طريقة الحصول على vps و rdp مجانا بمميزات رهيبة

0

موازاة مع ضعف الأنترنت في الوطن العربي و الكثير من دول العالم النامية الأخرى، و كذا ضعف خصائص الكثير من أجهزة المستخدمين، صار علينا البحث عن تقنية بديلة ألا و هي vps أو rdp، لكن الكثير من المواقع و الشركات تقدم هذه الخدمة بشكل مدفوع. لهذا حديثنا اليوم سوف يكون عن طريقة الحصول على الخدمات مجانا بخصائص رهيبة و احترافية.

بداية، أنصحك بقراءة هذه المواقع لأنها قد تهمك بلا شك:

طريقة الحصول على حسابات بايبال paypal شغالة و مشحونة مجانا

الحصول على فيزا وهمية مشحونة مجانا (اخر تحديث)

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين

ما هو rdp و vps ؟

لكي نبسط التعريف و يكون صحيحا تقنيا، الخدمتان تقريبا نفسهما و لا توجد بينهما فروقات جوهرية، فكلاهما يعني الإتصال بسطح المكتب البعيد. أي أنك من خلال جهاز الكمبيوتر أو الأندرويد الخاص بك و المزور بشبكة الأنترنت، يمكنك الاتصال و التحكم بجهاز آخر من أمريكا أو أي دولة بموصفات عالية من الرام ram و البروسيسور، و كذلك سرعة الأنترنت الرهيبة و العالية الخرافية، كما أشير لكم إلى كون أغلب هذه الأجهزة هي تشتغل بنظام الوندوز windows 10.

لكن المشكل أن الشركات التي تقدم هذه الخدمة مجانا هي قليلة جدا و لا تقدمها بشكل ممتاز، بحيث أن أغلبها يقدمونها بشكل مدفوع.

مزايا الاتصال بسطح المكتب البعيد

هناك الكثير من الفوائد التي تحصلها عندما تحصل على free vps & free rdp، و سوف أذكر لكم منها:

  • الحصول على أنترنت سريعة للغاية و التمتع بها، و كذلك توفير رصيد الأنترنت و عدم نفاذه خاصة إذا كان الأنترنت لديك محدود، و لن تعاني مجددا من بطء النت.
  • تحميل الملفات بسرعة عالية جدا و خلال ثواني فقط، و كذلك السرعة الهائلة في رفع الملفات.
  • تثبيت البرامج التي تتطلب مواصفات كمبيوتر عالية و لا تشتغل في جهازك لأنه ضعيف، لأن الجهاز الذي سوف تتحكم به ذو مواصفات عالية للغاية.

الحصول على vps

هناك موقع رائع للغاية أعجبني شخصيا للحصول على هذه الميزة، للدخول إليه كل ما عليك إضغط هنا، بعد ذلك تضغط على السهم و تتجاوز اختبار الكابتشا، و سوف يظهر أمامك سطح مكتب جاهز للتحكم الكامل. كعيب في هذه الخدمة، هي مؤقته، لهذا عندما تنتهي المدة كل ما عليك هو إعادة الدخول إلى الموقع و سوف تحصل عليه مرة أخرى بدون تعب ! أي و كأنه مجاني مدى الحياة فبمجرد انتهائه يمكنك تجديده بدون أي مشاكل.