تقنية
أخر الأخبار

افضل 4 تطبيقات لربح المال من الانترنت 100 دولار بسهولة

في وقتنا الراهن ازدادت شرارة و ثقافة الربح من الانترنت في الوطن العربي و العالم، فقد صار الكثير من الناس يتخذ الويب مصدر دخله الوحيد و الأساسي و لا يعتمد على أي مجهود عضلي، و أنا واحد منهم على فكرة. لهذا فكل ما سوف أعطيه لك اليوم صادق و حقيقي لا غبار عليه، و سأعطيك قائمة افضل 4 تطبيقات لربح المال من الانترنت بكل سهولة لربح المال الحقيقي من الهاتف الجوال الاندرويد مجانا بدون راس مال.

قبل أن نبدأ في الخوض في غمار الموضوع، أود الإشارة إلى كوني قد تحدثت من قبل عن طرق رائعة للربح من الويب أنصحك بقراءتها لأنها ستفيدك حتما:

استراتيجية ربح 10 دولار يوميا من اختصار الروابط

افضل موقع للربح من رفع الملفات

حقيقة الربح من الانترنت بواسطة الهاتف

المفهوم السائد بين المبتدئين هو أنك حتى تبدأ مسيرتك في الربح من الأنترنت يجب عليك استعمال الكمبيوتر أو الحاسوب، لكن هذا مفهوم خاطئ تماما. حتى أكون صريح معكم و لا أغطي الشمس بالغربال، صحيح أنه بواسطة الكمبيوتر سوف تقوم بعملك بسرعة أكبر و احترافية أكبر أيضا، و أيضا هناك مجالات كالتدوين مثلا تتطلب وجوده، لكن هذا لا يجعل من أن العمل يقتصر فقط عليه و لا يمكن الاستغناء عنه يا عزيزي، بل يمكنك العمل بواسطة هاتفك فقط و سوف تحقق مبالغ لا بأس بها إن شاء الله.

و بشكل مباشر، هناك تطبيقات تقدم لك المال مقابل أن تقوم ببعض استطلاعات الرأي و مشاهدة الإعلانات و بعض المهام الأخرى، و في المقابل تعطيك أموال. كما يمكنك العمل عليها بواسطة المتصفح بدون الحاجة إليها.

تطبيقات ربح المال من الهاتف الاندرويد

سوف أبدا في لب الموضوع يا صديقي، سوف أعرض عليك في هذه القائمة أفضل التطبيقات التي تقدم لك المال مقابل بعض الخدمات التي تعطيها لها، و هي طبعا صادقة فموقعنا لا يعرض إلا المعلومات الصادقة.

تطبيق ربح المال بسهولة

هذا واحد من أفضل التطبيقات على الإطلاق في هذا المجال، و المميز فيه أنه سوف يدفع لك تماما مالا حقيقيا بدون نصب، فقط كل عليك يا صديقي هو مشاهدة الاعلانات او بالفيديوهات و تنفيذ مختلف المهام التي يطلبها منك، و في المقابل سوف يعطيك رصيد.

حينما تصل إلى الحد الأدنى قم بإعطائه معلومات الدفع و سوف يرسل لك المدفوعات بكل سهولة، فهو حقيقي و لا يقوم بالاحتيال على المستخدمين.

يمكنك تحميله من خلال hلبحث عنه vova، بعد ذلك تعمل له تثبيت و تدخل و إن طلب منك عمل حساب تسجل حساب بمعلوماتك و مبروك.

تطبيقات الربح من استطلاعات الرأي

هذا التطبيق ممتاز جدا، و كما قرأت في العنوان صديقي فهوم سوف يعطيك المال مقابل مهمات بسيطة جدا، و هي الاجابة عن الاستطلاعات التي تردك في التطبيق، و هذا ليس بالأمر بالصعب و لن يحتاج منك الى وقت كثير أو رأس مال.

يمكنك تنزيل التطبيق من خلال البحث عنها، فهناك الكثيرم ن هذه الأخيرة في المجال.

تطبيق Google Opinion Rewards

سوف يمكنك صديقي من ربح المال و لكن ليس بطريقة مباشرةن سوف تعطي رأيك في خدمات جوجل و الأسئلة التي تردك، و في المقابل سوف تعطيك جوجل كوبونات لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة، ليس هذا فقط بل الاستماع الى الموسيقى و الكتب التي تتوفر بشكل مجاني. بحيث أنه سوف يجعلك تحصل على الموارد المدفوعة بشكل مجاني.

Top cash rewards

تطبيق رائع آخر،سوف يجعلك تحصل على المال من خلال الإجابة على الأسئلة أو تنفيذ المهام، فرصة أخرى للربح الحقيقي من خلال هاتفك الاندرويد.

 

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.