صحة
أخر الأخبار

فوائد الشعير الرهيبة التي لم تسمع بها من قبل !

الشعير هو واحد من أكثر الحبوب انتشارا في العالم، و له دور كبير في الحفاظ على صحة الإنسان و الوقاية من الكثير من الأمراض، و هناك الكثير من المراجع الطبية التي تعتبره ملك الحبوب لا منازع، و لا يكاد حقل واحد يخلو من سنابل الشعير، و هذا ما يدل على أهميته الكبيرة. كما أنه واحد من أكثر الحبوب طلبا في الأسواق، سيكون مقال اليوم متخصص في فوائد الشعير المتنوعة للكلى و للتنحيف و للرجيم و للكبد و للشعر و غيرها من الفوائد الجمة.

محتوى المقالة

فوائد الشعير

هذا التحقيق الخالي من اللوم له أجوبة مختلفة. تحتوي الحبوب على كل المكملات الضرورية للحفاظ على الرفاهية المثالية إنه يضمن القلب ضد إلتهابات القلب والأوعية الدموية المختلفة كما أنه يضمن الكلى ، والمسالك البولية ، والكبد ، والعظام ، والمفاصل ويضمن عملهم العادي. والحبوب بالإضافة إلى ذلك لها بعض المزايا المختلفة ، والتي يتم الحديث عنها تماما تحت.

1. فوائد الشعير للدم و للكولسترول

الاستخدام المألوف للحبوب يمكن أن يساعد على تسوية نبضك وانخفاض مستويات الكوليسترول المرتفعة في دمك. الحبوب غنية في الألياف المذيبة ، الخير الذي مفيد في تناقص LDL في الدم.

تقرير صدر مؤخرا وزعت في مجلة جمعية التغذية الأمريكية يؤكد أن التوسع في القبول من الحبوب كلها ، عالية في أي للذوبان أو غير قابلة للذوبان من الألياف يساعد في تقليص الدورة الدموية الضغط و الحفاظ على الوزن صلبة (1).

آخر التحقيق تم في عام 2009 على الصلبة hypercholesterolemic الناس أن تقرر و سجل التغيير ، على افتراض أي الدهون في مصل الدم ومستويات الكولسترول في استخدام الحبوب. وتحول مصطلح الفحص من 4 إلى 12 أسبوعا ، وافترض أن الحبوب خفضت بشكل أساسي جميع مستويات الكولسترول ، LDL ، و triglyceride في الجسم ، ومع ذلك لم تؤثر على الكولسترول HDL (2).

2. فوائد الشعير للرجيم و للتنحيف

تحاول أن تصبح أنحف؟ فكر بالحبوب إنها مضغوطة بالمغذيات والمعادن الأساسية. وهي أيضا غنية بالألياف والبروتين ، ومنخفضة الدهون والكوليسترول ومحتوى السكر. هذه الخصائص تجعل الحبوب متخصصة ممتازة في تخفيض الوزن

وأهم خاصية للحبوب هي أنها تحتوي على ألياف قابلة للحل ، والتي تذهب إلى مسالك الهضم وتمنع الدهون والكوليسترول من الاندماج في الدم (3). كلما إلتهم بشكل طبيعي ، خطر وزنك ينخفض بشكل أساسي.

وقد أصبحت مياه الحبوب الصالحة للشرب في الآونة الأخيرة نهجا معروفا لاستهلاك السعرات الحرارية. تميل إلى أن تكون مرتبة بشكل فعال ، وحوالي 2 إلى 3 الكؤوس يمكن أن يلتهم كل يوم لتسريع الهضم الخاص بك واستهلاك المزيد من السعرات الحرارية. عند النقطة التي خلطت فيها مع الليمون والرحيق ، ماء الحبوب هو خيار رائع على النقيض من المشروبات غير الصحية أو عالية السكر.

3. يقلل من خطر إصابتك بالسرطان

هذه الغنية بالألياف والحبوب يمكن أن تقيك من أنواع مختلفة من أورام خبيثة عن طريق زيادة الخاص بك المعوية الرفاهية . الحبوب ، ومع ذلك عشب الحبوب هو أيضا وفيرة في المغذيات B والكلوروفيل التي تتخلص من السموم الجسم وهدم خلايا النمو الخبيثة والراديكالية الحرة في الجسم.

ورقة وزعت من قبل جامعة ولاية كولورادو عن أن تناول الحبوب كلها مثل الحبوب يمكن أن تساعد في درء خطر القولون و المستقيم الأورام الخبيثة (4). وتساعد الألياف الموجودة في الحبوب على تشجيع نمو التغذية من خلال المسالك المعوية وخارج الجسم عند مفترق طرق معياري. وهذا يضمن إضافة إلى ذلك جهازا هضميا صوتيا.

آخر 2015 الفحص تم في جنوب غرب الصين أن تقرر الاتصال بين هذا يوننان والتبت وجود أكثر انخفاض خبيثة وفيات يجري أكبر صانعي معادية أمراض محاصيل الحبوب مثل اللون الداكن الأرز والحنطة السوداء ، الشاي ، وهكذا دواليك. وأوصى الفحص بأن تكون عمليات النمو الخبيث المضادة أعلى في الحبوب بالمقارنة مع الغلة المختلفة (5).

وقام فحص أجري في عام 2014 بتحليل آثار الغلوكان بيتا-d (أجزاء من الخلايا النباتية) على الخلايا الخبيثة للصدر. وأظهر الفحص أن الحبوب تساعد على وقف التقسيم السريع للخلايا الصماء الآمنة (6).

4. يقلل من أعراض التهاب المفاصل

تضمن مقالة وزعتها جامعة ولاية ميشيغان أن إنفاق نظام غذائي عالي الألياف يقلل من تفاقم (7).

بالإضافة إلى ذلك فإنه العائدات إلى اقتراح أن بعض الحبوب كلها مثل الحبوب تحتوي على المذيبات الألياف التي تمكن الجسم من تناول المكملات الغذائية بشكل أفضل ويقلل من أي عذاب تحديدها مع توسيع تهيج المفاصل أو التهاب المفاصل.

5. فوائد الشعير للعظام و للاسنان

تحتوي الحبوب على بعض المغذيات والمعادن الأساسية ، بعضها الفوسفور ، المنغنيز ، الكالسيوم ، والنحاس. كل واحدة من هذه المكملات مهمة للحفاظ على عظام وأسنان الصوت.

عصير الحبوب مرتفع بشكل لا يصدق في الكالسيوم ، يحتوي على الكالسيوم أكثر عدة مرات من الحليب. وهذا يساعد على الحفاظ على الرفاهية العامة ونوعية العظام والأسنان.

ويقول الباحثون إن شرب الحبوب يعصر أيضا هشاشة العظام. قد لا يصلح تماما هشاشة العظام ، على أية حال عصير الحبوب يساعد على معالجة الآثار الجانبية المحددة معه ويخفف من خطر خلق هشاشة العظام.

القليل جدا من الأبحاث قد أجريت لاختبار هذه الحالة ، ومع ذلك الأطباء و خبراء التغذية في كل مكان في جميع أنحاء العالم متفقون على أن كل واحد كامل الحبوب, الحبوب الرغم من التقدم صوت العظام والأسنان.

6. فوائد الشعير للسكري

أجري تحقيق في عام 2014 لاختبار مدى كفاية استخدام بذور الحبوب في القوارض المصابة بالسكري لمدة 11 يوما. تم تحريض السكري في القوارض ، وتم علاجهم بمركزات من بذور الحبوب. تم اختبار الدم بشكل موثوق لمدة 11 يوما. واستنتج التحقيق أن فصل الحبوب كان ناجحا للغاية في تقليص مستويات الجلوكوز في القوارض (8). وبالإضافة إلى ذلك ، أوصى التحقيق بالإضافة إلى ذلك بأن تناول الحبوب الكاملة الغنية بالألياف ، مثل الحبوب ، يؤخر ابتلاع الجلوكوز في نظام الدورة الدموية.

تم تحقيق آخر في عام 2012 حاول رد الفعل السخي للحبوب عند مقارنته بالخبز الأبيض. وأظهر الفحص أن الحبوب أثارت سخرية مفضلة على الخبز الأبيض ، وتم تحديد ذلك بصورة سلبية مع رد فعل أقل للجلوكوز في الدم (9).

قليلا تقرير القيام به في عام 2006 الأفريقية الأمريكية السيدات في الولايات المتحدة حاولت العلاقة بين تناول الأكل الروتينية غنية في المغنيسيوم و الكالسيوم و خطر مرض السكري من النوع 2. الفحص المتبعة التغذية تكرار أمثلة 41,186 السيدات لفترة طويلة وجدت أن كل يوم استخدام الغنية بالمغنيسيوم nourishments ، وخاصة الحبوب كلها ، كان متصلا إلى انخفاض خطر الإصابة بالسكري من النوع 2 (10). الحبوب واحدة من الحبوب الكاملة الغنية جدا في كل من المغنيسيوم والكالسيوم.

7. فوائد الشعير للكلى

ومن المعروف أن الحبوب تحول دون تطور الحصى المرارية في السيدات بشكل كاف. وبما أنها غنية بالألياف ، فإنها تقلل من انبعاث الأحماض الصفراء ، ومن ثم توسع قدرة الأنسولين على التأثير وتقلل من درجة التريغليسيريدات في الجسم (11).

السيدات اللاتي يلتهمن روتين الأكل الغني بالألياف من المعروف أن لديهن خطر أقل من خلق حصوة المرارة عند مقارنتها بالأفراد الذين لا ينفقون الألياف.

ومن المعروف أيضا أن الحبوب تحجب حصى الكلى وتعزز رفاهية الكلى عن طريق تنقية الكلى والتخلص منها ، ومع ذلك لا يوجد بحث صلب للمساعدة في هذا الإعلان.

8. فوائد الشعير للقلب

وكما أشير من قبل ، من المعروف أن الحبوب تقلل من سلالة الدورة الدموية وانخفاض مستويات الكوليسترول في الجسم.

مدرسة هارفارد للصحة العامة يضمن إنفاق كامل الحبوب يعطي جسمك نطاق واسع من المكملات الغذائية التي تقدم خالص القلب و منع أمراض القلب والأوعية الدموية (12). وتوصي بالإضافة إلى ذلك قطف كامل الحبوب مثل الحبوب بدلا من الحبوب المكررة.

وفحص مكتب الامتحانات في وكالة USDA ذلك بالإضافة إلى ذلك. ووجدوا أن تناول الغذاء الذي يحتوي على الحبوب قد حسن تماما عوامل الخطر القلبية الوعائية المختلفة (13).

9. يقلل من مخاطر إصابة طفلك بالربو

هل أدركت أن الحبوب يمكن أن تستفيد من طفلك الجديد أيضا ؟

وقد جرب تقرير صدر مؤخرا عن 781 3 طفلا حديثي الولادة في فنلندا على التوالي التعرف المبكر على بعض الحبوب بكاملها مع الأطفال وعلاقتهم بالأمراض الشديدة الحساسية.

التحقيق مسبب أن تعريف الحبوب مع الأطفال حديثي الولادة في سن من 5 إلى 5.5 أشهر ظهرت لتقليل خطر إنشاء الربو في الشباب (14).

10. يعطي جهازك المناعي دفعة

الحبوب تحتوي على بيتا جلوكان نوع من الألياف الغنية بعوامل الوقاية من السرطان كما أنه يتضمن مقياسا غنيا من المغذيات C ، وهو مكمل معروف أنه يساعد الإطار غير العادي. كما أن إنفاق الحبوب طوال الوقت يساعد أيضا على تسريع إصلاح الجروح ويساعد الجسم على مقاومة البرد والانفلونزا (15).

وعند جلب الحبوب بالعوامل المضادة للعدوى ، تساعد الحبوب على تعزيز قدرة الدواء واستدامته.

11. فوائد الشعير للقولون و للمعدة و للهضم

يقال أن الحبوب تحتوي على أكبر قدر من الألياف بين جميع الحبوب. كوب واحد من الحبوب يحتوي على 13 غرام من الألياف (16). الألياف غير القابلة للذوبان الموجودة في الحبوب تملأ كa probiotic للربح الكائنات المجهرية الخيرية في الجهاز الهضمي ، و rougage يساعد التغوط والإمتصاص وتوقف foresstalls.

مهاريشي جامعة إدارة الايورفيدا مؤسسة بقوة يصف إضافة الحبوب إلى السيطرة على الوزن خطط الحساء أو الجانب العشاء أو تذوق الحبوب في الماء لمدة يوم من أجل امتصاص أفضل (17).

الألياف في الحبوب تشجع تطوير التغذية من خلال مسالك الهضم وخارج الجسم ، ثم عرقلة.

12. فوائد الشعير للحامل

هذا قرار سهل نحن ندرك أن الحبوب هي مركز قوة من المكملات الغذائية الضرورية ، الألياف ، والتعزيزات الخلية.

شرب ماء الحبوب كل يوم عمل مثل السحر للتقدم المعالجة الأفضل ومرض الصباح المستقيم. كما أنها تساعد في السيطرة على مستويات الجلوكوز ، على هذا المنوال ، مما يحول دون خطر مرض السكري الحملي. فطبيعتها البول تمنع صيانة المياه أثناء الحمل.

FDA يوحي تناول حبة واحدة من الابتدائي كامل الحبوب أثناء الحمل منذ تلتهم تعزيز الشوفان قد والآن مرة أخرى لا تكون كافية (18).

مقال من جامعة روتشستر يناقش كيف أن الأكل مباشرة قبل التخيل يمكن أن يؤثر على رفاهية طفلك أثناء الحمل. دمج حبات كاملة مثل الحبوب في نظامك المأكل العادي يقوي كلاكما للحصول على نطاق واسع من المكملات والألياف أثناء الحمل.

13. يساعد على علاج فقر الدم

نقص الحديد (غياب “الدم” في الجسم) غاية في حالة طبيعية تؤثر على الأفراد في كل مكان في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن تنتج عن عدم كفاية المغذيات من الحديد أو B (المغذيات B12 على وجه التحديد).

لحسن الحظ يمكن معالجة المرض بشكل فعال مع تغذية كبيرة ، والأخبار الأفضل هو أن الحبوب هي في الواقع ما لديك لإصلاح الحالة.

الحبوب ، مثل مسحوق عشب الحبوب ، هي ينبوع جيد من الحديد والمغذيات B12. الحديد في الحبوب يساعد في توصيل الصفائح الدموية الحمراء وزيادة حجم الدم ، والمغذيات B12 تساعد في مكافحة الداء والإعياء. إشرب كأسا من عشب الحبوب يعصر كل صباح على معدة شاغرة للحصول على أفضل المزايا منه.

14. ضد تصلب الشرايين

تصلب الشرايين هو حالة حيث تنقسم الوعاء الدموي تصبح رشيقة بسبب تطور الصفائح (مثل التغذية الدهنية والكوليسترول) حول المفرق. هذا أحد المصادر الرئيسية لفشل الجهاز التنفسي

الحبوب يمكن أن تساعد بإعطاء المغذيات B-complex ، الذي يقلل مستوى الكوليسترول والدهون في الجسم.

وقد بحث تقرير صدر مؤخرا في تايوان جدوى ورقة الحبوب المنفصلة عن الأرانب التي تعاني من تصلب الشرايين. وأوصت النتائج بأن تكون عوامل الوقاية من السرطان وخواص إزالة فقر الدم من أوراق الحبوب قيمة للغاية في التصدي للأمراض القلبية الوعائية ومعالجتها ، بما في ذلك تصلب الشرايين (19).

15. فوائد الشعير للارحام و للجنس

ومن المعروف أن عشب الحبوب يحتوي على الأرغنين وأكسيد النيتريك ، وهما مسؤولان عن انتصاب القضيب ويمكنهما معالجة توسط القضيب. ومن المعروف أيضا أن Arginine لتوسيع الحيوانات المنوية وخلق خلايا البيض.

شرب كوب من عشب الحبوب يمكن أن يحرك الإعدام الجنسي في الشخصين

16. التهابات المسالك البولية الأمامية

والحبوب تبقي المسالك البولية صلبة عن طريق التلويث الأمامي للمسار البولي (UTI).

الحبوب ، عندما تنفق كمياه الحبوب ، يمكن أن تكون مدرات مذهلة-تساعد في خلق البول.

تم إعداد تقرير ذاتي في عام 2012 مع 151 عضوا من منطقة بوسطن. وقد واجه الأعضاء نطاق واحد على الأقل من مؤشرات مبادرة الاستثمار الموحدة. وعقد عدد قليل من الاجتماعات ، وطرحت عليهم استفسارات فيما يتعلق بالعلاجات المنزلية التي استخدموها لإصلاح نظام UTI الخاص بهم.

وأكد معظم السكان من أصل إسباني أن أفضل علاج يعتمدون عليه هو مياه الحبوب (20).

17. مغذي جدا

أخيرا ، ولكن ليس آخرا ، الحبوب خارج وخارج نكهة. في حالة أنك لم تأخذ طعنة في تناول هذه الحبوب الصحية على الإفطار حتى الآن ، كنت حقا تفوت فرصة كبيرة.

إنها ليست محشوة بالألياف والمكملات الأساسية التي تدعم صباحك بالحيوية والغذاء العظيم ، ولكن بالإضافة إلى ذلك لديها نكهة جوز غنية

تحليل كل ما تحب مع الحبوب-جعل العصيدة ، risotto ، أو flapjack.

تلك كانت المزايا الطبية على الرغم من ذلك ، وقفة ، هناك المزيد من الحبوب لديها طن من المزايا للجلد والشعر أيضا. استمروا بالدراسة

هذه الأسطورة الصغيرة محشوة بقدر كبير من عوامل الوقاية من السرطان ، المواد الغذائية ، والمعادن التي تضيف إلى الجلد السليم. ويعطى جزء من مزاياه أقل من ذلك.

18. له خصائص الشفاء

ويساعد الزنك الموجود في الحبوب على إصلاح الجلد وإصلاح الجروح ، على افتراض أي منها. خذ مسحوق الحبوب عن طريق الفم أو استخدمه كغراء بشكل روتيني لبضعة أشهر ، وسترى نقصا كبيرا في تقرحات الوجه أو الجروح.

19. فوائد الشعير للجلد و للبشرة

القرب من الكثير من السيلينيوم يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد ، يبقيه مكيف ، السيلينيوم ذو أهمية إضافية للعمل الصحيح للبنكرياس والقلب والإطار المحصن

20. أشعل لون الجلد

الحبوب لها خصائص مخففة عند النقطة عندما تضع ماء الحبوب على الجلد ، يقلل إلتهاب الجلد ويقاتل تلوث الجلد. ويمكن للحبوب بالمثل أن تضيء لهجة الجلد عن طريق الذهاب كمقشر دقيق والتحكم في انبعاث النفط.

ضع غراء من دقيق الحبوب والليمون على الوجه واتركه مفتوحا لحوالي 10-15 دقيقة ، أو حتى يجف تماما. اغسليه بالماء البارد لكي تعطي جلدك نظرة جديدة

21. يرطب الجلد

وأجري فحص في كوريا لتقييم آثار الرطوبة للحبوب وفول الصويا كتحسين غذائي لمدة شهرين تقريبا. وعند الانتهاء من تخصيص الوقت ، شوهدت زيادة واسعة في مستويات الترطيب عند ظهور الأعضاء وأذرعهم السفلى (21). تم الإعلان عن هذا التوسع في ترطيب جلدهم ليقدم عدو النضوج.

22. علاج المسام المسدودة

شرب مياه الحبوب عادة يقلل من حالة التهاب الجلد في جميع أنحاء. أنت يمكن أن تطبق بالمثل ماء الحبوب طوبيا. تحتوي الحبوب على الأزيليك التآكل الذي يعمل كمتخصص مهدئ لمحاربة خرق الجلد ومعالجة المسامات المتعسرة.

تحتوي الحبوب على الكثير من المكملات الغذائية و عوامل الوقاية من السرطان التي تقدم الشعر الصلب. هنا جزء من مزاياه:

23. فوائد الشعير للشعر

الحبوب وفيرة في المغذيات المحددة مثل بروسياندين-B3 ، ثيامين ، وناياسين ، التي تساعد على تنشيط تطوير الشعر.

24. خسارة الشعر الضار

الحبوب غنية بالحديد والنحاس الذي يعالج المرض بالإضافة إلى زيادة خلق الصفائح الدموية الحمراء. هذه المعارك نمط صلع الذكور.

25. إعادة تأسيس لون الشعر

كما أشير أعلاه ، الحبوب لديها مقياس كبير من النحاس الذي يساعد في إعادة تأسيس أول ظل من الشعر عن طريق تسليم الميلانين.

انفق مسحوق عشب الحبوب بشكل طبيعي وسترى تفرقة واضحة خلال شهرين

تلك كانت كل مزايا الحبوب لرفاهيتك ، جلدك ، وشعرك. في الوقت الحاضر ، ما رأيك أن نلقي نظرة على الهياكل المختلفة حيث يمكن الحصول على الحبوب.

أنواع الشعير

هناك أنواع قليلة من الحبوب يمكن الوصول إليها في متاجر الأعمال التجارية. وتنفق الحبوب عادة كبذور الحبوب أو مياه الحبوب ، ومع ذلك فإن الأنواع المختلفة من الحبوب صلبة بالمثل.

الأنواع المختلفة من الحبوب لها إستعمالات مختلفة ، لذا نحن يجب أن نتحقق كل لفهم أي تركيب يعمل أفضل لك.

عشب الحبوب

هذه براعم شبابية من نبات الحبوب ، وهي بطول بوصتين فقط. هذا العشب مضغوط بتعزيزات الخلايا ، المغذيات ، المعادن ، والبروتين. بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الكلوروفيل ، الذي يطهر الجسم.
الشعير الهالك: هذا النوع من الحبوب يؤكل عادة في أعقاب طرد الهيكل ، الذي هو الطبقة الخارجية. عندما يتم التعامل مع الهيكل ، فإنه يسمى إضافة إلى ذلك إزالة الانسانية ، وعاء ، أو حبوب سكوتش. هذا النوع من الحبوب يضع جانبا جهد أكثر إمتدادا للطهي يتناقض مع حبوب اللؤلؤ لأنها غنية بالألياف.

اللؤلؤة الشعير

هذا النوع من الحبوب الذي يمكن الوصول إليه في السوق هو الأكثر استخداما عادة في إعداد الإفطار والوجبات الخفيفة في جميع أنحاء العالم. هذه تجارب الحبوب المجردة معالجة لإخلاء كل من القشرة وطبقة القمح. حبوب اللؤلؤة لها نكهة بالبندق ، وتحتفظ بهذا النوع من التجهيزات المتواطئة في الحساء والصحون من الخضر المختلط.

مسحوق الحبوب الأخضر

هذا نوع مسحوق عشب الحبوب وله بعض المزايا الصحية. إنه يصنع مثل مسحوق القمح وتضاف مغذيات ومعادن مختلفة إلى هذا المسحوق وتباع اقتصاديا. وهو مذيب فعليا في الماء وبالتالي يمكن أن يلتهم كعصير الحبوب.

طحين الحبوب

يصنع هذا الطحين اللطيف عن طريق إنتاج حبوب كاملة ويمكن استخدامه كخيار على النقيض من طحين القمح. ودقيق الحبوب أكثر إسرافا في المكملات والألياف المتناقضة مع حبوب اللؤلؤ لأن طبقة القمح الخارجية لا تزال غير مشوبة بشكل كبير في أعقاب القصف.

ماء الحبوب

هذا مصنوع من بذور الحبوب المبللة في المياه المتوسطة الأجل أو فقاعاتها في الماء لبضع لحظات. لديها خصائص تصالحية لا تصدق مفيدة للمرضى الذين لديهم مشاكل متعلقة بالكلى والمثانة.

فضولي حول كيف بدأت هذه الترقية؟ أنا أيضا! دعنا نكتشف ذلك

تاريخ الشعير

وقيل إن الحبوب قد تطورت لأول مرة قبل عشرة آلاف سنة في الهلال الخصب في الشرق الأدنى ، الذي يتم من قبل أجزاء من إسرائيل وسوريا وإيران والعراق وبواسطتها. وكانت الحبوب تستخدم في البداية لتغذية الشعبين والمخلوقات من قبل أفراد في المؤسسات المدنية العتيقة. لقد تم إستخدامها بشكل إضافي على شكل خمور

استخدمت الحبوب لأول مرة في صناعة النبيذ في بابل في 2800 قبل الميلاد. المنافسين الرومان المألوفين يلتهم الحبوب للجودة والحيوية

وقد عرفت أمريكا الجنوبية هذا الشوفان في القرن السادس عشر من قبل الإسبان ، ووصلت إلى الولايات المتحدة في القرن السابع عشر. ثم تم استخدام أكثر من 65 ٪ من الحبوب كغذاء للمخلوقات ، 30 ٪ حقا تتخذ شكل المشروبات المختلطة ، وفقط 1.5 ٪ للتغذية للاستخدام البشري.

في كل شيء ، ما الذي يجعل الحبوب في التيار الرئيسي ؟

القيمة الغذائية للشعير

والحبوب يمكن أن تكون توسعا سماويا و صلبا في نظامك الغذائي ، بسبب تنوع المكملات الموجودة فيه ، على سبيل المثال ، السكريات ، الخيوط المذيبة وغير القابلة للذوبان ، الصوديوم ، المغذيات ، المعادن ، الأحماض الأمينية ، والدهون غير المشبعة. إنه كذلك بدون الكوليسترول ومنحت فائدته الصحية أقل من ذلك.

الشعير هو ينبوع مذهل من الخيوط غير القابلة للحل وغير القابلة للذوبان. فنجان واحد من الحبوب المطبوخة يعطي حوالي 13.6 غرام من الألياف الغذائية ، منها 10.8 غرام غير قابلة للذوبان أو الخام ، والباقي مذيب.

الكوليسترول والدهون

مثل أي غذاء نباتي آخر ، الحبوب لا تحتوي على الكوليسترول وتدني الدهون. حوالي 200 غرام من الحبوب المطبوخة تعطي حوالي 270 سعرة حرارية ، 59.4 غرام من السكر ، 2.2 غرام من الدهون ، و 0 مغ من الكوليسترول.

المغذيات

الشعير ينبوع لا يصدق من عدد قليل من المغذيات ، وخاصة المغذيات B1 (thiamin) والمغذيات B3 (niacin). فنجان واحد من الحبوب المطبوخة يعطي حوالي 0.16 ملغ من الثيامين ، وهو 10.6 ٪ من إحترام اليوم (DV) و2.84 ملغ من النياسين ، وهو 14.2 ٪ من DV. المغذيات ” ب ” مطلوبة لنظام حسي صلب ، قدرة كبدية مشروعة ، ولمواكبة الجلد والشعر والعيون السليمة. والمغذيات الهامة الأخرى في الحبوب هي الكولين ، والتآكل البانتوثيني ، وريبوفلافين ، والمغذيات A ، K ، B6 وb12.

المعادن: يحتوي الشعير على معادن مثل السيلينيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك والفوسفور والنحاس. كوب واحد من الحبوب المطبوخة يعطي 230 ملغ من الفوسفور ، وهو مماثل إلى 23٪ من DV. هذا المعدن الأساسي هو جزء من المادة الوراثية جميع الأشياء التي تعتبر ، RNA والحمض النووي. كوب واحد من الحبوب المطبوخة يحتوي على حوالي 36.4 مكغ من السيلينيوم ، وهو 52٪ من DV ، و 0.64 مكغ من النحاس ، وهو 32٪ من DV. السيلينيوم ، جنبا إلى جنب مع المغذيات E ، درع الخلايا من التحلل ويساعد قدرة الغدة الدرقية النموذجية. النحاس والحديد يفترضان عملا مهما في ترتيب العظام و الأربطة

عوامل الوقاية من السرطان

كما يحتوي الشعير على تعزيزات الخلايا التي تفترض وظيفة هامة في الحفاظ على الرفاهة العظيمة. عوامل الوقاية من السرطان هذه تعيق سرعة الضرر المؤكسد من قبل المتطرفين الأحرار.

مؤشر انخفاض السكر في الدم

يقوم ملف السكر في الدم بقياس درجة 100 غرام من التغذية التي ستجعل الجلوكوز يرتفع على النقيض من الصعود في الجلوكوز في الدم عند ابتلاع السكر غير المغذي. ملف السكر في الدم من الحبوب المسلوبة هو 35 ، وهو الأكثر انخفاضا بين جميع حبوب الشوفان العادية. وعلى هذا المنوال ، ينظر إليه على أنه قرار السكر المناسب لمرضى السكري أو المكسرات الغذائية الصحية الذين يقترحون خطة عشاء منخفضة السكر.

على فرصة بعيدة أن كنت قد اطلعت على مزايا وتغذية الملف الشخصي للحبوب ، ونحن نعلم أن هناك شيء واحد كنت مهتما به ، وهو…

كيفية صنع شراب الشعير

الطريقة الأكثر فعالية لجعل ماء الشعير يحفظ

هو بسيط جدا لجعل هذا المشروب. يمكنك أن تستخدم إما الحبوب الهشمية أو اللؤلؤة لهذه الصيغة.

سوف تحتاج

  • 1-ربع كوب من القمح (اللؤلؤ أو القشرة))
  • 4 cups water
  • لمسة من الملح
  • رحيق (تقديري))
  • عصير الليمون (تقديري))

الطريقة

  • تدفئة بذور الحبوب في الماء في وعاء وتسخينه حتى درجة الغليان (يمكنك أن تغرس بذور الحبوب في الماء على المدى المتوسط من أجل المزيد من الغذاء.)
  • بما في ذلك بقعة من الملح والسماح للحبوب الحساء لحوالي 30 دقيقة.
  • إجهد الماء إلى كأس ودعه يبرد كليا.
  • يمكنك إدراج محسنات محسنة مثل عصير الليمون ، الرحيق ، القرفة ، والزنجبيل أو ببساطة شرب سهل الماء.
  • ملاحظة: بدلا من التخلص من بذور الحبوب ، يمكنك سحقها أو سحقها واستخدامها كمتخصص في الكريات والنعم.
  • في الوقت الحاضر ، هل تقول أنك تفكر في كيفية التعامل مع الشراء ووضع بعيدا هذه الحبوب ؟ إليك السر
  • كيف أختار وأخزن الشعير؟

تخزين الشعير

ويمكن الوصول إلى الحبوب في منطقة ما قبل المحشوة والكتلة في جميع متاجر التغذية المشتركة تقريبا. شراء بذور الحبوب باستمرار من منطقة الكتلة ومخزن للحبوب يعتمد عليه. في حال كنت بحاجة للحصول عليه قبل المحشوة ، والتأكد من عدم وجود مؤشرات الرطوبة في حزمة. إفحص بشكل مستمر تاريخ التجميع قبل الشراء

وهو موصوف لتخزين بذور الحبوب في مقصورة بلاستيكية أو زجاجية في بقعة باردة وجافة ، بعيدا عن ضوء النهار المباشر. فلديهم إطار زمني للاستعمال الواقعي يبلغ حوالي سنة واحدة كلما وضع على النحو المناسب.

خلال الصيف ، يمكنك تخزين بذور الحبوب في مبرد أو مبرد. مهما كان الأمر ، كن حذرا لتلفهم بحزم أو تضعهم في مقصورة مغلقة بإحكام لمنع فرصة بقاء البذور رطبة.

