ترددات القنوات

تردد قناة dw دي دبليو العربية الجديدة نايل و عرب سات

أصبح يتم البحث عن تردد قناة dw دي دبليو العربية الجديدة نايل و عرب سات، حيث تعتبر dw من أشهر القنوات المتخصصة في الفترة الأخيرة عن المستوى الإخباري طوال اليوم على مدار 24 ساعة، فقد تم تصنيفها من ضمن القنوات الإخبارية التي تحرص على تقديم كافة الأخبار المتنوعة الحصرية على مستوى الوطن العربي و المستوى العالمي.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: تردد قنوات الأطفال مع باقة من ألمع القنوات

تردد dw الجديد نايل سات

تردد قناة dw
تردد قناة dw

تقوم قناة دي دبليو بتقديم كافة أنواع النشرات الإخبارية التي تشمل الأحداث الشائعة والمنتشرة في جميع البلاد العربية و في بلاد العالم المختلفة، مع عرض باقة متنوعة ومتميزة من البرامج الإخبارية في المجالات المختلفة، لذلك يحرص العديد من المواطنين على متابعة هذه القناة

بالإضافة إلى ذلك تقوم بتقديم الكثير من البرامج الوثائقية و السياسية المتنوعة و تقوم بتقديم المحتوى باللغة العربية، حيث يكون تردد قناة دي دبليو على القمر الصناعي نايل سات 11137 على الاستقطاب الأفقي على أن يكون معامل تصحيح الخطأ 5/6 و معدل الترميز 27500.

تابع أيضا  تردد قناة روتانا سينما على الأقمار الصناعية للعام الجديد

يمكنك مشاهدة:تردد قناة روتانا Rotana cinema

تردد قناة DW العربية نايل سات

تردد قناة dw
تردد قناة dw

تقوم قناة دي دبليو ببث محتواها المتنوعة على جميع الأقمار الصناعية المختلفة على سبيل المثال يكون التردد الخاص الخاص بالقناة على القمر الصناعي عرب سات 12111 على الاستقطاب الأفقي، أما بخصوص معامل تصحيح الخطأ يكون 5/4 ومعدل الترميز يكون 27500 وتكون أيضًا بأعلى جودة ممكنة HD.

كما يكون تردد قناة دي دبليو على القمر الصناعي هوت بيرد ويكون 11045الاستقطاب الخاص بها عمودي، بخصوص معامل تصحيح الخطأ الخاص به 3/4 بجودة متوسطة sd.

بالإضافة إلى ذلك يتم بث التردد على القمر الصناعي أسترا 11626 والاستقطاب يكون عمودي و معدل الترميز الخاص به يكون 22000، ويكون معامل تصحيح الخطأ 5/6 وبجودة HD.

نقترح عليك مشاهدة: تردد قناة mbc2

تردد DW الألمانية على النايل سات

تردد قناة dw
تردد قناة dw

قد تم تأسيس قناة دي دبليو في ألمانيا و كانت من أشهر القنوات الإخبارية المتخصصة في مجال الأخبار عن بدايتها سنة 1953 كانت تقوم بعرض محتواها باللغة الألمانية وبمرور الوقت أصبح لديها الكثير من المشاهدين في البلاد العربية فتم إنشاء قناة أخرى متخصصة باللغة العربية، و منذ أن تم إنشاء قناة dw بالعربية تحرص كثيرًا على تقديم البرامج المتنوعة الهادفة و التي تعمل على مناقشة كافة القضايا العربية في العالم العربي أكمل.

تابع أيضا  تردد قناة ON E TV الجديد على نايل سات

من أهم البرامج التي يتم تقديمها هي برنامج جعفر توك الذي نال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي و برنامج المستقبل الآن و برنامج العقيدة و الحياة و برنامج بتوقيت برلين.

كما نقترح عليك مشاهدة: تردد قناة المديح Almadeeh

تردد قناة dw بجودة sd

تعد قناة دي دبليو واحدة من أهم القنوات العربية المميزة المختلفة عن القنوات الأخرى، لاهتمامها بشرح مادة اللغة الألمانية بشكل متكامل وجعله بارع فيها لأنها قناة عربية تقوم ببث المحتوى الخاص بها من ألمانيا مثل تقديم مجموعة كبيرة من الأخبار العالمية و الأوروبية التي يهتم بها العديد من المتابعين.

كما أنها لا تتوقف فقط على المحتوى الإخباري بل تقوم أيضًا بتقديم برامج لشرح دروس الألماني وتحسين القدرات به لدى الأشخاص، بجانب ذلك تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من البرامج بمختلف اللغات مثل اللغة الإسبانية والتي تستغرق عشرون ساعة في اليوم و يتم عرض البرامج باللغة الإنجليزية أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك تحرص القناة كثيرًا على عرض أكبر عدد ممكن من البرامج بالكثير من اللغات والذي من الممكن أن يصل إلى أكثر من ثلاثين لغة، حيث تمتلك القناة مجموعة كبيرة من الإعلاميين والمتخصصين في تقديم البرامج والدروس.

تابع أيضا  تردد قناة الشرق ومكملين حصريًا على الأقمار الصناعية نايل سات و عرب سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *