تقنية
أخر الأخبار

موقع الحصول على فيزا حقيقية مشحونة مجانا

صارت الكثير من الخدمات و البرامج الموجودة على الانترنت مدفوعة حقا، لهذا صرنا نبحث عن طريقة حقيقية و حصرية للحصول عليها مجانا بدون دفع، و لا شك أن افضل طريقة هي الحصول على فيزا حقيقية مشحونة من موقع التنين altenen أو موقع اخر, و لكنني اليوم سوف أعطيكم طريقة حصرية للحصول على بطاقة بنكية مجانا و بدون دفع اي شيء.

هل يمكن الحصول على فيزا مشحونة ؟

الجواب هو نعم، يمكنك الحصول على فيزا visa أو ماستر كارد master card مشحونة مجانا و حقيقية، و بدون دفع أي شيء، فهناك الكثير من المنتديات التي ينشط فيها الهكر أو الهاكرز، بحيث يخترقون حسابات و بطاقات الآخرين البنكية ويضعونها في تلك المواقع، بحيث يمكن لأي شخص في العالم الحصول عليها مجانا و بدون تعب. بحيث أنك لن تخسر أي شيء كل ما عليك يا صديقي هو البحث عن هذه المواقع و الدخول إليها و سوف تجد فيها ما تريد.

بالنسبة للمخاطرة لا أعتبر أن هذا العمل خطير، فقط يا إحذر أن تشتري بهذه البطاقة منتجات كي لا يتم القبض عليك بتهمة السرقة، فقط استعملها في شراء البرامج أو شحن الألعاب أو شراء حسابات و الاشتراك في خدمات مدفوعة و ما إلى ذلك.

الحصول على فيزا مشحونة من موقع التنين

في سنة 2018 تم إغلاق موقع التنين و سجن صاحبه و هكذا لم يكن موجودا، لكنه عاد مؤخرا و لكن ليس بنفس الكفاءة، فقط هناك موقع مشابه له إلى حد كبير ينشر هذه البطاقات البنكية مجانا كما كان الموقع السابق. أولا عليك الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا، و لكن مهلا أنصحك أن تعمل اتصال vpn لأن الموقع من الأحسن أن تدخل إليه بهوية مجهولة، إذا كنت تستخدم الاندرويد عليك تحميل هذا التطبيق لتفعل vpn، و إذا كنت تستخدم الكمبيوتر حمل هذا البرنامج، بعد ذلك يا صديقي عليك التسجيل في موقع التنين، و سوف يعطيك فيزا مشحونة مجانا.

أنصحك بقراءة هذه المواضيع القيمة صديقي:

طريقة الحصول على فيزا وهمية لتفعيل البايبال مجانا

طريقة الحصول على حسابات بايبال paypal شغالة و مشحونة مجانا

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.