ترددات القنوات

تردد قنوات cbc الجديد بفروعها على نايل سات

العديد من المتابعين يبحثون بشكل مستمر عن تردد قنوات cbc الجديد نايل سات 2021 أو من خلال الأقمار الصناعية الأخرى عرب سات، حيث تعد من أهم الترددات الفضائية في كافة أنحاء الوطن العربي، وذلك لأن قناة cbc لها حقوق في البث بشكل حصري لأفضل وأقوى البرامج والمسلسلات، كما أنه عبارة عن مجموعة قنوات وليس قناة واحدة وهي قناة سي بي سي العامة وسي بي سي العامة وسي بي سي دراما 2 وسي بي سي سفرة وغيرهم من القنوات الأخرى.

تردد قناة cbc الجديد

تردد قنوات cbc الجديد نايل سات 2021
تردد قنوات cbc الجديد نايل سات 2021

يمكنكم القيام بمتابعة قنوات سي بي سي الجديدة لمتابعة أفضل البرامج والمسلسلات الرائعة من خلال ضبط جهاز الرسيفر على تردد قناة سي بي سي الجديد 2021 الآتي 11785 ويكون الاستقطاب الخاص بها رأسي ومعدل الترميز 27500 أما عن معامل تصحيح الخطأ يكون5/6.

كما يتم بث أشهر البرامج على القناة مثل برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا وبرنامج معكم منى الشاذلي، هناك بعض المسلسلات أيضًا التي يتم عرضها مثل مسلسل ضد الكسر وحرب أهلية ومسلسل اللي ملوش كبير.

تابع أيضا  تردد قناة الوطن الجديد 2024 El Watan على نايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قناة فتافيت

تردد قناة سي بي سي الجديد 2021

تعتبر قناة سي بي سي سفرة من القنوات الأولى المتخصصة في مجال الطبخ والتي حصلت على نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، حيث يقوم بتقديمها أشهر الشيفات الذي يقدمون العديد من الأكلات والوصفات المتنوعة المختلفة أيضًا.

إضافة إلى ذلك يكون سبب تغيير تردد قنوات cbc في العموم للتقديم الخدمات للمتابعين بأفضل شكل ممكن بدون حدوث أي تقطيع أو تشويش في الإرسال وللحصول على جودة عالية في الصوت والصورة والألوان أيضًا.

حيث يتم تقديمها من خلال تردد قنوات cbc سفرة وهو 11390 ومعدل الترميز يكون 27500 باستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ يكون 4/3.

تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد

تردد قنوات cbc الجديد نايل سات 2021
تردد قنوات cbc الجديد نايل سات 2021

هناك تردد آخر لقناة سي بي سي سفرة على القمر الصناعي عرب سات يمكنكم إدخال على جهاز الرسيفر الخاص بكم وهو 11390 على الاستقطاب الأفقي، كما تكون الجودة لقناة سي بي سي سفرة على هذا القمر الصناعي متوسطة SD ومعامل تصحيح الخطأ يكون 3/4 ومعدل الترميز 27500.

حيث يمكنك ضبط  تردد قنوات cbc بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالضغط على زر قائمة الإعدادات في الريموت كنترول والذي يسمى menu، ثم الضغط على خيار تركيب.
  • ثانيًا قم بتحديد اسم القمر الصناعي سواء كان نايل سات أو عرب سات، ثم قم بإدخال المعلومات والبيانات الخاصة بالتردد ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز والاستقطاب.
  • ثالثًا قم بالضغط على بحث وانتظر قليلًا، ثم الضغط على خيار حفظ وسوف تجد القنوات في قائمة القنوات لديك.
تابع أيضا  تردد قنوات الأطفال مع باقة من ألمع القنوات لصغار السن على شاشات التلفاز

اقرأ أيضًا: تردد قناة السومرية

تردد قناة cbc الجديد 2021 نايل سات

قامت قناة سب بي سي بإصدار تردد قنوات cbc جميعها للحصول على أفضل بث للبرامج والمسلسلات والأفلام وبأعلى جودة ودقة في الصوت والصورة، حيث يكون تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد 11390 ويكون الاستقطاب الخاص بها يكون أفقي وبخصوص معامل تصحيح الخطأ يكون 4/3.

حيث تعرض العديد من البرامج المختلفة المتنوعة في مواعيد مختلفة، ومن ضمن هذه البرامج:

برنامج المواجهة بشكل يومي الساعة العاشرة مساءًا وبرنامج أحداث اليوم الساعة الخامسة مساءًا، كما يتم تقديم برنامج مال وأعمال الساعة السابعة مساءًا وبرنامج الحقيقة الساعة الثامنة مساءًا.

كما يوجد أيضًا بعض البرامج الأخرى مثل برنامج هذا الصباح وتكون مواعيده من يوم الأحد إلى الجمعة الساعة السادسة مساءًا وبرنامج مصر بتبني ويكون ميعاده يوم السبت الساعة التاسعة مساءًا وبرنامج مانشيت من الجمعة للسبت الساعة السابعة مساءًا وبرنامج بنوك واستثمار كل أحد الساعة السابعة مساءًا.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ماجستيك

تردد قناة CBC سينما

تردد قنوات cbc الجديد نايل سات 2021

كما يتم عرض أشهر البرامج المتنوعة التي يرغب بها العديد من المستخدمين والمسلسلات والأفلام من خلال تردد قنوات cbc مثل مسلسل اللي ملوش كبير ومسلسل ضد الكسر ومسلسل حرب أهلية ومسلسل كل ما نفترق.

تابع أيضا  تردد قناة كوكي الجديد نايل سات 2024

بالإضافة إلى ذلك تحرص قنوات سي بي سي على تقديم المحتوى في المجالات المختلفة في الحياة، فهي تقدم لمتابعينها محتوى ديني وفريد للغاية والاجتماعي والسياسي والاقتصادي، من خلال تردد قناة cbc drama الجديد و غيرها، لذلك تعتبر من أفضل وأهم الشبكات في العالم العربي.

هكذا يمكنكم إدخال أي من هذه الترددات للاستمتاع بمشاهدة البرامج والمسلسلات والأفلام المفضلة لديكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *