زيادة متابعين انستقرام بافضل الطرق الحصرية 2021 لا تفوتك

زيادة متابعين انستقرام
0

جميع الاشخاص في انستاغرام يريدون الحصول على متابعين كثر وبغزارة على حسابهم  ويبحثون عنكيفة زيادة متابعين انستقرام  ولكن هناك الكثير من الغموض في زيادة المتابعين , ومن خلال الكثيير من التدلي على الانترنت اصبح ضن الكثير من الاشخاص ان الحصول على متابعين مستحيل او غير ممكن اطلاقا .

لا تقلق عزيز القارئ اتيت لكم بافضل الطرق الاحترافة والمجربة من خلالها يمكنك الحصول على الكثير من المتابعن على انتغرام وبسهولة والتفصل الممل  يمكنك من خلال هذه الطرق الحصول على لالاف من الفولورز للأنستجرام وبسهولة.

من خلال قرائتك حتى الاخير سوف  تتعلم  كفية الحصول على لالاف من الفولورز للأنستجرام  في مدة قصيرة وبطرق سهلة مجربة وغير متعبة اطلاقا

برنامج زيادة متابعين انستقرام Jarvee

سوف نتطرق في الاول الى طرقة الحصول على متابعين ف انستغرام ب هذه الطريقة المدفوعة ثم سوف نقوم بالولوج ف شرح الحصول على الففولورز بالطرق المجانية و من خلال جميع هذه الطرق يمكنك الاحصول على الالاف من المتابعن الحقيقين .

هذه الطريقة مدفوعة لاكنها تفي بالغرض ومكنك من خلالها رفع متابعين في حساب انستغرام الى الاف في ضرف قياسي ودون عناء كبير , وذالك عبر استخدام برنامج يدعى Jarvee .

وهو برنامج احترافي يمكنه رفع عدد المتابعين في مدة وجيزة و دون عناء وهو برنامج له شعبية كبيرة ويستعمله كبار المسوقين والاشخاص والمهنيين والمشاهير على انستغرام , يستعمل في زيادة المتابعين و تكبر الصفحات والربح منه .

سوف نشرح لكم كيفة التعامل معه والتحكم فيه وشرح التعامل مع الادوات المتاحة فيه وشرح واجهة استخدامه .


برنامج  Jarvee هو عبارة عن برنامج مدفوع يهل الاستخدام يمكنك  تحميله الان من هنا والافضل فيه انه يوفر لك مدة استخدام مجانية تجريبية تصل الى 5 ايام يمكنك من ربط 10 حسابات اجتماعيّة  منها (تويتر، فيس بوك، انستقرام يوتيوب ….) ،بعد انتهاء الفترة التجريبية يمكنك البدئ في دفع 25 دولار شهريا من أجل استعمال البرنامج بشكل متواصل حتى بعد انتهاء 5 ايام التجريبية التي يوفرها البرنامج  ، وهو مبلغ جد بسيط مقارنة بالمردود الذي يوفره لك والوقت الذي تربحه وسهولة الحصول على المتابعن  .

و في حالة اذا أردت القيام بربط أكثر من 10 حسابات  من التواصل الاجتمتاعي فان البرنامج يوفر لكم  خدمة اخرى تتيح لكم امكانية ربط اكثر من 140حساب من حسابات التواصل الاجتماع  مقابل 75 دولار شهريا .

و حتى ان طريقة اسخدام البرنامج سهلة جدا حيث أنك تستطيع استخدامه على حاسوبك لكن هناك مشكل اذ ان  البرنامج يحتاج الى أن يكون الجهاز يعمل كامل الوقت دون توقف  ،لهذا فانه ينصح بالقيام بعملية تنصيبه على RDP حتّى يكون البرنامج  يعمل كامل الوقت حتّى لو كان حاسوبك منطفئ ، و يمكنك القيام بالاطلاع على الموضوع الاتي لمعرفة كيفية انشاء  rdp : موقعان يقدمان لك خدمة RDP مجانية .

اريد التحدث لكم عن تجربتي بشكل مختصر مع البرنامج  فإنه سبق لي و استعملت هذا البرنامج و كان سبب في جلب الكثير من المبيعات من الانستقرام  والاستراتجة التي استعملتها هي كالتالي :

  • 1. اضافة Srouces : تضيف اكاونتات انستقرام حتّى يقوم البرنامج بالقيام  بمتابعة كل  من يتابعون ذلك الحساب و تستطيع ايضا  أن تحدّد متابعة فقط كل  من يتفاعلون مع ذلك الحساب (بالنسبة لي قمت بتحديدخاصية  أن يتابع مع يتفاعلون مع تلك الصفحات ) .
  • 2.تحديد المتابعة حسب Limit : بالنسبة ليلقد حدّدت أن يقوم برنامج جارفي بالقيام  بمتابعة كل  الحسابات التي تحتوي فقط عدد  المتابعين الذين يتابعون الحساب / الذي يتابعهم الحساب بين 500 و 1500 حتّى أبتعد عن جميع  الحسابات الوهميّة التي لا تغني ولا تنفع، و هذا من أجل زيادة متابعين انستقرام
  • 3. الاتصال : من أجل الابتعاد عن الحسابات ذات الجودة السيّئة والتي لا تتفاعل  حدّدت أن يكون ذلك الحساب الذي أتابعه على الأقل ينشر كل 6  أيّام منشور جديد دون توقف .

.بعد ذلك يقوم الـ Jarvee بتوزيع لايكات على منشورات عشوائيّة في ذلك الحساب ( كل يوم 5 اعجابات لمدّة 3 أيّام )
. في حالة لم يقوم ذلك الحساب بمتابعة حسابي في مدّة أقصاها 3 أيّام ، فانه يتم الغاء متابعته !

أهم شيء في البرنامج هو ان تقوم ب  اختيار الـ Srouces، ان اخترت مصدر ( وهو حساب أو منشور لك في انستقرام) و كان ذلك المصدر ذو جودة عالية أي يحتوي متابعين حقيقين و متفاعلين غير وهميين  ، فانّك سوف تتحصل لحسابك على اولئك المتابعين و العكس صحيح.

برنامج الـ Jarvee باختصار هو عبارة عن روبوت مبرمج بخوارزميات ذكية  ، تستطيع من خلاله تحديد كل شيء كما تريد وكما تحب  ، كأنّه شخص امام الحاسوب حتّى أنّك تستطيع تحديد Sleep Time ،  وهي مدّة زمنيّة يتوقّف فيها البرنامج عن العمل تلقائيا كل يوم حسب تغيير اعدادات في البرنامج .

باختصار أدوات برنامج الجارفي Jarvee  بالنسبة لانستقرام هي :

  • المتابعة تلقائيا : حسب المصدر/الحساب الذي تحدّده
  • الغاء المتابعة تلقائيا : تستطيع تحديد مدّة زمنيّة قبل ان يتم الالغاء
  • لايك تلقائي : تستطيع تحديد أن يتم وضع X لايك تلقائي على صور و منشورات من تتابعهم
  • نشر تلقائي : تحدّد أن يتم كل يوم نشر منشورات على حسابك في وقت معيّن أو كل مدّة زمنيّة معيّنة ( تستطيع أن تحدد حساب يتم من النسخ و اللصق المنشورات تلقائيا أو تختار منشورات معيّنة تحدّدها مسبقا من البرنامج ).
  • .ارسال رسالة تلقائيا : تستطيع التحكّم في اعدادتها كما تريد، بالنسبة لي كنت محدّدها على كل شخص يقوم بمتابعة الحساب، ترسل له رسالة تلقائيا تدعوه لشراء منتوج معيّن.
  • .هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين : تضيف قائمة كبيرة من الهاشتقات و الجارفي يخلطها و يضفيها تلقائيا حسب نسبة مائوية تحدّدها انت مسبّقا.

برنامج زيادة متابعين الانسقرام Jarvee يتقصر على IG فقط بل يدعم أيضا توتير، الفيس بوك، البنترست، يوتيوب والكثير من مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة  … و تستطيع الاعتماد عليه في جعل  جميع حساباتك على مختلف المواقع الاجتماعيُّة أفضل  و اقوى من ناحية المتابعين لمنشوراتك وكذالك المشاهدات او الزوار  والاشتراكات ايضا .

حيث أنه كما وضحنا لا يتعلق الامر  فقط بانستقرام بل يمكنك عن طريقه زيادة عدد معجبين فيس بوك و متابعين تويتر ومشتركين في يوتيب  ، ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه و التعرف على المزيد من التفاصيل .

لقد انتهينا من شرح البرنامج دعونا ننتقل الان الى شرح طرق زيادة متابعن بطرق مجانية .

 زيادة متابعين انستقرام حقيقين من خلال حسابات المشاهير :

 

الطريقة تحتاج الى القليل من التفكير الجيد والتخطيط اذ يمكنك اختيار حساب بنفس المواصفات اي تختار اي فنان مشهور , او لاعب كرة قدم , او مغني او ممثل , مثلا كريستيانو رونالدو , بعدها يمكنك اضافة الى الحساب القليل من الصور مثلا 20 صورة للاعب .

بعدها يمكنك الكتابة في النبذة المختصرة معلومات صحيحة عن اللاعب مثلا كريستيانو رونالدو لاعب كرة , البلد البرتغال عمري 28 سنة وتكتب القليل من المعلومات اللتي تعرفها عن اللاعب .

بعدها يمكنك التوجه الى حساب كريستيانو رونالدو الحقيقي وتذهب الى اخر منشوراته ,  وتفتح اخر منشور ثم قائمة اللايكات

وترسل الى جميع من قام بلايكات فولو , يجب اختيار الاشخاص الذين يعملون لايكات , لانهم الاشخاص المتفاعلون على الصفحة يعني لا نذهب لصفحة الفولورز لان الاشخاص في الفواورز ممكن ان يكونو اشخاص غير متفاعلين .

بعد ان نكون ارسلنا للمتابعين كريستيانو رونالدو وبم انهم متابعين للاعب ومتفاعلين مع منشوراته سوف يقومون ايضا بمتابعة حساببك لانهم يحبون هذا اللاعب , عليك بالقيام بتكرار هذه العملية وبعد اسبوع سوف ترى ان المتابعين زاد عددهم بطريقة رهيبة , وسوف تلاحظ ان المتابعين جميعهم متفاعلين مع منشوراتك.

 زيادة متابعين انستقرام 2021 عن طريق المواقع

 

هذه الطرقة بسيطة وسهلة جدا ويمكن لاي شخص تطبيقها  لانها لاتحتاج الى شرح كبير , يجب عليك اولا الذهاب الى موقع ‘ مهمل ‘ وهذا الموقع الذي يوفر لك بريد ايمايل مؤقت , يجب عليك التسجيل في الموقع وفتح ايمايل على مهمل مؤقت , كل ماعليك بعد انشاء حساب برد هو فتح عدة حسابات انستاغرام  بواسطة عدة حسابات بريد مهمل .

بعدما تنشئ 10 حسابات انساغرام  علك ان تضع لكل حساب صورة شخصية على استاغرام , ثم تتوجه الى الموقع الذي يتيح لك ارسال فولورز الى حسابك الاساسي , اي انك سوف تدخل في الموقع بواسطة الحساب المزيف و سوف يضهر لك نافذة اذا اردت اردت ان تكتب اسم الحساب الذي تريد متابعته وارسال فولورز .

تفتح هذا الموقع ثم عليك القيام بتكرار العملية بجميع الحسابات التي انشاتها بواسطة البريد المهمل  في انستاغرام , وسوف ادرج لكم عدة مواقع توفر هذه الخاصية , والحساب الواحد ياخذ دقيقة للتزويد , يعني سوف نتحصل على ما يقارب 6 الاف فولورز يوميا ,

مواقع زيادة متابعين انستقرام  :

 

 زيادة متابعين انستغرام عن طريق الشيرات

الشيرات هو عرض على صاحب حساب انستجرام كبر ان تعمل شير او مشاركة لحسابه , مقابل ان يعمل هو ايضا شير او مشاركة لحسابك هذه الطريقة تعد اسطورية لكن يجب ان يكون لك الكثير من المتابعين على حسابك في انستجرام  ولك الكثير من الفولورز على حسابك , يمكنك اختيار طريقة تساعدك في اضافة الكثير من الفولورز من الطرق الت شرحناها لتكبير حسابك وبعد ذالك تعمل شيرات لحسابات مقابل شير لحسابك .

هذ=ال كل ما لدينا من الطرق المجانية لزيادة متابعينك في انستجرام والتي استعملها من اجل زيادة متابعين انستقرام وتزويد عدد الفولورز اذا راودتك اي مشاكل لا تنسى الاتصال ببريد الموقع او التعليق في الاسفل كي نقوم بمساعدتك .

 

تحديث :
هناك ايضا طرق فعالة لزييادة المتابعين ف انستغرام وهى من خلال الهاشتاق , زيعد الهاشتاق من بن الامور الاكثر اهمية والتي تساعد في زيادة المتابعين على حسابك خصوصا اذا ما تم وضعه بشكل صحيح دون اي اخطاء .

حيث انه يجب عليك عند نشر اي صورة او منشور على حسابك في انستغرام ان تحرص كل الحرص على وضع الهاشتاق الصحيح , وسوف نتطرق الى موقع يوفر  لك خاصية الحصول على اقوى الهاشتاقات من اجل استخدامها مع صورك ومنشوراتك في حسابك الخاص على انستغراام .

و الطييقة هي عبر استخدام موقع يدعى all-hashtag و هو موقع  يوفر و يمنحك أقوى و أشهر الهاشتاج في أي منصة سواءا آنستغرام او تويتر أو فيس بوك أو غيرهم  من مواقع التواصل الاجتماعي ، و لكن بما أن حديثنا عن انستغرام فإن طريقة إستعمال الموقع هي على هذا الشكل الموضح في الصور  :

بعد الدخول إلى موقع all-hashtag ف الخانة التي أمامك قم بادخال الكلمة المفتاحية التي تدل على محتوى الصورة ،مثلا إن كانت الصورة تتحدث عن المال نضع كلمة Money ثم تضغط مباشرة على  generate  .

بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة كبيرة من الهاشتاجات كل ما عليك سوى نسخها و إرفاقها مع الصورة التي ترغب في نشرها على آنستغرام .

الدخول إلى موقع all-hashtag

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 

طريقة استعمال الهاشتاقات تعد من ابين افضل الطريق في زيادة متابعين انستقرام , حيث ان الهاشتاق الذي ييجعل من منشوراتك وصورك التي تنشرها على انستغرام  والتي تكون عبارة عن منشورات , تصل الى اكبر عدد من المشاهدات والاشخاص حول العالم وهذا يبرز لنا قوة الهاشتاق .

ولكي تتمكن من الوصول  منشوراتك الى اكبر عدد من الاشخاص حول العالم يجب علييك ادراج هاشتاق قوي  ومشهور  ويتم التفاعل عليه بشكل كبر جدا .

 

سوف تتساءل من اين اجلب هذه الهاشتاقات القوية والمتنوعة  ؟ ، و الاجابة بسيطة وسهلة للغاية حيث ان كل ما عليك القيام به هو الذهاب و زيارة موقع يدعى hashtagsforlikes .

موقع hashtagsforlikes  موقع مهمته أنه يقوم بمساعدة على زيادة عدد متابعين انستقرام مجانا ، حيث يمكنك تزويد المتابعين عبر الدخول عليه و اتباع الخطوات الموضحة  التالية  :

اول شيء بعد ان تقوم بالدخول الى هذا  الموقع و سوف تجد انه يعرض لك اكثر الهاشتاقات استخداما في عام 2020 و يمكنك ايضا ان تقوم بالحصول على هاشتقات شهيرة حسب مجال حسابك على انستقرام وحسب تخصصك  .

مثلا ان كان حسابك في انستقرام متخصص في كرة القدم او الرياضة , قم بوضع كلمة sport  او Footbaal في خانة البحث التي يوفرها الموقع وهو بدوره سوف يعرض لك اقوى الهاشتاقات التي بدورها سوف تساعدك في شهرة حسابك انتسغرام .

بعدها كل ماعليك هو اخذ هذه الهاشتاقات ونسخها ثم نقوم بلصقها في مكان الكتابة على انتقرام مع اي منشور تريد نشره او صورة وتركه , وسوف تكتشف مع مرور مدة زمنية ان هذه الطريقة تجلب لك تفاعلات وشيرات واعجابابت  وتعليقات ايضا , وهذا سوف يقوي حسابك وسوف يجلب لك متابعات خيالية في غضون اسابيع .

زيادة متابعين عن طريق شراء  المتابعين

هناك طرق اخرى من اجل زيادة عدد متابعين انستقرام من بينها شراء المتابعين ، حيث أن هناك بعض المنصات او المواقع التي تعتبر متاجر لبيع و شراء المتابعين باسعار زهيدة جدا  ، اذ يمكنك شراء كمية كبيرة  من المتابعين لحسابك انستقرام بسعر معين ودون عناء كبير .

و من بين المواقع الشائعة التي يمكنك استعمالها في زيادة التفاعل هي موقع يدعى myhotfollowers، و هو موقع ميزته انه يقوم بتزويد حسابك بمتابعين حقيقيين و ليس وهميين كما تفعل بعض المواقع الاخرى والذي ينصح استعماله  ، حيث أن موقع myhotfollowers يملك الكثير من الزوار  يوميا الذين يمكنه ان يرسلهم مباشرة الى حسابك ليتابعوه .

يوفر لك هذا الموقع امكانية زيادة متابعين على حساب انستقرام كما يوفر ايضا طرق للحصول على اعجابات وللصور والمنشورات الخاصة بك في حسابك انستغرام بالالاف .

 

 

والرائع فيه انه من ميزاته انه يدعم منصات تواصل اجتماعي اخرى مثل فايسبوك وتويتر وانستغرام  بحيث يمكنك شراء اعجابات ولايكات ومشاهدات وغيرها من اجل زيادة تفاعل على منشور معين ,هذه الخاصية سوف تساعد بشكل كبير اصحاب مجال التسويق الالكتروني وبع الاشاء والمنتجات علة منصات التواصل الاجتماعي .

سوف نشرح طريقة استعمال الموقع زيادة المتابعين سهلة كل ما عليك هو الدخول الى الموقع واختيار السعر الذي يناسبك, ثم بعد ذالك يمكنك شراء الخدمة التي تراها مناسبة لك ,بعدها يمكنك اتمام عملة الدفع وهي اسعار بسيطة ورمزية للغايىة.

من الاشياء التي تجعل من هذا الموقع موقعا رائعا هي انه يوفر لك تجربة مجانة بالحصول على 100 لايك واعجاب على اي صورة على الانستغرام , كل ما عليك هو ان تقوم بطلب الخدمة وسوف تحصل علها دون تدفع فلسا واحدا …,حيث سوف تحد 1 دولار من اجل هذه التجربة المجانة والتي يوفرها هذا الموقع .

الدخول الى موقع myhotfollowers

 

عليك الالتزام ببعض الشروط قبل الولوج الى زيادة المتابعن في انستغرام , والتي ذكرناها ف اول المقالة .

الطرق التي يجب الالتزام بها من اجل زيادة المتابعين على انستغرام :

  • مواصلة نشر الصور على حسابك
  • نشر مقاطع فيديو على حسابك انستغرام
  • اضافة القصص او الستوري

وهذه الطريق يجب الالتزام بها بشكل يومي اي يجب ان يكون حسابك نشطا وفه اضافات بشكل يومي و من المهم جدا أن تقوم بنشر صور و مقاطع فيديو قابلة للمشاركة

بحيث تجعل جميع  المتابعين يتشجعون على مشاركتها مع اصدقائك او عمل اشارة لأصدقائهم و معارفهم في التعليقات مما يزيد نسبة التفاعل على حسابك ، سواءا من خلال الصورة نفسها او عبر اضافة نص مع الصورة يحثهم على ذلك وهذه الطرقة هي خطة احترافية مجربة  .

نصائح اخرى لزيادة المتابعين على انتسقرام

 

اعمل Tag للمستخدمين على انستقرام في منشوراتك

 

يمكنك عمل Tag لمستخدمي انستقرام الآخرين الموجودين في صورك باستخدام @ -mention في النص المنشور مع الصورة أو باستخدام وظيفة Tag في انستقرام. في كلتا الحالتين، سوف يتلقون هؤلاء الأشخاص إشعارًا عند القيام بذلك. وغالبا اشارتك لشخص ما سيشجعه على التفاعل مع المنشور ومشاركته مع متابعيه أيضا.

 

14- اطلب من متابعيك أن يقوموا بعمل Tag لأصدقائهم

يمكنك أيضًا تشجيع متابعيك على القيام بعمل Tag لأصدقائهم في التعليقات من أجل زيادة التفاعل مع منشوراتك، على سبيل المثال، يمكنك كتابة: “ضع علامة Tag  لشخص تعرفه يحتاج إلى عطلة!” يمكن أن يساعدك هذا في عرض حسابك على انستقرام إلى شبكة أكبر من الأشخاص وهذا أيضا سيضاعف فرصك في أن يظهر حسابك في Explore tab.

 

16- أنشئ مسابقات من الحين إلى الآخر

 

إنشاء المسابقات على انستقرام يساعد بشكل كبير في زيادة جمهورك وكذلك زيادة حركة المرور على موقعك على الويب وحتى بيع منتجاتك، و للمشاركة في المسابقة، اطلب من متابعيك وضع علامة الإعجاب لإحدى صورك أو التعليق عليها أو استخدام علامة هاشتاج معينة أو إعادة نشر إحدى صورك. هذه استراتيجية رائعة للأفراد و للشركات من جميع الأحجام وليس فقط للحسابات التي لديها عدد كبير من المتابعين. يمكن أن يساعدك أيضًا تشجيع نشر محتواك من طرف متابعيك كجزء من المسابقة في الوصول إلى المزيد من الأشخاص. سيرى الأشخاص حسابك على انستقرام عبر المشاركات التي أنشأها أصدقائهم، وهذه طريقة فعالة لبناء الثقة مع المتابعين الجدد.

وفي الاخير يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات الرائعة مثل :