ترددات القنوات

تردد قناة سوريا دراما الفضائية لهذا العام بالنايل سات

تردد قناة سوريا دراما حيث انها واحدة القنوات التي تعمل على منحنا محتوي رائع و مميز لكافة المشاهدين من خلال النايل سات و عرب سات أيضًا إحدى أهم تلك المحتويات المسلسلات الرائعة سواء المصرية أو أحدث المسلسلات الخليجية مع بعض الإعلانات بمدة قصيرة ليحصل المشاهد على أفضل أوقات في مشاهدة ما يريده من مسلسلات متنوعة.

تردد قناة سوريا دراما

قناة سوريا دراما مثلها مثل العديد من القنوات الأخرى مع بداية العام الجديد بدأت في إطلاق تردد جديد خاص بها سواء على الأقمار الصناعية للنايل سات أو عرب سات، كما تقوم القناة بعرض كافة المحتويات بجودة فريدة من نوعها.

دقة عرض المحتويات يمكنها أن تصل حتى الـ hd أو الـ sd بشكل مجاني على التلفاز فلن تكون في حاجة لدفع أي اشتراكات مالية حتى تتمكن من متابعة تلك القناة الرائعة، عمليات البحث عن التردد الجديد في تزايد مستمر و خاصة من الشعب السوري للأعمال الدرامية المميزة بها مع عرض عدد من البرامج متنوعة المحتوى.

تابع أيضا  تردد قناة بي ان سبورت على جميع الأقمار الصناعية

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة روتانا سينما

تردد قناة سوريا الفضائية الجديد

يمكنك الآن استقبال أحدث تردد لتلك القناة الرائعة للاستمتاع بأفضل المسلسلات بالإضافة لعدد من البرامج الرائعة منها ما هو ترفيهي و منها ما يقدم محتويات هامة للأشخاص، تهتم القناة دائمًا بتعديل أنظمة الصوت لديها و جودة عرض المحتويات لإمتاع المشاهد بأفضل الطرق الممكنة.

القناة متوفرة لنا بشكل مجاني فلن تحتاج لأي رسوم مالية لتتمكن من الاشتراك بها مع عرض محتويات على مدار 24 ساعة بدون تشويش، لذا تستطيع ضبط التردد الآن من خلال البيانات التالية:

  • تردد القناة: 11177.
  • معدل الترميز: 27500.
  • استقطاب التردد: أفقي.
  • القمر الصناعي نايل سات.

تستطيع أيضًا ضبط قناة سوريا دراما على القمر الصناعي عرب سات من خلال إدخال البيانات التالية:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • تردد المصدر: 12054.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • استقطاب التردد: عمودي.

تابع هذا المقال: قناة القاهرة والناس 2

استقبال قناة سوريا دراما على جميع الأقمار 

قناة سوريا دراما واحدة من أشهر القنوات التي تتمتع بثقافة مميزة في المحتوي المُقدم من خلالها سواء كان ترفيهي الغرض منه إسعاد الأفراد أو اجتماعي، تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة بين الكثير من الدول العربية.

تابع أيضا  تردد قنوات الحياة الجديد على نايل سات

قد لا يعلم بعض الأشخاص كيفية إدخال القنوات على التلفاز لذا تستطيع استقبال تلك القناة المميزة على الرسيفر من خلال الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر عليك اختيار التردد المناسب للقمر الصناعي لديك كما عليك تشغيل التلفاز و جهاز الرسيفر.
  • قم باستخدام جهاز التحكم و النقر على زر “القائمة” بعد بذلك عليك اختيار “إضافة قناة جديدة”.
  • يظهر لك الكثير من البيانات عليك إدخال التردد وكافة البيانات في الأماكن المخصصة لها بشكل صحيح.
  • بعد الانتهاء يمكنك النقر على زر “البحث” ليبدأ الرسيفر في البحث عن القناة و حفظها بشكل تلقائي مع بقية القنوات.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة اون دراما ON Drama

أهم محتويات قناة سوريا دراما 

القناة من القنوات السورية بدأت أول بث لها في العام 2009 مع محتويات لا نهاية لها الغرض منها تدعيم الدراما السورية بين الأفراد.

تقوم بعرض مسلسل “سلسلة المانجا” تدور الأحداث لهذا المسلسل حول منزل تابعة لرجل و امرأة متزوجين يقومون بتأجيرها لأشخاص مختلفين، لذا تحصل على الكثير من الكوميديا و الضحك من مواقف تحدث بين هؤلاء المستأجرين.

تابع أيضا  تردد قناة ماجيستك مع باقة من الأفلام الأجنبية و العربية على مدار 24 ساعة

“ضرب قلب” أحداث المسلسل تدور حول صراعات حقيقية بين الضمير فالحدث الأساسي هو وجود قرص صلب يحتوي على فيلم خاصة بجريمة قتل و وقع القرص في يد إحدى الشرطيين الفقراء، تمكن ذلك الشرطي من التعرف على الفقير ليبدأ في مساومته على القرص مقابل الأموال الطائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *