تحميل تطبيق face app مهكر مجانا مدى الحياة

0

لاقى تطبيق فايس اب face app مؤخرا رواجا كبيرا بين المجتمع، و خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها، فهو يقوم بتحويل وجه الشباب الى شيخ و عمل تاثيرات تغيير السن. لهذا سوف يكون حديثنا اليوم عن تحميل التطبيق اخر اصدار مهكر مدى الحياة مجانا، و طبعا النسخة المدفوعة الكاملة pro .

قبل البدء يمكنك قراءة هذه المقالات لعلها تعجبك:

افضل تطبيق vpn مجاني للاندرويد

متجر خرافي لتحميل الالعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق your freedom النسخة المدفوعة مجانا

ما هو تطبيق face app ؟

هو تطبيق ظهر في في سنة 2017 في دولة استراليا، و قد انتشر إلى حد عظيم في خلال 3 أشهر فقط ! و هذا شيء خرافي لأن التطبيقات و المواقع تستغرق وقت طويل جدا حتى تشتهر بدون تسويق ! ضف إلى هذا أن هناك فئة كبيرة من المشاهير قد قاموا باستعمال التطبيق مما عزز امكانية انتشاره.

واذا سألتني ماذا يفعله التطبيق سأجيبك ببساطة، تقوم بتصوير وجهك ثم تحميله الى التطبيق و لكن مهلا، يجب أن تكون متصلا بشبكة الانترنت فهو طبعا لا يعمل بدون نت، بعد ذلك سوف يحول وجهك الى شيخ أو عجوز مهما كان عمرك، وسواء كنت رجلا أو امرأة هذا لا يهم ! و أيضا يوفر ميزة تغيير وجه أي شخص بدون تصويره، و هذا طبعا بوجود صورته في المعرض الخاص بهاتفك.

و لا تتوقف مميزاته عندهذا الحد، فهو يوفر ميزة تغيير لون و قصات الشعر و كذلك النظارات، و لكن هذه الخيارات متاحة في الاصدار المدفوع، أو النسخة المهكرة.

احذر من تطبيق face app فهو خطير !

كما نعلم التطبيق انتشر مؤخرا في سنة 2019 بشكل مهول جدا، بحيث صار الكثير يستخدمونه، و لكن هناك من يركب الموجة و يقول العبارات التالية: التطبيق خطير، التطبيق يخزن صورك، التطبيق يتجسس عليك و يبيع بياناتك، طاطاطاطاطاط….. و العجيب أن هذه الاتهامات تصدر من تقنيين و مختصين عرب و أجانب بدون دلائل واضحة !

و حسب وجهة نظري الشخصية و التي أعتبرها صائبة تماما، التبيق لم يصل إلى تلك الدرجة من الخطورة التي تتخيلها أو يشيع البعض، فببيع البيانات أو نشرها لأطراف أخري سوف يعرض صاحب التطبيق إلى غرامات مالية أقل ما يقال عنها باهظة، و كذا السجن و التوقيف و الحظر و ما إلى ذلك.

لأي شكل من الأشكال، قد يخزن التطبيق صورك، و لكنه لن يبيعـــ ــك، لأن هذا ليس في صالحه ! و إذا قرأت شروط استخدام التطبيق و الخصوصية سوف تجد البند التالي “قد يشارك محتوى المستخدم ومعلوماتك مع الشركات التي تعد جزءًا قانونيًا من نفس مجموعة الشركات التي يمثلها FaceApp.”

مميزات تطبيق faceapp

  • سهل الاستخدام فهو لا يحتاج الى خبرة و براعة في التقنية
  • يدعم الكثير من الفلاترز و التأثيرات و التغيرات مجانا
  • تغيير الجنس و كذا لو البشرة و قصات الشعر
  • اضافة و تغيير النظارات و بكل سهولة تلقائيا
  • يعمل على اضافة الشيخوخة، و هذا من حيث اضافة التجاعيد و تغيير لون الشعر
  • تتوفر نسختان من التطبيق مجانية و مدفوعة

تحميل تطبيق faceapp مهكر

و كما قرأتم في العنوان حديثنا اليوم سوف يكون عن النسخة المهكرة، و هي النسخة المدفوعة التي يجب عليك أن تدفع المال حتى تحصل عليها، بحيث تكون فيها كل المزايا. لكنني سوف ا‘طيها لك اليوم مجانا بدون خسارة أي شيء طبعا، كل ما عليك هو تحميلها و فقط.

لتتنزيل يا صديقي فقط اضغط هنا، ثم تقوم بالتنزيل و استمتع به مجانا مدى الحياة ! بكل المزايا الكاملة.