ترددات القنوات

تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات

هناك تزايد كبير في البحث عن تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات لأنها تعد من أفضل القنوات التي تعمل على تقديم كل ما هو جديد من البرامج والأعمال الدرامية، فهي عبارة عن مجموعة من القنوات و ليس قناة واحدة لتقديم محتوى متنوع في مجالات الحياة المختلفة مثل المحتوى السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي و الديني، لذلك فهي من أفضل و أهم القنوات الفضائية في العالم العربي.

تردد قناة CBC الجديد

تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات
تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات

حققت قناة سي بي سي نجاح كبير و أعلى نسب مشاهدة بسبب تقديم محتوى متميز و من ضمن قنوات CBC: CBC دراما و CBC العامة و CBC سفرة و CBC إكسترا.

حيث يكون تردد قناة CBC العامة على القمر الصناعي نايل سات 11785 على الاستقطاب الرأسي و يكون معامل تصحيح الخطأ 6/5 و معدل الترميز 27500.

تقوم قناة سي بي سي العامة بنقل أفضل البرامج التي تخص المجتمع و الكثير من المحتويات الترفيهية و البرامج الحوارية.

تابع أيضا  تردد قناة ام بي سي مصر 1 الجديد HD على نايل سات

هناك قناة شبيه لها: تردد قناة mbc2

تردد قناة سي بي سي دراما الجديد

تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات

يكون تردد قناة CBC دراما على القمر الصناعي نايل سات كالتالي  11785 و الاستقطاب عمودي و معدل الترميز يكون 27500 أما بخصوص معامل تصحيح الخطأ 5/6.

إضافة إلى ذلك تقوم قناة CBC دراما بعرض الكثير من المسلسلات المتنوعة المختلفة سواء المسلسلات القديمة أو المسلسلات الحديثة و يتم عرض هذه المسلسلات طوال أيام الأسبوع طوال اليوم على مدار 24 ساعة مثل: مسلسل كأنه امبارح و مسلسل كأنه امبارح و مسلسل النهاية و مسلسل نهاية الغروب و مسلسل اللي ملوش كبير وغيرهم من المسلسلات الأخرى.

هناك أيضًا تردد قناة CBC دراما 2 على القمر الصناعي نايل سات 11488 و الاستقطاب الأفقي على أن يكون معامل تصحيح الخطأ الخاص بها 3/4 و معدل الترميز 27500.

يمكنك متابعة هذه المقالة: تردد قناة روتانا

تردد سي بي سي سفرة الجديد

تعتبر قناة سي بي سي من أولى قنوات الطبخ الأولى المصرية و التي حققت نجاح كبير وأعلى نسب مشاهدة على الإطلاق، كما يكون التردد على القمر الصناعي نايل سات 11390 على الاستقطاب الأفقي و معامل تصحيح الخطأ 4/3 و معدل الترميز يكون 27500.

تابع أيضا  تردد قناة mbc action الجديد على النايل سات 2024

إضافة إلى ذلك فهي تقوم بتقديم أفضل البرامج المتنوعة المختلفة لأشهر الطهاة في مصر للأطعمة المتنوعة والحلويات المختلفة للكثير من الدول المختلفة مثل الدول العربية و الدول الأجنبية، حيث يكون ذلك بجانب البرامج التي تكون موجهة للمرأة العربية.

نقترح عليك مشاهدة هذه المقالة: تردد قناة mbc max

تردد قنوات  CBC HD الجديد

تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات

هناك تردد قناة سي بي سي اكسترا و التي تكون متخصصة في عرض الأخبار الحصرية المختلفة أول بأول في مصر و أخبار العالم أيضًا مع تحليل الأخبار ومناقشتها بشكل رائع، حيث يكون التردد على القمر الصناعي نايل سات 11390 و الاستقطاب أفقي و معدل الترميز 27500 و بخصوص معامل تصحيح الخطأ فهو 4/3.

كما يتم ضبط تردد قنوات CBC هكذا من خلال الخطوات التالية:

  • أولًا اذهب إلى قائمة التركيب ثم ادخل إلى إضافة القنوات عن طريق الضغط على الزر الأحمر في الريموت كنترول.
  • ثانيًا أضف أي من الترددات المذكورة في الفقرات السابقة والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز ثم الضغط على خيار موافق.
  • ثالثًا قم بالضغط على الزر الأزرق مع البحث عن القناة في قائمة القنوات الخاصة بك و التي من الممكن أن تكون في آخر القائمة من الممكن تحريكها إلى أول القائمة.
تابع أيضا  تردد قناة الكاس بأنواعها الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2024

يمكنكم إدخال الترددات الخاصة بقنوات CBC والاستمتاع كثيرًا بالمسلسلات والبرامج والأخبار التي يتم عرضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *