ترددات القنوات

تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد على النايل سات 2024

الكثير من المشاهدين يبحثون عن تردد قناة ام بي سي بوليود النايل سات 2021، وذلك لأنه من أفضل القنوات على الإطلاق، فهي من القنوات الحديثة في المملكة العربية السعودية، حيث أول مرة قد تم بثها على القمر الصناعي كان عام 2013م، كما أنه قناة من قنوات mbc والتي تشمل قنوات mbc1 و mbc2 و mbc3 ,وام بي سي ماكس وام بي سي ماكس وام بي سي مصر1 و ام بي سي مصر 2 وام بي سي اكشن.

تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد على النايل سات

تردد قناة ام بي سي بوليود النايل سات

تقوم قناة ام بي سي بوليود بتقديم مجموعة متميزة من المسلسلات والبرامج والأفلام وكافة الأشياء  الخاصة بالأفلام والمسلسلات الهندية أيضًا، حيث تقوم ببث المسلسلات الهندية بشكل مستمر، فأكثر ما يميزه هي أنها مجانية وبدون تشفير من خلال الأقمار الصناعية على النايل سات، فهي من أفضل القنوات لعشاء الدراما الهندية سواء الأفلام أو المسلسلات

حيث يكون تردد ام بي سي بوليود الجديد هو11407- 1159 (v)، أما معدل الترميز الخاص بها يكون 27500 والاستقطات أفقي، ويكون معامل تصحيح الخطأ الخاص بها 5/6 وجودتها رائعة SD.

تابع أيضا  تردد قناة فوكس الجديد Fox Movies على النايل سات

هناك أيضًا تردد ام بي سي بوليود الجديد

على عرب سات وهو 12284-12399 (v)، وبخصوص معدل الترميز 27500 ويكون الاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4، أما عن الجودة تكون HD.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النهار

تردد قناة MBC Bollywood  الجديد 2021

لقد حصدت قناة ام بي سي بوليود على الكثير من الإعجابات، عبر التردد ام بي سي بوليود الجديد، وذلك لأنها تقوم ببث الكثير من البرامج المتنوعة والأفلام القديمة والحديثة، كما أنها خالية من الإعلانات التجارية، كما يمكن أن يتم الحصول على أعلى جودة من خلال خدمة My HD والتي تكون مدفوعة.

فهي من أفضل القنوات لعشاق الدراما الهندية المدبلجة مثل مسلسل ساحرتي ويدي بيدك وسرقت زوجتي وغيرها من الأفلام والمسلسلات الأخرى الرائعة، حيث تكون هذه المسلسلات والأفلام مناسبة لكافة الأذواق مثل الأكشن والرومانسي والدراما والتراجيدي والكوميدي، والذي يتم عرضه بشكل مجاني أيضًا.

تابع أيضًا: تردد قناة bein sport

تردد قناة mbc bollywood على جميع الأقمار

تردد قناة ام بي سي بوليود النايل سات

من الممكن أن يتم استقبال ام بي سي بوليود الهندية الجديد، عبر تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2021، وذلك من خلال إشارة القناة على نايل سات أو عرب سات، حيث يجب أن تقوموا باختيار الترددات المناسبة للمكان الذي تتواجدون فيه، ثم القيام ببرمجة جهاز الرسيفر الخاص بكم على هذا التردد الجديد، حيث يتم بدأ استقبال البث الجديد.

تابع أيضا  تردد قناة الصعيد مسلسلات TV الجديد على كل الأقمار

حيث تتسم قنوات ام بي سي بوليود بالعديد من المميزات التي تميز القناة عن أي قناة أخرى عبر تردد قناة بوليود:

  • تقوم قناة mbc بوليود بعرض الأفلام والمسلسلات الهندية بدون وجود أي فواصل إعلانية طويلة، كما تهتم القناة بتغطية المهرجانات الثانوية التي يكون فيها نجوم بوليود واخبار العالم، بجانب احتوائها على البرامج الفنية التي تهتم بشكل كبير بأخبار العالم بالأخص نجوم بوليود.
  •  يتيح تردد mbc بوليود الجديد والذي يكون عالي التردد استقبال إشارات القناة بأقوى إشارة ممكنة، ويكون ذلك مع وقت استجابة بشكل سريع، وذلك حتى يتم الإرسال في مناطق أوسع.
  • ويكون ذلك بسبب وجود أكثر من ترددين على كل قمر صناعي مثل نايل سات وعرب سات، بجانب ذلك هناك ضمان لوجود عدم تداخل الإشارات وأن يتم الحصول على بث دون إزعاج وإمكانية الحصول على عدم انقطاع البث بشكل مفاجئ أيضًا.
  • فإذا كنتم من محبي الأفلام والمسلسلات الهندية كل ما عليك هو ضبط جهاز الاستقبال لديكم على هذه الترددات الجديدة سواء كانت نايل سات أو عرب سات والاستمتاع بالمشاهدة كثيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *