ترددات القنوات

تردد قناة on drama اون دراما الجديد على النايل سات

يتم البحث كثيرًا من خلال الكثير من المتابعين عن تردد قناة on drama اون دراما الجديد على النايل سات، حيث قامت مجموعة قنوات ON  بالإعلان عن تغيير الترددات الخاصة بها لتقديم أفضل المسلسلات و البرامج بجودة عالية في الصوت و الصورة بدون وجود أي تشويش أو تقطيع في الإشارة، كما أنها مجانية تمامًا ليس بحاجة إلى اشتراك شهري أو سنوي.

تردد قناة on drama نايل سات

قناة on drama اون دراما الجديد على النايل سات
قناة on drama اون دراما الجديد على النايل سات

تعتبر قناة on drama واحدة من أهم قنوات ON التي تقوم بتقديم أفضل المسلسلات القديمة و الحديثة و التي كان أول بث لها عام  2008 فهي ملك رجال الأعمال التونسي طارق ابن عمار ورجال الأعمال نجيب ساويرس و لكن بعد ذلك قام بشرائها رجل الأعمال أبو هشيمة و هكذا أصبح ملك شركة أعلام المصريين الخاصة به.

حيث تقوم بتقديم مجموعة رائعة و متنوعة من المسلسلات الحصرية الرائعة على مدار اليوم على أن يكون التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات 11861 على الاستقطاب الرأسي على أن يكون معامل تصحيح الخطأ الخاص بها هو 5/6 و معدل الترميز 27500.

تابع أيضا  تردد قناة atv العدالة الكويتية الجديد 2024 نايل سات

هناك قناة شبيهة لذلك: تردد قناة dmc دراما

تردد قناة ON Drama الجديد

حققت قناة on drama أعلى نسب مشاهدة على الإطلاق، و ذلك لأنها تعمل على بث الكثير من المسلسلات الحصرية المتنوعة و أصبحت من أشهر القنوات الفضائية العربية و المصرية أيضًا.

حيث يمكنك أن يتم ضبط التردد بكل سهولة على أجهزة الإرسال لديكم إذا قمتم بإتباع هذه الخطوات:

  • أولًا قم باستخدام جهاز التحكم الخاص بالرسيفر الذي يسمى ريموت كنترول قم بالضغط على زر قائمة الإعدادات و سوف تجد أمامك مجموعة من الخيارات قم باختيار قائمة الترددات.
  • ثانيًا فقط كل ما عليك هو الضغط على خيار تردد جديد قم قم بإدخال كافة المعلومات الخاص بالتردد الجديد المتواجد في الفقرة السابقة.
  • ثالثًا قم اختيار القمر الصناعي نايل سات ثم الاستقطاب و معامل تصحيح الخطأ و معدل الترميز و بذلك سوف تجد أن القناة قد تمت إضافتها تلقائيًا في قائمة القنوات الخاصة بك.

نقترح عليك مشاهدة هذه المقالة: تردد قناة on e اون اي

تردد قناة أون دراما على جميع الأقمار الصناعية

قناة on drama اون دراما الجديد على النايل سات
قناة on drama اون دراما الجديد على النايل سات

هناك تردد لقناة on drama على القمر الصناعي نايل سات و هو  10853 على الاستقطاب الأفقي و يكون معامل تصحيح الخطأ  6/5 ومعدل الترميز 27500.

تابع أيضا  تردد قناة On Sport الجديد 2024 على النايل سات

يوجد بعض من المسلسلات القديمة التي يتم تقديمها على قناة اون دراما مثل مسلسل كيد الحموات و مسلسل نصف ربيع الآخر و مسلسل أحلام الفتى الطائر.

بالإضافة إلى ذلك هناك بعض المسلسلات الحديثة مسلسل الواد سيد الشحات و مسلسل اختيار اجباري و مسلسل لؤلؤ و مسلسل أمر واقع و مسلسل لمس أكتاف و غيرهم من العديد من المسلسلات الأخرى.

يمكنك متابعة هذه المقالة: تردد قناة mbc2

تردد قنوات ON الجديد

قناة on drama اون دراما الجديد على النايل سات
قناة on drama اون دراما الجديد على النايل سات

تحرص قنوات ON على تقديم الكثير من المميزات التي تجذب العديد من المتابعين بشكل مستمر من ضمن هذه المميزات:

  • امتلاكها أحدث التقنيات التي تجعل البث بأعلى جودة ممكنة و يتم ملاحظة ذلك من خلال نقاء صوت و صورة المسلسل أثناء مشاهدة المسلسلات.
  • بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم باقة متنوعة و مختلفة من المسلسلات التي تكون مناسبة لكافة الفئات العمرية المختلفة الصغار و الكبار.
  • أما بخصوص الفواصل الإعلانية فهي قصيرة ليس مثل باقي القنوات لذلك لا يشعر المشاهدين بأي ملل نهائيًا.
  • كما أنه تمتلك أفضل فريق عمل إعلامي يعمل بشكل مستمر و جاد، حتى يستطيع تلبية كافة متطلبات المشاهدين بأفضل شكل ممكن.
تابع أيضا  تردد قناة العربي الجديد نايل سات 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *