تقنية

سماعات ابل الأصلية الإصدار الثاني

سماعات ابل اللاسلكية و التي كانت تأتي مع هواتف ايفون الذكية تتمتع بالكثير من المزايا الرائعة مثل قدرتها على العمل بشكى يومي و تقديم أفضل اداء على الإطلاق لكنها قد تكون قياسية نوعًا ما مقارنة نع السماعات الحديثة و التي تم إطلاقها مؤخرًا من شركة ابل، الهدف الرئيسي للشركة في وقتنا الحالي و بالأخص مع تقدم التكنولوجيا و تطور عالم الهواتف الذكية تمضي شركة ابل قدمًا لتثبيت اقدامها بقوة كواحدة من الشركات العملاقة المتخصصة في صناعة السماعات على الإطلاق و حفر اسمها كعلامة تجارية ضخمة.

اقرأ ايضا: تحميل فيديو اون لاين 

سماعات ابل

واحدة من الأسباب الرئيسية التي جعلت شركة ابل تتصدر المرتبة الأولي في صناعة الصوتيات عندما استطاعت أن تستحوذ على شركة beats  بطريقة رسمية في العام 2014 مما ساعد على توسيع نطاق الشركة، حتى أصبحت في وقتنا الحالي تقوم بإصدار تصاميم عصرية تواكب هذا العصر مع انماط متعددة تناسب جميع الأذواق.

بالإضافة إلى أن أولي سماعات شركة ابل تم إصدارها بكل الأسواق في العام 2016 و تم إطلاق اسم Apple Airpods عليها و في العام 2019 كان التحديث الجديد لها لتأتي بشريحة خاصة للمعالجة الصوتية من نفس الشركة مما ساعد على وجود عدد كبير من المميزات و الخصائص الرائعة.

واحدة من تلك المميزات الرائعة هي قدرتك على استدعاء المساعد الصوتي بدون الحاجة للنقر على أي زر مع سرعة اقتران السماعة بأي جهاز سواء كان هاتف ايفون أو ايباد حديث و إطالة عمر البطارية الافتراضي عند استخدامها في إجراء بعد المكالمات الصوتية مهما طالت المدة.

تابع أيضا  أفضل طرق وبرامج تسريع الهاتف

تستطيع مشاهدة هذا المقال: ايفون 7 بلس

سماعات ابل الجيل الثاني

في العام  2020 تبدلت الأمور كثيرًا لتقوم الشركة بإطلاق تحديث أخر من السماعات كان في انتظارها الكثير من المستخدمين لتأتي برأس كبيرة في الحجم يمكنها تغطية الأذن و هي واحدة من الإصدارات الحديثة بشركة ابل، منحتنا تلك السماعة مميزات فريدة من نوعها مثل عزل الضوضاء.

تتميز الشماعة أيضًا بتصميم أنيق و جديد كليًا مع جودة و نقاء في الصوت لا مثيل لها لكن المشكلة الوحيدة كانت في السعر الذي تمكن من كسر أي حاجة و إحداث ضجة كبيرة من السخرية و الجدل، بكن علينا العلم أيضًا أن تلك السماعة تمكنت من اكتساح السوق بجدارة كما أتي الطلب عليها متزايد لدرجة أن هناك طلبيات تم تأخيرها لعدة أشهر.

في هذا المقال سنعرض لك أهم و أفضل سماعات ابل الموجودة في الأسواق حتى يومنا هذا و ما تقدمه لكافة المستخدمين من خدمات بكافة أنواعها، و لا يمكننا بالطبع التغاضي عن المميزات و العيوب في كل نوع و ما هي الخيارات الأفضل لكل سماعة في السوق مع استعراض بعض أسعار تلك السماعات لتتمكن اتخاذ قرار حول شرائها أم لا.

تابع أيضًا:  ايفون 7

تابع أيضا  اسعار كروت الشاشة 2023 ومميزاتها

Apple Airpods Pro

حازت تلك السماعة على لقب أفضل سماعة في عام 2020 على الإطلاق لتأتي بقدرات متفوقة في عزل الضوضاء مع تصميم فريد من نوعه مع هيكل يمكنه الثبات بشكل أفضل من الجيل السابق، إلا أنه لا يمكننا اعتبارها كأفضل سماعة لاسلكية على الإطلاق و بدون الحديث عن سعرها المرتفع بلا فائدة.

تظل تلك السماعة هي أفضل خيار لمن يمتلكون هواتف ايفون و لمن شعروا بالملل حيال الإصدار القديم من السماعات التي كانت تعاني من ضعف في اداء الصوت و سقوطها بشكل مستمر من الأذن، لا يتوقف الأمر عند الهيكل الخارجي و التصميم فقط بل هناك أداء مُحسن كليًا.

تم إضافة مزيد من الميكروفونات داخل تلك السماعة لضمان عزل الصوت عن الضوضاء بالكامل و بالأخص أثناء التنقل كثيًرا مع توفير وضع جديد يُسمي بالشفافية هذا الوضع يساعدك في الاستماع لأجواء طل ما يحدث من حولك بدون الحاجة لإزالة السماعة من الأذن.

بالإضافة إلى أن السماعة شهدت تكور ملحوظ في الصوت بالمقارنة مع الإصدار القديم و تحسينات لا مثيل لها فيمكنك ملاحظة بعض التضخم أثناء ترددات الكلام، السماعة ملائمة بشكل كبير لمن يعشق الأجواء الطبيعية بدون أي مبالغة فيما يحدث من حولك.

العيب الوحيد في تلك السماعة هو سعرها الباهظ مقارنة مع باقي المنافسين في الأسواق كما أكدت بعض المصادر أن هناك فئة أخرى من سماعات الأذن قد اقترب موعد إطلاقها في الأسواق و من المحتمل أن تصل بأسعار مناسبة عن هذا الإصدار.

تابع أيضا  أفضل سكنات فورت نايت مجانا

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: آيفون 12 برو

سماعة Apple Airpods Max

بعد الكثير من الشائعات التي تم نشرها حول هذا النوع من سماعات ابل يأتي إلينا هذا الإصدار و التي تمكنت من تحقيق نجاح مبهر و لفت العديد من الأنظار حولها إلى جانب التصميم الأنيق مع خامات بجودة فريدة من نوعها لتكون الأفضل على الإطلاق.

تحصل على راحة لا مثيل لها عند استخدام تلك السماعة كما أنها تأتي مناسبة لكافة مقاسات الأذن و الرأس، أما أدوات التحكم التي اعتمدت عليها شركة ابل في تلك السماعة الرائعة تتمثل في الجانب المادي و الميكانيكي إلى جانب بعض الإجراءات التي تتم من خلال اللمس.

أهم عنصر يستحق الحديث عنه في تلك السماعة الرائعة هو دائرة التحكم في مراحل الصوت حيث تمنحك دقة كبيرة و سلسة في الصوت و لا يمكننا بالطبع التغاضي عن أمر الخصائص و المميزات الرائعة مثل الجودة المستخدمة في هذا الإصدار من السماعات.

نحصل من تلك السماعة على أداء صوتي لا يمكن مقارنته مع أمثل تجربة استخدام على الإطلاق و خدمة عزل أي ضجيج من حولك بشكل نهائي، أما عن العيوب المتواجدة بها هي السعر الذي  يكون مرتفع بالنسبة لبعض الأشخاص كما أنه لا تحتوي على منفذ ٣.٥ ملم.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.