ترددات القنوات

تردد قناة تايم سبورت الارضي الجديد HD على نايل سات و غيره

في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بتردد قناة تايم سبورت الارضي والتي تم البحث عنها بشكل كبير على جميع محركات البحث والتي تعتبر من افضل القنوات التليفزيونية التي تقدم المحتوى الرياضي المميز وبأفضل شكل ممكن.

وسوف تتعرف على التردد خلال المقال بالإضافة إلى التعرف على جميع البرامج التي يتم بثها من خلال القناة والتي حصلت على إعجاب جميع المشاهدين، بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، تابع لمعرفة المزيد.

كما يمكنك قراءة هذا المقال: تردد قناة bein sport على النايل سات الغير مشفرة

تردد قناة تايم سبورت الارضي

تعتبر قناة تايم سبورت المصرية من أنجح القنوات الرياضية في المنطقة العربية في الوقت الحالي والتي حققت الكثير من النجاحات والإنجازات الكبيرة التي تشيد بها، وقد تم تغيير التردد الخاص بها في آخر الأوقات بتردد آخر جديد.

وحتى تتمكن من تنزيل القناة على جهاز التليفزيون الخاص بك كل ما عليك فعله هو كتابة البيانات التالية:

التردد على نايل سات: 11548  الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تابع أيضا  تردد قناة الجديد اللبنانية الجديد جودة HD على النايل سات

التردد على سهيل سات: 11566  الاستقطاب: عمودي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 3\2.

بالإضافة إلى التردد على يوتل سات: 11045  الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 3\2.

كل ما عليكم فعله الآن هو تنزيل تردد قناة اون تايم سبورت الأرضية المفتوحة من خلال الدخول إلى الإعدادات على جهاز التليفزيون الخاص بكم والدخول إلى إعدادات الطبق والنقر ع لى خيار “إضافة تردد” والبدأ في إدخال هذه البيانات التي تعرفتم عليها والنقر على “البحث عن القناة” وسوف يتم البحث عنها وتنزيلها على جهاز التليفزيون بشكل تلقائي بعد الإنتهاء من البحث.

كما يمكنكم مشاهدة هذا الموضوع: تردد قناة الجديد اللبنانية على النايل سات

محتوى القناة

تقدم القناة محتوى رياضي مميز وبأفضل شكل ممكن حيث يتم بث مباريات كرة القدم من خلالها ومباريات كرة السلة والتنس وجميع ما يتعلق بالرياضة في مصر وخارج مصر أيضًا.

حيث تقدم جميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والدوري المصري لكرة اليد والسلة أيضًا، بالإضافة إلى جميع البطولات الرياضية التي يتم عرضها عبر القناة.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال: تردد قناة سما السورية

أفضل برامج القناة

يتم تقديم العديد من البرامج المميزة من خلال قناة تايم سبورت الشهيرة والتي حصلت على إعجاب جميع المتابعين في مصر والمنطقة العربية، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج “ملعب أون تايم” الشهير والذي يقدمه لكم الكابتن أحمد شوبير بالإضافة إلى الإعلامي سيف زاهر أيضًا.
  • كما يتم تقديم برنامج “ستاد مصر” الذي يقدم لكم مباريات كرة القدم خلال الأسبوع يقدمه كلًا من تامر صقر وكريم خطاب والشهير ابراهيم عبد الجواد.
  • بالإضافة إلى برنامج “بي أون تايم” التي تقدمه لكم الإعلامية أميرة جمال وكريم رمزي.
  • برنامج “ملاعب الأبطال” الذي تقدمه لكم الإعلامية ميرهان عمرو والشهيرة شيما صابر أيضًا.
  • كما يتم تقديم برنامج “60 دقيقة” الذي يقدمه لكم كلًا من الإعلامي يحيى حمزة ومحمود بدراوي أيضًا.
  • بالإضافة إلى برنامج “جمهور التالتة” الأشهر عبر القناة والذي يقدمه لكم الإعلامي الشهير إبراهيم فايق من يوم السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
تابع أيضا  تردد قناة زي افلام الجديد على نايل سات

كما أن هناك الكثير من البرامج الأخرى التي يتم بضها من خلال قناة تايم سبورت والتي حصلت على إعجاب جميع المشاهدين في مصر والمنطقة العربية.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بتردد قناة اون تايم سبورت وكيفية ضبط التردد الأرضي كما تعرفتم على كيفية تنزيل قناة تايم سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *