صحة
أخر الأخبار

فوائد كبد الدجاج العجيبة ! ستجعلك تتناولها بلا تردد

اللحوم البيضاء واحدة من أكثر اللحوم استهلاكا على مستوى العالم، هذا في المقام الأول لأن تربية الدجاج مزدهرة في الكثير من بلدان العالم، و يتم تربيتها على مدى واسع جدا. و لكن الأمر الذي نتفق عليه جميعا هو أنها لذيذة حقا و نحبها كثيرا، و لهذا اليوم قررت أن أعطيكم فوائد كبد الدجاج أو فوائد كبدة الدجاج للحامل و للجنس و للرجيم و لمرضى السكري و الكثير من المعلومات.

معلومات عن كبد الدجاج

المزايا الطبية لكبد الدجاج هي إلى هذا الحد. قبل أن نتحدث عن تفاصيل مزاياها ، من الأذكى أن نفكر في أكباد الدجاج أولا. أكباد الدجاج تحتوي على نسبة كوليسترول مرتفعة جدا ومع ذلك ، فإن التغذية تحتوي على مستويات إضافية مرتفعة من بعض المواد الهامة غير العادية. مهما كان طول الوقت الذي تأكله كبد الدجاج في قياس أو سيطرة نسبية ، كبد الدجاج يمكن أن يكون توسع داهية إلى قائمة طعام روتينية صلبة. في هذه المرحلة عندما تأكل أكباد الدجاج باستمرار ، سيكون من الأفضل على فرصة بعيدة أن تحد من استخدامك لتغذية الكوليسترول المرتفعة الأخرى.

صحن من كبد الدجاج المطبوخ يحتوي على حوالي 45 سعرة حرارية مع غرام واحد فقط من الدهون ، 15 ملليغرام من الصوديوم ولا نشويات. البروتين هو واحد من المعادن أن أكباد الدجاج لديها كمية ضخمة مع حوالي 7 غرامات في الخدمة. بشكل مأساوي ، في حجم مماثل ، كبد الدجاج يحتوي أيضا على 180 ملليغرام من الكوليسترول. ببساطة يجب أن نتذكر ، تحتاج إلى تحديد عمدا السعرات الحرارية والدهون الإضافية في النفط عندما تقلي أكباد الدجاج.

في هذه المرحلة عندما تحاول أن تتخيل حول كبد الدجاج ، حول فيزيائي كبد الدجاج ، حقيقة ذلك عضو كقسم في جسم الدجاجة ، هو جيد جدا قد يكون صفتان فريدتان. بينما الدجاج هو واحد من أكثر الأطعمة المأكولة عادة ، يتم تجاهل الكبد في كثير من الأحيان كقطعة مؤسفة من المخلوق المجنح. على أي حال ، في حال كنت تفهم ما الفوائد التي تحصل عليها من ذلك ، بغض النظر عن مظهره أو الشعور به ، سوف تأكل منه.

في الوقت الحاضر ، قبل أن نتحدث عن دقة أكباد الدجاج ميزة ، يجب أن نحاول أن نعرف ، لماذا أكباد الدجاج مفيدة لرفاهيتك. أكباد الدجاج لها مكملات غذائية أو معادن مثل البروتين والفولات التي كانت مهمة جدا للنضوج. ومن المقبول أيضا منع بعض حالات الاستسلام للولادة. ومع ذلك ، لا يمكننا إنكار أن سلطة معايير الغذاء تدفع السيدات الحوامل إلى عدم أكل الكبد على أساس أن كمية مفرطة من المغذيات A يمكن أن تؤذي الطفل. كما أشار بعض الفحص ، الكبد ينبوع غني من الحديد الذي يمكن أن يعطيك الحيوية والثروات الدفينة. من المقبول أن أمنعك من المرض أو غياب الصفائح الدموية الحمراء باعتبار كل شيء ، هذه هي الطريقة الأساسية لمعرفة مدى روعة أكباد الدجاج لرفاهنا.

القيمة الغذائية لكبد الدجاج

يمكنك أيضا أن تلاحظ صحة هذا الغذاء من خلال معرفة المواد الغذائية الأساسية من كبد الدجاج. هذه بعض المكملات الغذائية تحتوي على كبد الدجاج

الأول هو الدهون والكوليسترول روتين الأكل منخفض في الدهون ، خاصة الدهون المغمورة ، يمكن أن تساعدك على الحفاظ على الوزن السليم وخفض احتمالات خلق المرض المستمر ، على سبيل المثال ، النمو الخبيث والمرض التاجي. الجزء الذي يحتوي عليه الآن كبد الدجاج أصبح غير مقترح للغذاء اليومي مهما كان الأمر ، فإنه لا يعني أن هذا العشاء هو فظيعة تماما.

ثانيا ، كبد الدجاج يحتوي على الحديد والزنك. الحديد لديه القدرة على نشر الدم في جسمك ونقل الأوكسجين إلى كل عضو. الحديد في جسمك يمنحك تأكيدا بالحصيلة الكاملة من الهيموغلوبين مع الهدف الذي يمكنك الابتعاد من مرض فقر الدم. في تلك المرحلة ، الزنك يمكن أن يعمل؟ والزنك مغذيات لائقة يمكن أن تصلح الإصابة ، وأن تصلح القدرة الإطارية التي لا يمكن الوقاية منها ، وأن تكون مفيدة لقضايا الخلايا. لوضعه بشكل واضح ، مادة حديدية في كبد الدجاج يمكن أن تجعل أغلب دمك مثالي ، يبقيك من الضعف.

الثالث ، من الواضح ، أكباد الدجاج تحتوي على المواد الغذائية. كبد الدجاج هو ينبوع مغذي من المغذيات B. واحد من كبد الدجاج يحتوي على 7.41 ميكروغرام من المغذيات B12 ، والتي هي أساسا أكثر من 2.4 ملليغرام تحتاج كل يوم. تحتاج المغذيات B12 الصلبة قدرة المخ و الجهاز الحسي بالإضافة إلى تجديد جسمك العرض. واحد من كبد الدجاج يزود 254 ميكروغرام من 400 ميكروغرام من التآكل الفولي الذي تحتاجه باستمرار. التآكل المجلدي يقلل من خطر إستسلامك للولادة

بهذا التوضيح ، يمكنك أن تتخيل بنفسك ما يمكن لأكباد الدجاج أن تنجزه لجسدك مثل الحديد والزنك يمكن بناء خلق الصفائح الدموية الحمراء أو الهيموغلوبين. في تلك المرحلة ، المواد المغذية في أكباد الدجاج يمكن ، على سبيل المثال ، تقليل الخطر الخاص بك من فرار الولادة معينة. وعلاوة على ذلك ، هناك مزايا أخرى من المكملات التي تحتوي عليها أكباد الدجاج. إنه أمر مباشر ، صحيح ؟

هذه هي الفرصة المثالية لمناقشة تفاصيل مزايا كبد الدجاج كما أنت من المحتمل مدرك بسرعة سابقا ، لا أنت ليس من الضروري أن تشعر بالقرف عندما تلتقط كبد الدجاج لقائمة حمية يومك نهارا.

فوائد كبد الدجاج

1. يحميك من فقر الدم

والمزايا الطبية الرئيسية لكبد الدجاج هي ضمان نقص الحديد. نقص الحديد هو مرض عندما يكون لديك نقص في الصفائح الدموية الحمراء. بطريقة استنتجت ، سيكون من السهل أن تتعب عندما يكون لديك مرض والذي كان مقلقا للغاية ، يسبب مشاكل في حركتك. على أية حال ، لا تكن متوترا ، كبد الدجاج يمكن أن يحميك من مرضه. وبما أن الكبد يصاحب المواد المغذية والحديد ، فإنه يحسن قدرة الخلية ويساعد على الضعف عادة. انها تزود الجسم بالمغذيات B12 التي تعدل وتزيد من خلق الصفائح الدموية الحمراء. ومن المفترض أيضا أنها مثالية للاستخدام لأنها تعطي الفوليت والحديد والمغذيات. الحديد نفسه هو جزء أساسي لصنع الصفائح الدموية الحمراء

2. فوائد كبدة الدجاج للعين و للبصر

المادة في كبد الدجاج مفيدة أيضا لعينيك كبد الدجاج لديه 288% من المغذيات و بعد ذلك هو داعم غير عادي للإدراك البصري الصلب. مكدسة مع المغذيات مثل الريتينول ، ألفا و بيتا كاروتين بما في ذلك الليكوبين. المغذيات هي واحدة من أساسي تحديد على الفيتامينات زجاجة و لا غنى عن الإدراك البصري. المنطقي تقارير عن المغذيات يمكن لافت انخفاض خطر الشلالات البقعي خلال سن النضج و علاج الأفراد الذين يعانون من التهاب الشبكية الصباغي. لذا الآن أنت تدرك أن التغذية التي هي مفيدة للعيون ليست مجرد جزر بعد بالإضافة إلى أكباد الدجاج.

3. مفيد لأنسجة الجسم

جسدنا لديه الكثير من الأنسجة ، من أنسجة الدم حتى الأنسجة المخية. علينا أن نتذكر أن الأنسجة هي واحدة من أجزاء كبيرة من أجسادنا. أنت يمكن أن تحارب القضايا مثل الشفاه الملتهبة ، اللسان ، كسر وجلد جردت سببه بسبب عدم كفاية riboflavin في الجسم. الريبوفلافين نفسها وإلا تسمى المغذيات B2 هو الأساسي في مجموع الإصلاح والنهوض أنسجة الجسم بما في ذلك الجلد ، و كبد الدجاج تفيض مع 2.3 من الريبوفلافين. تذكر كبد الدجاج الخاص بك روتين الأكل القائمة يمكن أن يكون دفعة للحفاظ على الأنسجة في الجسم يعمل بشكل رائع.

4. فوائد كبد الدجاج للجنس و للقدرة

هذه الأيام ، كان الإجهاد يشبه قضية نموذجية بسبب وزن الحياة ، وخاصة بالنسبة للحياة الحضرية. بشكل صادم ، ربما ، كبد الدجاج يمكن أن يدفع القلق إلى أسفل. كبد الدجاج يتعامل مع هرمونات الكورتيزول التي تحافظ على الحذر من الشعور بالقلق في هذه الطريقة, على فرصة قبالة أن كنت ترغب في خطة بقية الأوقات ، تجنب الحرمان من النوم والتخلص من الضغط ، تتضمن الواضح كبد الدجاج في النظام الغذائي الخاص بك كل يوم. علاوة على ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى النظر أو كنت من الآن حامل نظام غذائي منظم ومؤيد من كبد الدجاج هو ضرورة مطلقة. تحتوي على 560 مكغ من المجلدات ، فإنها تقدم الثمار تماما كما الاسطوانة العصبية السائلة تستسلم على هذا المنوال تضمن التحسين المشروع للطفل. إلى جانب طي كبد المخلوق الطائر أيضا يحتوي على تآكل بانتوثيني الذي يضمن العمل المناسب من إطار الأدرينالين.

5. فوائد كبد الدجاج للعقل و للمناعة

كنا المناقشة قبل أن كبد الدجاج له الحديد ، حوالي 72% الذي يقطع الطريق ضعف ، يبقى محصنا إطار الصلبة ، وهو بالإضافة إلى ذلك رائع منبع الزنك والفوسفور والمغنيسيوم. كل واحد من هذه المعادن معا رفع إطار منيع وضمان كل ما يشمل تقدم الجسم. بهذه الطريقة ، في حالة أنك تشعر بالتعب ونفسك كان يملأ عالقة ، ببساطة محاولة لإلتهام كبد الدجاج.

6. فوائد كبد الدجاج للشعر و للجلد

كيف يمكن أن يكون ؟ انظر ، 52 ٪ البروتين في مساعدين كبد الدجاج في الحفاظ على جلد الشعر ، والمسامير الصوت وعلاوة على ذلك في حالة رائعة. كل شيء في الاعتبار ، مقياس الفهم الأساسي للمهنيين أو الأكاديميين أن المواد الغذائية في كل شيء لها ميزة كبيرة للجسم. في الوقت الحالي ، المواد الغذائية التي تحتوي عليها كبد الدجاج مفيدة للجلد السليم ، الشعر ، والمسامير. تأكد من أنك تعرف ذلك مع الهدف أن يكون لديك مثل هذا القدر الكبير من القرار في الاقتراب للحفاظ على جلدك ، الشعر ، والمسامير.

7. علاج البلاغرا

أكباد الدجاج ، والأسماك أيضا ، هي الأكثر أهمية على الإطلاق wellsprings من niacin الذي يمكن أن يتعافى البيلاجرا. داء البيلاجرا هو مرض ناتج عن غياب النيسين أو المغذيات B3. البيلاجرا ، ماذا عن إعادة التشوه ، هو عدوى ناتجة عن غياب niacin المغذي (b3). الآثار الجانبية تتضمن جلدا مثارا ، رخوة الأمعاء ، الخرف ، والإصابات في الفم. مناطق الجلد المعروضة إما في وضح النهار أو يتم التأثير عليها بانتظام أولا. بعد بعض الوقت تأثير الجلد قد تصبح أكثر قتامة ، ثابتة ، تبدأ في التعري أو استنزاف.

8. إحباط الزهايمر

مرض الزهايمر هو عدوى عصبية مستمرة عادة ما تبدأ تدريجيا وتكثف مرة أخرى. يمكننا أن نتحقق من مرض الزهايمر المثابر ، غالبا ما تعاني من صعوبة في تذكر شيء ما. وهذا يشبه أكثر المؤشرات المعترف بها على نطاق واسع. وبصرف النظر عن ذلك ، يمكننا كذلك أن نكتشف مسائل مختلفة مثل لغة القضايا ، والحيرة ، وغياب الإلهام ، وما إلى ذلك. وقيل إن أحد المكملات التي تحتوي على كبد الدجاج هو المغذيات B12. هذا النوع من المغذيات لديه قدرة لائقة لمساعدة مرضى الزهايمر. كما أن المغذيات B 12 مقبولة للحفاظ على الذكريات لدى مرضى الزهايمر.

9. فوائد كبد الدجاج للاسنان و للعظام

الميزة التالية لكبد الدجاج هي الجودة المعطاة للأسنان والعظام. الحصول على أسنان صلبة والصوت هو الشيء الذي يحتاجه الجميع ليس هناك شك في ذلك. ومن المؤسف أن أسلوب الحياة يحمل الأفراد على إنفاق الغذاء الذي يحدث في كثير من الأحيان آثارا غير مأمونة على أسنانهم. على هذا المنوال ، كبد الدجاج هنا يمكن أن يكون الجواب لذلك هو المشكلة. ينتهي بكبد الدجاج بالحصول على محتوى الفوسفور مع تقدير أكثر من 40٪ في أوقية واحدة من الخدمة. يجب أن ندرك أن الفوسفور في كبد الدجاج لا يمكنه تجميع الأسنان والعظام التي تخرج من دليل المعدن الذي أعطي في كبد الدجاج

هذا هو كل واحد من 9 مزايا طبية من كبد الدجاج. مؤلفه مؤكده ان هناك المزيد من المزايا التى تعطى من هذه الوليمة في الوقت الحاضر أنت تعرف ، كيف كبيرة من كبد الدجاج لجسمك. فقط للبيانات الإضافية ، هنا بضعة محادثات حول كبد الدجاج.

كبداية ، الكبد هو عضو إزالة السموم ، ومع ذلك هو أي شيء سوى تفريغ مميت. بدلا من ذلك ، فإنه يحتوي على مقياس ممكن من المواد الغذائية الأساسية ، والمكملات ، والتعزيزات الخلية فيز. المغذيات A, D, E, K, B12, folate, copper, and iron. هذه المكملات تساعد الكبد على إزالة السموم وتنظيف الجسم ، وليس حبسهم بالداخل بهدف أن كبد الدجاج يمكن أن يقتل مشغلي التجهيزات والسموم السامة في جسمك.

وفي تلك المرحلة ، يمكن أن تسبب نوعية من المغذيات السامة في أكباد الدجاج أيضا معوقات متأصلة. على أي حال ، فإنه هو بارع فقط إذا تم إنفاق المغذيات هندسيا وأقراص المغذيات. الكبد غذاء ممتاز للسيدات الحوامل يجب تذكره بالتحيز و حمية ما قبل الولادة المواد المغذية في الكبد أساسية لتحسين الرضع. ومن المقرر أن تنفق الأم بأي حال من الأحوال 3-4 أونس خدمة كبد الدجاج مرتين في الأسبوع.

الشيء المعاكس تحتاج إلى تذكر ، كان التعرف عليها ، في حين معتدلة استخدام الكبد يمكن أن يكون مربح inferable من الملحق الشخصي, لا لزوم لها استخدام يمكن أن تكون مؤذية بسبب محتوى الكولسترول. قدرا كبيرا من السريرية الخبراء إعطاء حث أن كبد الدجاج هو أكثر ذكاء من أن تهرب من السيدات الحوامل في ضوء حقيقة أن ارتفاع المواد الغذائية القبول يمكن أن يضر الجنين الرضع. هناك بعض التأمل لماذا السيدات الحوامل أكثر ذكاء للحفاظ على مسافة استراتيجية من كبد الدجاج. على فرصة بعيدة أن يكون لديك ذوق ملونة ، تناول كبد الدب القطبي يمكن أن يسبب مستويات كبيرة من المغذيات A

لا تنس قراءة بعض مقالاتنا المفيدة السابقة، مثل تلك التي تحكي فوائد العنب و فوائد الشوفان و فوائد التين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.