ترددات القنوات

تردد قناة ماجيستك مع باقة من الأفلام الأجنبية و العربية على مدار 24 ساعة

تردد قناة ماجيستك من عمليات البحث المتزايدة على منصة جوجل بعد إعلان عدد كبير من القنوات بتغيير الترددات الخاصة بها و كانت من ضمن تلك القنوات قناة ماجستيك سينما، تعمل القناة على تقديم محتوي مميز على مدار 24 من أشهر الأفلام الأجنبية منها القديم و منها الجديد بشكل حصري كما أنها متاحة على شاشات التلفاز بالمجان لا تحتاج لعمليات اشتراك.

تردد قناة ماجيستك

تقوم قناة ماجيستك بعرض عدد كبير من الأفلام الأجنبية بشكل حصري على شاشات التلفاز بعد أن يتم عرضها في السينما، هذا الأمر جعل القناة تتصدر المكانة الأولي من حيث عشاق الأفلام الأجنبية سواء الأكشن أو الرعب أو حتى أفلام الجريمة و القتل مع أشهر أفلام الخيال العلمي.

تم إطلاق القناة لأول مرة في عام 2020 كذلك حرصت القناة من البداية على عرض الأفلام بأعلى جودة و بصفة دورية على مدار 24 ساعة من اليوم بدون مواجهة مشاكل في التشويش، هذا الأمر الذي جذب عدد كبير من المشاهدين في كل مكان حول العالم.

تابع أيضا  تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد على نايل سات

الرائع في الأمر أنها تقوم بعرض الأفلام الأجنبية بعد ترجمتها للغة العربية حتى يسهل على المشاهد الاستمتاع بما يراه، كما أنها من أفضل الاختيارات حين ترغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة و الاستمتاع بالمحتوي الذي تقدمه.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة تن Ten Tv

أفلام قناة ماجستيك سينما للكبار فقط +18

يبحث عدد كبير من الأفراد عن التردد الجديد لتلك القناة الرائعة حيث تمكنت تلك القناة من الحصول على أعلى نسب مشاهدة و معجبين على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها، استطاعت في وقت محدود أن تحصل على متابعين من مختلف دول العالم.

المحتوي الموجود في تلك القناة يتميز بأنه محتوي فريد فهي لا تعرض أفلام أجنبية فقط بل تقوم بعرض باقة مميزة من الأفلام العربية بشكل متواصل ليحصل المشاهد على متعة لا مثيل لها بمجرد أن يتم عرض تلك الأفلام في دور السينما.

لكن مع الأسف منذ وقت قصير تم حذف القناة من القمر الصناعي نايل سات حيث أن بعض الأفلام لا تتناسب مع العادات و التقاليد الموجودة في العالم العربي.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة Mix

تابع أيضا  تردد قناة نسمة الجديد على القمر نايل سات 2024

قناة ماجيستك نايل سات

تصدرت تلك القناة المرتبة الأولي من حيث عرض الأفلام الأجنبية عليها بشكل حصري فور عرضها في السينما و لم تتوقف عند هذا الحد بل استمرت في عرض باقة من المسلسلات القديمة بجودة مميزة و بدون أي تشويش أثناء العرض.

كما تعرض الأفلام بدون حذف أي أجزاء منه لذلك تستطيع الآن الحصول على التردد الجديد لتلك القناة المميزة من خلال النقاط التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 10786.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • استقطاب القناة: أفقي.
  • معدل الترميز.

تستطيع إدخال كافة البيانات السابقة على التلفاز من خلال جهاز التحكم و البحث عن القناة لتظهر لك في بضع دقائق بشكل مجاني و بأفضل جودة ممكنة.

تابع هذا المقال: قناة روتانا

أهم مميزات قناة ماجيستك سينما 

  • تتميز القناة بتقديم محتوي فريد من نوعه و مميز على مدار 24 ساعة.
  • تتميز المحتويات الموجودة على القناة بدقة لا مثيل لها مع جودة تصل حتى الـ HD.
  • كذلك لن تواجه أي مشاكل أثناء مشاهدة الأفلام و المسلسلات حيث تم القضاء على مشكلة التشويش.
  • المحتوي يتم تقديمه على مدار 24 ساعة بدون انقطاع مع جودة مميزة.
  • الرائع في الأمر أن القناة متاحة بشكل مجاني و لا تحتاج لعمليات اشتراك كما لا يوجد عليها تشفير.
  • تمنح المشاهد تسلية و القدرة على ملء أوقات الفراغ على مدار اليوم كما تعرض باقة من أفلام الأكشن و الرعب.
تابع أيضا  تردد قناة On Sport الجديد 2024 على النايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *