تقنية
أخر الأخبار

حسابات فورت نايت Fortnite نادرة و حصرية مجانا 2021

حسابات fortnite مع سكنات SKINS 2021

 

يجد الاعبين في هذه الأيام  نفسه مرغم على الحصول على حسابات fortnite مع  Skink , fortnite 2019 هي أشهر لعبة في هذه الحظة, فقد لعبة من قبل جميع الناس من أنحاء العالم  و كل من يلعبها يصبح مدمن عليها , لعبة fortnite من الأساس هي مجانية

محتويات المقال 

  1. حسابات فورنت مجانية مع Skins 2019
  2. مواقع للحصول على حسابات فورنت مجانية مع Skins 2019
  3.  Hackivo
  4. Free
  5. BugMeNot
  6. GamerScrew
  7.  البريد الالكتروني مع كلمة السر fortnite 2019
  8. حسابات fortnite 2019  مع skins 2019

 01- حسابات فورنت مجانية مع Skins 2021

اذا كنت تريد شراء العناصر  مثل skins و العمولات المعدنية و عناصر اخرى لتسريع اللعبة فأنت بحاجة إلى دفع ثمنها, أنت بتأكد لن تفعل ذلك , لذلك تبحث على حسابات مجانية مع skins  و جميعها نادرة و حصرية .

  1. مواقع للحصول على حسابات فورنت مجانية مع سكنات

واحدة من أفضل الطرق للحصول على حسابات Fortnite مجانية مع skins 2019 هي عن طريق زيارة مواقع محددة على شبكة الإنترنت. كونها لعبة مشهورة عالمياً ، هذا هو السبب في أن العديد من المواقع تدرك أنها بحاجة إلى جذب الزوار من خلال توفير حسابات fortnite  مجانية.

والأفضل من ذلك ، أن معظمهم يقدمون الحسابات بالإضافة إلى skins المجانية والعناصر النادرة أيضًا. فيما يلي بعض من أفضل المواقع الإلكترونية حيث يمكنك إنشاء حسابات Fortnite مجانًا.

01 – Hackivo 

hackivo حسابات فورنت المجانية بالجلود

هو موقع إلكتروني معروف يوفر حسابات مجانية  للالعاب من بينهم fortnite  مع جميع العناصر من skins و عمولات و          v-bucks و الجميل في الموقع ليس عليك فعل الكثير لتحصل على الحسابات

يوفر Hackivo حسابات Fortnite مجانية skins 2019 لجميع أنواع لعبة Fortnite التي تلعبها ،  يتم إكمال جميع الحسابات المجانية التي تم إنشاؤها بواسطة Hackivo بواسطة الكثير من الأشياء الرائعة ، بما في ذلك:

500 فوز ، skins حصرية ، 200،000 دولارات على شكل V ، عناصر نادرة ، أكثر من 900،000 درجة ، أدوات تجميل خاصة ، وغيرها الكثير. إذا كنت محظوظًا ، فإن الأشكال الحصرية المجانية التي يمكنك الحصول عليها لحساباتك تشمل الأنواع النادرة ، مثل Renegade Raider و Raider’s Revenge. من الصعب للغاية العثور على هذه skins إذا كنت لا تستخدم مساعدة Hackivo.

لاستخدام Hackivo لإنشاء حسابات Fortnite المجانية ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع hackivo.com ثم تحديد فئة Fornite. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد إصدار Fortnite الذي تلعبه. انقر فوق إصدار Fortnite ثم ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تحتاج إلى إكمال الاستبيان.

02-  Free-GG

حسابات Fortnite مجانية بالجلود 2019: Free-GG

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Free-GG هو موقع إلكتروني على  الإنترنت حيث يمكن للزوار القيام بمهام عبر الإنترنت في تبادل الهدايا المجانية. الهدايا عديدة وتشمل حساب Fortnite مجانية. يتعين عليك القيام بالعديد من المهام قدر الإمكان للحصول على نقاط GPGP.

يمكن تجميع نقاط GPGP وتداولها مع الهديا . تتضمن المهام والعروض التي ستكسبك نقاط GPoints مشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال الاستطلاعات ولعب الاختبار وترويج موقع ويب.

كل مهمة تعطيك نقاط بحسب المهمة . تمنحك المهامالبسيطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو تشغيل الاختبار من 2 إلى 5 نقاط لكل منها. أما بالنسبة للمهام الأكثر تعقيدًا مثل ملء الاستبيان ، فأعطيك عدد أكبر من  نقاط Gpoints ، عادة من 6 إلى 10 نقاط.

يختلف حساب Fortnite المجاني الذي يمكنك الحصول عليه من Free-GG.

كما تقدم Free-GG حزمة حساب Fortnite مع V-Bucks مجانًا وأشياء نادرة أيضًا. في الأساس ، كلما زاد عدد نقاط GPpoint التي لديك ، زادت فرصتك في تداول النقاط بحسابات Fortnite مجانية أكثر فائدة مع باقة هدايا skins 2019.

03- BugMeNot

حسابات فورنت المجانية skins  2019: BugMeNot

هل تريد الحصول على حساب Fortnite مجاني  دون  ملء بعض الاستطلاعات أو القيام بأي مهام عبر الإنترنت على الإطلاق  حسنا ، فأنت بحاجة إلى زيارة BugMeNot. هذا الموقع هو موقع بسيط لتقديم حسابات مجانية للعديد من المنصات والألعاب.

BugMeNot  هذا الموقع يولد حسابات جديدة كل يوم. لهذا السبب لا داعي للقلق بشأن حساب تسجيل الدخول. كل اسم و كلمة مرور يعطيها لك لحساب ل ميزات مختلفة

04-  GamerScrew 

حسابات فورنت المجانية skins  2019: GamerScrew

 

 

 

 

 

هة موقعي يتم استخدامه من قبل العديد من اللاعبين لتسهيل الفوزهم باللعبة. باعتبارها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم هذه الأيام .

يمكن الحصول على الحسابات المجانية مجانًا ، دون دفع . لكن مع بعض المهام البسيطة للقيام بها. مع ذلك يجب عليك  بمشاركة الموقع وكذلك إكمال الاستبيان.  بعض المهام البسيطة التي  تكسبك حسابات Fortnite المجانية مع skins  بكل سهولة.

جميع الحسابات المجانية من Fortnite التي يتم إنشاؤها بواسطته مكتملة و توفر  skins  بشكل عشوائي. هذا يعني أنك يمكن أن تكون محظوظًا أو سيئ الحظ .

لتحميل الحسابات إضغط على   هنا 

   تنيبه : سيتم تجديد الحسابات كل يوم الجمعة من كل أسبوع 

في حالة مشاكل في الرابط الأول إضغط  هنا

لتحميل الحسابات إضغط على   هنا 

تنيبه : سيتم تجديد الحسابات كل يوم الجمعة من كل أسبوع  

في حالة مشاكل في الرابط الأول إضغط   هنا

و من يريد شراء الحسابات بأسعار جيدة فل يراسلني  عبر  email:  lissi10824@gmail.com 

أو يترك تعليقا 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.