسيق MP4.
  • ثالثًا وأخيرًا قم بتحميل الفيديو الذي قمت بتحرير وقصه وحفظة في الجهاز الخاص بك أو في جوجل درايف أو دروب بوكس، أو يمكنك أن تقوم بمشاهدة الفيديو من خلال الإنترنت بشكل مباشر من المتصفح الخاص بك.

يمكنكم الوصول إلى البرنامج من هنا.

حذف أجزاء من الفيديو اون لاين

هناك موقع مشهور يسمى موقع Kapwing فهو يعتبر من أفضل أدوات قص الفيديوهات اون لاين، حيث يمكن من خلاله قص مقاطع الفيديو في عدة دقائق، عند إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا يتم الدخول إلى الموقع وسف نجد في الصفحة الرئيسية خيار يسمى Click to upload حتى يتم رفع الفيديو من الجهاز، أو من الممكن أن يتم سحب الفيديو من الجهاز ووضعه داخل الموقع، فقط قم بالانتظار قليلًا حتى يتم رفع الملف على الموقع، وسيتم نقلك بشكل تلقائي إلى صفحة أدوات القص والتعديل.
  • ثانيًا بإمكانك اختيار الجزء التي تريد قصه في الفيديو، وذلك عن طريق اختيار جهة المؤشر من اليسار حتى بداية الفيديو، ثم القيام بتحريك المؤشر لجهة اليمين، حتى يتم تحديد نهاية الفيديو.
  • ثالثًا يمكنك معاينة الجزء الذي قمت بقصه عن طريق الضغط على علامة تشغيل الفيديو، وبعدما تنتهي من المعاينة يتم الضغط على خيار Done حول الجزء المرغوب في قصه.
  • هناك صفحة توفر إليك مجموعة من الخيارات المختلفة لتعديل الفيديو  والتحكم في درجة الإضاءة والسطوع وزيادة سرعة الفيديو أو العكس  والصوت.
تابع أيضا  كيفية زيادة لايكات تيك توك مجانا اون لاين بدون برامج

يمكنكم الوصول إلى الموقع من هنا.

تابع أيضًا: تعديل الصور اون لاين

كيفية قص فيديو يوتيوب اون لاين بدون برنامج

أفضل مواقع وبرامج قص الفيديو اون لاين
أفضل مواقع وبرامج قص الفيديو اون لاين

من الممكن أن يتم اختيار موقع flexclip بكل سهولة فهو يتسم بسهولة الاستخدام ودعم معظم صيغ الملفات، ويتم استخدامه بشكل مجاني من خلال إتباع الخطوات التالية:

  •  تحديد مقطع الفيديو  من الجهاز وتحميله، ثم تحديد الجزء المرغوب في قصها، ويكون ذلك باستخدام الأداة التي يوفرها الموقع لتحديد بداية ونهاية المقطع.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Export، حتى يكون الفيديو بدقة عالبة.

يمكنكم الوصول إلى الموقع من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية موقع تحميل العاب و تطبيقات