تقنية

زيادة مشاهدات انستقرام بضغطة زر مجانًا

زيادة مشاهدات انستقرام واحدة من الأمور التي يهتم بها مستخدمي الانستقرام كثيرًا ففي بعض الأحيان قد يقوم شخص ما بنشر بعض الصور أو مقاطع الفيديو و لا يجد نسب مشاهدة عالية بها فيقومون باللجوء إلى بعض المواقع أو التطبيقات التي تساعد في زيادة مشاهدات انستقرام أو اتباع مجموعة من الإجراءات في محاولة كسب المشاهدات.

في تلك المقالة سنتعرف على أفضل المواقع الأمنة و التي يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامها من أجل زيادة المتابعين لديه بالإضافة لبعض البرامج الأشهر و الأفضل فيما يتعلق بتلك الخدمة، سنعرض لك أيضًا مجموعة من الإجراءات تستطيع اتباعها في حالة لم يكن لديك الرغبة لاستخدام أي موقع أو برنامج.

زيادة مشاهدات انستقرام

زيادة مشاهدات انستقرام
زيادة مشاهدات انستقرام

إن انستقرام واحد من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة في وقتنا الحالي و التي لا غني عنها على مدار اليوم، في بداية الأمر كان تطبيق اسنتقرام ما هو إلا وسيلة لنشر بعض الصور لكن  مع الوقت تم تطويره و إضافة عدد لا نهائي من المميزات و الخصائص كانت السبب الرئيسي في نجاحه إلى هذا الحد و وصول عمليات التحميل لملايين عليه.

 في وقتنا الحالي أصبح المستخدم قادر على نشر العديد من مقاطع الفيديو بالإضافة إلى الصور بلا حدود مع ميزة البث المباشر للتفاعل بشكل أفضل مع المتابعين، تم إضافة عدد لا نهائي أيضًا من الفلاتر للحصول على صورة فريدة من نوعها.

يمكنك إنشاء مقاطع محدودة المدة تُعرف باسم بووم رينج بالإضافة إلى نشر الكثير من الحالات على حسابك الشخصي مع ملصقات تعبيرية رائعة تدل على ما تشعر به الآن و اختيار موسيقى مناسبة للحالة من مكتبة ضخمة تحتوي على كل أنواع الموسيقى سواء العربية أو الأجنبية.

تابع أيضا  سعر ومواصفات هاتف realme 6 pro

مع تطور الانستقرام لهذا الحد و كونه واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي حيث يتصدر المرتبة الثانية على مستوى العالم بعد تطبيق الفيس بوك أصبح الكثير من المستخدمين يعانون من مشكلة المشاهدات و المتابعين و يرغبون في زيادة تلك النسب لكن لا يعلمون ما هي الطريقة الصحيحة.

ستجد أمامك الكثير و الكثير من الطرق بعضها كاذب و احتيالي و البعض الأخر يساعد على زيادة مشاهدات انستقرام حقًا، فيما يلي سنعرض لكم أفضل طريقة بالتفاصيل للحصول على النتيجة التي ترغب بها.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: انشاء حساب انستقرام 

موقع زيادة مشاهدات ريلز انستقرام

يوجد الكثير من المواقع على الإنترنت تساعد في زيادة المشاهدات بشكل عام سواء على مقاطع الفيديو أو مشاهدات الريلز فإن أردت استخدام تلك المواقع ما عليك سوي اتباع الخطوات التالية لزيادة نسب المتابعين في وقت قياسي:

  • في بداية الأمر عليك الولوج إلى الموقع المخصص لزيادة مشاهدات الانستقرام.
  • بعد ذلك عليك اختيار مقطع الفيديو الذي ترغب في زيادة أعدادا المشاهدة عليه عن طريق الولوج إلى حسابك الشخصي على انستقرام.
  • كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط الخاص بمقطع الفيديو لزيادة نسب المشاهدين عليه.
  • فيما بعد يتعين عليك أخذ الرابط الذي قمت بنسخه ثم العودة مرة أخرى للموقع و إضافة الرابط في الأيقونة المحددة له.
  • قم بتحديد أعداد المشاهدين الذي ترغب في الحصول عليه، و بعد ذلك عليك الانتظار لبضع دقائق ليتم الانتهاء من إتمام العملية بالشكل الصائب.
  • قم بالعودة مرة أخرى إلى حسابك الشخصي على انستقرام و التأكد من تحديث بياناته، قم بالانتقال إلى مقطع الفيديو المحدد لتجد أنك بالفعل قد حصلت على أعداد المشاهدة التي ترغب بها.
  • ستكون قادر على استعمال الموقع مجددًا لزيادة المشاهدات على أي مقطع فيديو لكن عليك الانتظار لما لا يقل عن عشرة دقائق.
تابع أيضا  أفضل الطرق لمعرفة مكان الهاتف المسروق المغلق

المميز في تلك المواقع أنها تقوم بزيادة المشاهدين و زيادة أعداد المشاهدين قد تؤدي في الغالب من الأحيان إلى زيادة المتابعين على حسابك الشخصي لتكون من أهم الشخصيات الموجودة على منصة انستقرام.

تابع هذا المقال: برنامج زيادة متابعين انستقرام 

أهمية زيادة مشاهدات انستقرام

تكمن الأهمية في تلك الخطوة إلى جعل كل من شاهد مقطع الفيديو الخاص بك أو قام بالإطلاع على ريلز قد قمت بنشره بالرغبة في الاطلاع مرة أخرى على المحتوي التابع لك أو متابعتك بشكل مستمر لرؤية ما تقوم بنشره يوميًا بالتالي تحصل على زيادة في أعداد المشاهدين و زيادة في المتابعين لديك بالإضافة إلى زيادة في عدد الإعجابات و التفاعلات على أي شيء تقوم بنشره.

بالإضافة إلى أن تلك الخطوة تجعلك حسابك من أكثر الحسابات على انستقرام تفاعلًا و يمكن أن تصل في وقت قياسي لتصدر مقادع الفيديو خاصتك محركات البحث الأشهر بالإضافة إلى ظهورها عند النقر على أيقونة بحث مع الأشخاص الأكثر أهمية على انستقرام.

كما تتوقف عملية زيادة المتابعين لديك أيضًا على جودة المحتوي الذي تقوم بعرضه ففي حالة قمت باتباع خطوات جيدة تساعدك في إنشاء محتوي مميز و عالي الجودة ستجد أعداد المتابعة لديك في تزايد مستمر أما في حالة لم تهتم بجودة ما تعرضه قد تنفر الأشخاص من رؤية هذا المحتوي و يقل عدد المتابعين ليك بشكل مستمر، لذا عليك الاهتمام جيدًا بجودة ما تقوم بعرضه.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: اختراق حساب انستقرام 

موقع igtools

إنه واحد من أفضل المواقع التي تساعد على زيادة نسب المشاهدة بحسابك الشخصي على انستقرام يمكن أن تصل أعداد المشاهدة إلى ٧٥٠٠ و هذا عدد ليس بصغير عند استخدام الموقع لأول مرة، لذا كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية.

تابع أيضا  اكواد اكستريم Xtream جاهزة مجانا لمدة سنة كاملة 2023

قبل التعرف على كيفية الحصول على أعداد زائدة على اسنتقرام عليك العلم أولًا أنه في حالة كنت ترغب بزيادة أعداد المتابعين لديك سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى انستقرام من خلال الموقع، في حالة أردت زيادة المشاهدات فقط لن تكون في حاجة لعملية تسجيل دخول.

كل هذا بالإضافة إلى أنك ستكون قادر على زيادة الأعداد بصورة فائقة السرعة و لن تحتاج لبذل أي مجهود أو قضاء الكثير من الوقت على الإنترنت للحصول على تلك الأعداد، يعتمد هذا الموقع على زيادة أعداد المشاهدين و المتابعين من خلال بعض الإجراءات سنتعرف عليها فيما يلي:

  • في بداية الأمر عليك الولوج إلى الموقع بالطبع ثم النقر على خيار زيادة أعداد المشاهدين لمقاطع الفيديو.
  • عند النقر على أيقونة مشاهدات الفيديو يظهر لك في الحال خانة فارغة لوضع الرابط الخاص بالفيديو الذ ترغب في زيادة المشاهدة به.
  • ما عليك سوي الذهاب إلى حسابك على انستقرام و البحث عن الفيديو المراد زيادة المشاهدين به ثم نسخ الرابط التابع له للعودة مرة أخرى إلى الموقع و لصق الرابط في الخانة المحددة.
  • بعد ذلك عليك النقر على خيار medyayi bul  بعد ذلك يتعين عليك اختيار عدد المشاهدين أو أقصي حد تستطيع الحصول عليه من خلال الموقع و هو ٧٥٠٠ مشاهد في المرة الواحدة.
  • ستكون قادر على إعادة تلك الخطوة مرة أخرى لأي مقطع فيديو على حسابك بعد مرور ما يقارب عشرة دقائق لتتمكن بتلك الطريقة من زيادة أعداد المشاهدين على مقاطع الفيديو بالكامل.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

‫3 تعليقات

  1. مرحبا أريد زياده مشاهدات و الإعجابات ومتابعين وقد كم يستغرق وقت حتى ينجح معي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.