بما أنك إشتريت و وضعت حبوبك جانبا هل تقول أنك تبحث عن أي سبب معين يقترب لإضافتها إلى جدولك اليومي؟ إليك الطريقة التي يمكنك بها فعل ذلك

طرق تحضير الشعير

  • هناك عدة طرق مختلفة لتجميع هذه الحبوب الخارقة في حميتك اليومية وترد أدناه بعض المقترحات.
  • أضف الحبوب إلى الحساء والطعم كمعزز للنكهة ومشغل سميك.
  • استخدمه كإختيار للأرز أو البطاطس المقلية
  • كل خبزا متعدد الحبوب يحتوي على الحبوب
  • أضف الحبوب المطبوخة إلى أطباقك من الخضر المختلط.
  • اصنعي عصيدة حبوب مبهجة على الفطور
  • إستعمل دقيق الحبوب للإعداد.
  • استخدام الحبوب بدلا من الأرز لصنع الريسوتو.
  • تذوق ماء الحبوب طوال اليوم أضف الليمون أو الرحيق له من أجل مذاق أفضل
  • اصنع مسحوق من بذور الحبوب واضيفه إلى عصيرك أو مخفوق الحليب
  • تتضمن الحبوب كجزء من حشو الأطباق الرئيسية
  • بما أننا تحدثنا كثيرا عن الطرق المختلفة لإضافة الحبوب إلى روتين طعامك ، ليس من المستبعد أن نعطي جزءا من خططنا الغامضة.
  • جهزي نفسك لبعض النكهات ، الخطط الصلبة التي يمكنك بلا شك أن تصنعيها في المنزل.

وصفات طبخ الشعير

1. سلطة الشعير الحية

المكونات

  • 4-5 بصل الرضع
  • 1 كوب فليفلة مشكلة (أحمر ، أخضر ، أصفر)
  • 1 ⁄ 2 كوب ذرة بت
  • كوب واحد ونصف من الحبوب المطبوخة
  • 1-2 القرنفل بالثوم
  • 1 زيت الزيتون tbsp
  • 1 1 ⁄ 2 من الزعتر ، البقدونس ، روزماري
  • الملح والفلفل لتذوقه
  • 1 خل النبيذ الأحمر tbsp
  • 1 tbsp sحق الفلفل الأحمر (تقديرية)

طريقة التحضير

  • في حاوية غير عصا ، تسخين زيت الزيتون وتشمل البصل ، الفلفل ، والذرة.
  • حتى يتم طبخ الخضروات بشكل هامشي
  • ضموا الحبوب و الصوتيه لدقيقتين أو ثلاث
  • تتضمن بقية الأعشاب وخل النبيذ الأحمر.
  • امزج جيدا و اخدم

2. عصيدة الحبوب

المكونات

  • 1 ⁄ 2 كوب كامل الحبوب
  • 4 1 ⁄ 2 كوب ماء معزول
  • عصا القرفة 1 (3 بوصة)
  • الرحيق والحليب ، حسب الاقتضاء

طريقة التحضير

  1. امتص كوب من الماء لـ 60 دقيقة
  2. بعد 60 دقيقة ، يتضمن البقاء 3 1 ⁄ 2 كوب من الماء في وعاء. تتضمن القرفة تلتصق وتسخنها حتى درجة الغليان
  3. يتضمن مزيج الحبوب والماء إلى وعاء وطهي على الدفء المتوسط لمدة 30 دقيقة أو حتى الحبوب حساسة.
  4. أطرد من الدفء وضم الحليب والرحيق حسب الاقتضاء.
  5. تقدم حار.
  6. الحبوب غالبا ما تكون صلبة للجميع ، إلا أن هناك حالات يمكن أن تسبب ردود فعل حقيقية. ماذا عن التحقيق في زوجين.

اضرار الشعير

  • إنفاق الكثير من الحبوب قد يسبب تشنجات في المعدة ، غاز ، وتورم
  • وقد لا يتم حماية تناول كميات كبيرة من الحبوب أثناء الحمل. إنه مثالي للإمتناع عن إلتهامه
  • الغلوتين في الحبوب معروف أنه يفاقم مرض الهضم امتنع عن إلتهام الحبوب على فرصة أن تكون مصرا أن يكون لديك مرض هضمي أو تواجه أي آثار جانبية منه.
  • الحبوب تسبب هبوط في مستويات الجلوكوز على أمل أنك مصاب بالسكري ، تحدث مع طبيبك قبل أن تأكله.
  • وقد تتسبب الحبوب في استجابة حساسة بشكل غير موات لدى الأفراد الذين لديهم قابلية لصقل الغلوتين.

و في الأخير عزيزي القارئ، لا تنس قراءة بعض مقالاتي السابقة عن فوائد الشوفان و عن فوائد حبة البركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.