ترددات القنوات

تردد قناة كوكي الجديد نايل سات 2024

تعتبر قناة كوكي من أفضل قنوات الأطفال، لذلك يتم البحث عن تردد قناة كوكي الجديد نايل سات 2021، فهي من الترددات التي يبحث عنها الآباء والأمهات بشكل كبير، حيث يتم بث أفضل البرامج المتنوعة المختلفة وأفلام الكرتون المفضلة لدى الأطفال ومن أشهرها أفلام كارتون الأميرات الشهيرة في أفلام ديزني وأفلام الكرتون الفأر الطباخ وشيرمان ونمور ووويني  وميكي ماوس وتوم وجيري وغيرها من أفلام الكرتون الأخرى.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: تردد قنوات ابل الجديد على النايل سات

تردد قناة كوكي 2021

تردد قناة كوكي الجديد نايل سات 2021

تعد قناة كوكي من القنوات المتخصصة لتقديم البرامج والمسلسلات والأغاني للأطفال لكافة الأعمار المختلفة، بجانب ذلك يتم متابعة هذه القناة للأطفال الذين من جميع دول الخليج المختلفة من خلال قناة كوكي للاطفال، وكل سنة جديدة يتم تحديث القناة  ويتغير تردد قناة كوكي.

أما عن تردد كوكي الجديد نايل سات يكون:

كما يكون التردد الخاص بالقناة 11487، أما عن الاستقطاب يكون أفقي، ويعد هذا التردد الجديد لهذه السنة والذي يتم من خلاله بث أفضل أفلام الكارتون.

تابع أيضا  تردد قناة طيور الجنة

هكذا تهتم القناة كثيرًا بتقديم أكبر عدد ممكن من البرامج والأغاني التي تجذب الأطفال بشكل كبير، ومن ضمن هذه البرامج كرتون بحيرة البجع وكرتون سنو وايب وكرتون سندباد وكارتون القط والفأر   وفيلمك سبونج بوب.

اقرأ أيضًا: تردد قناة نسمة

تردد قناة كوكي كيدز الجديد

تعد قناة كوكي كيدز من القنوات المناسبة والملائمة للأطفال، وذلك لأنها تقوم بتقديم مختلف البرامج المتنوعة للأطفال، زيداة على ذلك هناك مجموعة متنوعة أيضًا من دروس اللغة العربية ودروس أخرى لتعليم اللغة الإنجليزية والتي تعمل على تعليم كيفية نطق الكلمات والحروف بأفضل شكل ممكن.

ومن أسباب شهرتها الكبيرة هي أنها تغطي أكبر قدر ممكن من الأفلام والبرامج التي تخص الأطفال والعائلات مثل:

كرتون السمكة نيمو: فهو من أفضل الأفلام المفضلة لدى الكثير من الأطفال، والذي تكون قصته عن نوعين من الأسماك وهما سمكة كلون وسمكة المهرج.

كرتون سندباد: فهو من أفضل أفلام الكرتون ذات الرسوم المتحركة، مع وجود الكثير من المغامرات التي جذب انتباه الأطفال.

فيلم كرتون توم وجيري: فهو من أفلام الكرتون عالية المشاهدة في كافة أنحاء العالم، والتي يتم مشاهدتها من خلال الأطفال والكبار أيضًا.

تابع أيضا  تردد قنوات الأطفال مع باقة من ألمع القنوات لصغار السن على شاشات التلفاز

تابع أيضًا: تردد قناة الجديد

تردد قنوات الأطفال

هناك تردد قناة كوكي كيدز الجديدة لعام 2021 نايل سات حيث يكون التردد: 11938 ومعدل الترميز الخاص به يكون 27500 أما معامل تصحيح الخطأ يكون 5/6، وبخصوص جودته تكون SD أيضًا.

حتى يتم ضبط تردد قناة koky الجديد على أجهزة الرسيفر، هناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها:

  • أولًا كل ما عليك هو القيام بالدخول إلى الإعدادات إلى خيار القائمة أو menu، ويكون ذلك مع اختيار الخيار الذي يسمى installation.
  • ثانيًا يتم الدخول على التثبيت اليدوي والذي يسمى خيار manual installation، ثم بعد ذلك يتم اختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثالثًا وأخيرًا يتم كتابة التردد الجديد لقناة كوكي كيدز  ومعدل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ والاستقطاب، وبعدها يتم الضغط على خيار ok حتى يتم البدء في البحث أيضًا.
  • هكذا يتم الانتهاء من البحث فقط قم بالضغط على خيار حفظ save.

اقرأ أيضًا: تردد قناة سبيستون

أفضل مميزات قناة koky كيدز

تردد قناة كوكي الجديد نايل سات 2021

قناة كوكي كيدز الجديد تقوم بتقديم محتوى تربوي للأطفال، والذي يكون الهدف منه هو القيام تلبية متطلبات أكبر شريحة من العائلات العربية، وذلك للقيام بتقييم سلوك الأطفال.

تابع أيضا  تردد قناة سوريا دراما الفضائية لهذا العام بالنايل سات

كما أنها تقوم باختيار أفضل مجموعة متنوعة من البرامج العربية والأجنبية، والذي يرضى جميع الأذواق ويتم الاختيار بأهتمام كبير.

بالإضافة إلى ذلك فإن تردد قناه ميكي وكوكيي يهتم كثيرًا أن تكون الجودة عالية وأن تكون HD وجودة متوسطة، حتى تصبح الصورة والصوت بشكل نقي يستمتع بها المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *