اقتصادالشائعتقنيةمنوعات
أخر الأخبار

سارع بالحصول حسابات Netflix مجانا 2021

تم تحديث حسابات Netflix الشهرية
حسابات وكلمات مرور Netflix المجانية 2019

نبذة عامة

من لا يحب بث المواقع؟ يزداد اتجاه هذه المواقع يوما بعد يوم حيث يستمتع الجميع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية فيها. لم يعد المستخدمون بحاجة للتركيز على تنزيل الأشياء قبل مشاهدتها. هذا تحول في الوسائط الرقمية جعل الحياة أكثر بساطة. أحد الأسماء المهمة في هذه الفئة هو Netflix حيث يمكن للمرء الاستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام أو البودكاست عبر الإنترنت دون الحاجة إلى القلق بشأن شراء مشغل DVD أو تنزيل الأشياء من قبل. الحياة قصيرة جدا للقلق بشأن مثل هذه الأشياء!

للاستمتاع بمشاهدة Netflix ، يجب عليك التسجيل أولاً. هذا التسجيل يجلب لك مجموعات مختلفة من المدفوعات. يمكنك اختيار أي شخص بشأن عدد الميزات التي ترغب في امتلاكها. ومع ذلك ، الدفع أمر لا بد منه. يرغب الكثير من الناس في مشاهدة Netflix لكنهم لا يرغبون في إنفاق الأموال عليه. إذا كان هذا هو الحال معك ، فإن المقالة الحالية تجلب لك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بـ Netflix دون الدفع.

أفضل جزء في Netflix هو أنه يمكنك الوصول إلى الخدمة “المجانية” على أجهزة مختلفة مثل التلفزيون والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول وغيرها في وقت واحد. فقط تأكد من أن لديك عرض النطاق الترددي جيد. توفر المقالة أيضًا طرقًا مختلفة لجعل اتصالك بالإنترنت مناسبًا لـ Netflix. إذا كنت فضوليًا بالفعل ، فلنبدأ!

لماذا يريد المستخدمون حسابات Netflix مجانية

قبل بدء المناقشة حول طرق مختلفة للحصول على حسابات مجانية ، من المهم أن نفهم سبب احتياج الناس إليها. لنبدأ مع الفترة التجريبية. الغرض الرئيسي من الفترة التجريبية هو جذب المزيد من المستخدمين. هذه هي استراتيجية Netflix للتسويق. يتردد الناس عادة في دفع ثمن شيء لم يسبق له مثيل. خلال الفترة التجريبية يمكنهم الحصول على الخبرة ومن ثم الدفع بعد ذلك. تذكر أن الفترة التجريبية لا تأتي مع أي ميزة تنزيل. يجب أن تدفع للحصول على هذه الميزة. إلى جانب ذلك ، بعض المحتويات غير متوفرة خلال فترة التجربة. احتفظ بها Netflix لحزمة مميزة. هذا أحد الأسباب التي تجعل الناس بحاجة إلى حسابات مجانية لأن فترة التجربة بها الكثير من القيود. إلى جانب ذلك ، يستمتع معظم الناس بمشاهدة Netflix لكنهم يترددون دائمًا في إنفاق الأموال. يبحثون دائمًا عن شيء لا يضطرون من خلاله إلى القلق بشأن الدفع .

كيفية الحصول على حسابات Netflix المجانية

 

حسابات Netflix
كيفية الحصول على حسابات Netflix المجانية 2019

بعد المناقشة أعلاه ، قد تتساءل هل من القانوني حتى استخدام حسابات Netflix المجانية. حسنا ، الناس لديهم آراء مختلطة حول هذا الموضوع. تبدو الحيل المختلفة المستخدمة في الحصول على حساب مجاني قانونية مع وجود مشاكل صغيرة فقط. ومع ذلك ، فإن القرصنة تتضمن مولد حساب مجاني على Netflix عبر جهة خارجية. لذلك يجب على المستخدمين معرفة ما يحصلون عليه وما يمكن أن تكون العواقب قبل المشاركة في العملية برمتها.

1. حسابات Netflix وكلمات المرور المجانية التجريبية 

نيتفليكس
حسابات Netflix وكلمات المرور المجانية التجريبية

يأتي Netflix مع خيار تجريبي مدته شهر واحد لا يلزم الدفع خلاله. بعد هذه الفترة يطلب منك الاشتراك في واحدة من الحزم الثلاث التي تختلف في التكلفة والميزات. إذا كنت مهتمًا حقًا بمشاهدة Netflix ، فيمكن أن يكون الحساب التجريبي خيارًا جيدًا في حالة عدم الدفع.

يمكنك تسجيل Netflix على أي جهاز ولكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر أكثر ملاءمة. أثناء التسجيل ، قم بتوفير المعلومات المطلوبة مثل اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم بطاقة الائتمان وغير ذلك. يجب عليك حينئذٍ اختيار أيٍ من الحزم الثلاث لـ Netflix — Basic، Standard، Premium. في هذه المرحلة ، يجب عليك أيضًا تحديد طريقة دفع ترغب في تبنيها ، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو Google Pay أو PayPal … … بمجرد أن تصبح جاهزًا مع كل هذا ، سيكون حسابك التجريبي جاهزًا للاستخدام. تذكر أن المستخدمين الجدد فقط يمكنهم استخدام الحسابات التجريبية خلال مدة شهر واحد فقط. إذا كنت لا ترغب في متابعة حسابك والدفع مقابل المشاهدة الإضافية ، فيمكنك إلغاء الاشتراك بسهولة قبل يوم من انتهاء الفترة التجريبية.

2. Google Pay لحساب Netflix مجاني

نيتفليكس
Google Pay لحساب Netflix مجاني

Google Pay هو نظام معالجة الدفع عبر الإنترنت. هنا ، يكون حسابك على Google جنبًا إلى جنب مع بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك. إنه يشبه محفظتك الشخصية التي يمكنك استخدامها لشراء منتجات مختلفة من متجر Google. الحياة قصيرة جدًا لملء معلومات بطاقة الائتمان قبل كل معاملة ، وهنا يأتي استخدام Google Pay. من خلال Google Pay ، يمكنك الشراء مباشرة دون تقديم رقم بطاقة الائتمان.

يمكن أن يكون Google Pay أيضًا مقابل دفع Netflix. في وقت التسجيل ، يوفر لك Netflix أيضًا خيارًا لتحديد Google Pay كوسيلة للدفع. إذا قمت بتحديدها ، يمكنك الاستمتاع بـ Netflix لأكثر من شهر واحد. الشيء في الحساب التجريبي هو أنه صالح لمدة شهر واحد فقط. الحساب التجريبي مزود ببطاقة ائتمان / بطاقة خصم واحدة. في حالة حذف الحساب لإنشاء حساب جديد للاستمتاع بالفترة التجريبية بشكل متكرر ، سيرفض Netflix ذلك بسبب معلومات بطاقة الائتمان نفسها. للتغلب على هذا الموقف ، يمكن أن يكون اختيار Google Pay هو الخيار الأفضل. وذلك لأن Netflix لا يسبب لك مشكلة ما دام حساب Google Pay صالحًا. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، يمكنك بسهولة إلغاء الاشتراك ، وإنشاء حساب Netflix جديد باستخدام حساب Google Pay نفسه. في الملخص ، يمكنك استخدام حساب Google Pay بشكل متكرر لعدة تجارب.

لن يصنف Netflix الإجراء باعتباره عملية احتيال بواسطة Netflix نظرًا لأن عنوان IP سيتغير في كل حالة. فقط انتظر بضعة أيام قبل استخدام حساب Google Pay مرة أخرى لمنع أي نوع من انسداد الحساب.

3. بطاقة افتراضية لحساب Netflix مجاني

نيتفليكس
لحساب Netflix مجاني

البطاقات الافتراضية هي خيار رائع للحصول على حساب مجاني على Netflix. يحصل الناس على بطاقات الائتمان الحقيقية من خلال عملية منهجية. لهذا ، يحتاج العميل إلى الوصول إلى مصرفه القريب أو حتى التقدم عبر موقع إلكتروني. بعد ذلك ، يحصل على بطاقة دفع فعلية لأغراض متعددة.

لم يتلق حامل البطاقة بطاقة ائتمان افتراضية. المصدر يوفر فقط رقم التعريف الشخصي ورقم بطاقة الائتمان للمعاملات عبر الإنترنت. تذكر أنه يتعين عليك ربط البطاقة الافتراضية بحسابك المصرفي الفعلي لجعل المعاملات ممكنة.

يمكنك أيضًا استخدام بطاقة افتراضية مع Netflix حيث يمكنها إنشاء حساب تجريبي. إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمتاع بالبث المجاني ، فبمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، يجب عليك إنشاء حساب Netflix جديد باستخدام بطاقة افتراضية جديدة. على الرغم من أن هذه العملية قانونية ، إلا أنك بحاجة إلى توخي الحذر في هذا الأمر. على سبيل المثال ، تُصدر العديد من مواقع الويب موقعًا افتراضيًا ، لكن عددًا قليلاً منها يستخدم استخدامات حقيقية. هذه هي سياسة البنك. لا توجد طريقة للالتفاف حوله.

4. مولد حساب Netflix للأشياء المجانية

يمكنك إنشاء حساب Netflix مجاني مع كلمة مروره بمساعدة مولدات مجانية على الإنترنت. هناك العديد من المواقع هناك. كل ما هو مطلوب هو القليل من البحث للوصول إلى موقع حقيقي. يوفر بعض مواقع الويب حسابات مجانية ولكن صلاحيتها مقيدة بالوقت. يمكنك التحقق بشكل أفضل من الشروط والأحكام قبل إنشاء الحساب.

يعني هذا أنك تحصل على الحق في استخدام Netflix عبر موقع ويب. لا يقومون بإنشاء تفاصيل الحساب في هذه الحالة. هناك العديد من الأشخاص الذين يشاركون حساباتهم الشخصية ، وهو أمر محفوف بالمخاطر. هذا لديه الحد الأدنى من فرص الاحتيال والعروض هي أيضا حقيقية. حساب Netflix الذي تحصل عليه بهذه الطريقة ليس مزيفًا لأنك تحصل على كلمة مرور وبريد إلكتروني. ومع ذلك ، نظرًا لأنه ينتمي إلى شخص آخر ، فلا يمكنك تسجيل الدخول.

كن ذكيا بعض الشيء في الحصول على حساب بهذه الطريقة. تذكر أنه يمكن لأي شخص استخدام حساب مزيف أو خلاف ذلك من شأنه أن يقوم Netflix بحظره. أفضل طريقة هي التعامل مع مجموعات أو منتديات مختلفة تسمح للمستخدمين بالوصول إلى حسابات Netflix المجانية.

youknowwho1991@gmail.com: Btk4life                          youluvguapo@gmail.com:Drewsive99 young.richard142@gmail.com: hunter003$                 young.scott.94@gmail.com:ORPEorpe94 yousuke.hijikata.0107@gmail.com:17320508yh                   youyou19ist@gmail.com:realism22 yoyo4u@gmail.com: Stewcat4u                                                yozun.hokanii@gmail.com:Lol15lol yschin17@gmail.com:chin12345                                          yufatman33@hotmail.com:Celtic1157

yasmeen@anmagroup.com:19811981                       yasminejabado@hotmail.com:basketball yasmintasci@gmail.com:asd1fgh2                                        ycepeda@hotmail.com:yc890276; ycs0911@gmail.com:jdju2415                                                     yinhaopz@yahoo.com:007523; yiseniacortez46@gmail.com:bluelove13                                 yoann1605@hotmail.fr:Cabdc964c yonojeda@hotmail.com:Capitan02                                   yoohooitslauren@gmail.com:snickers1

تابعوانا في مقالات اخرى خاصة بنا 

حسابات فورت نايت Fortnite account with Season 3 skins

حسابات SPOTIFY PREMIUM GRATUIT HIFI مجانا سارعوا قبل النفاذ

قل وداعا لنتفليكس مع هذا التطبيق المجاني البديل

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.