ترددات القنوات

تردد قناة القاهرة والناس 2 على جميع الأقمار الصناعية

يبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة القاهرة والناس 2 على جميع الأقمار الصناعية، حيث تعتبر من أهم و أفضل القنوات الفضائية و قد حصلت أكبر قاعدة جماهيرية من المتابعين منذ الكثير من السنوات، لذلك قامت بتغيير الترددات الخاصة بها حتى تستطيع تقديم محتوى بشكل احترافي و بأعلى جودة ممكنة في الصوت و الصوت بدون أي تقطيع أو تشويش و بشكل مجاني بدون الحاجة إلى أي اشترك شهري أو سنوي.

تردد قناة القاهرة و الناس الجديد

تردد قناة القاهرة والناس 2 على جميع الأقمار الصناعية

قد حققت قناة القاهرة و الناس نجاح كبير و انتشرت في فترة صغيرة حيث قد تم إنشاءها عام 2012 ، حيث تعتبر القناة مثل قناة القاهرة و الناس 1 تمامًا و لا تقل أهمية عنها المحتوى الذي يتم عرضه على القناة الأساسية يتم عرضه مرة أخرى بساعتين على هذه القناة.

حيث يكون التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات كالتالي 12015 و الاستقطاب رأسي على أن يكون معامل تصحيح الخطأ 6/5 ومعامل الترميز يكون 27500.

تابع أيضا  تردد قناة mbc4

هناك قناة شبيهة لها: قناة on e

قناة القاهرة و الناس 2 بث مباشر

هناك أيضًا تردد آخر على القمر الصناعي نايل سات 11765 على الاستقطاب الأفقي و يكون معامل تصحيح الخطأ 3/4 و معدل الترميز 27500 بجانب ذلك تكون جودة العرض في القناة HD أعلى جودة أو SD جودة متوسطة، حيث توفر القنةا نسختين من كل قناة نسخة عالية للحصول على صوت و صورة ذو جودة فائقة التي تكون مناسبة لأجهزة الرسيفر و شاشات التلفزيون الحديثة.

أما نسخة SD الثانية تكون مناسبة للأجهزة القديمة حيث يعمل التردد بدون أي تقطيع أو تشويش و بشكل جيد.

نقترح عليك مشاهدة هذه المقالة: قناة dw

تردد قناة القاهرة و الناس نايل سات

تردد قناة القاهرة والناس 2 على جميع الأقمار الصناعية

كما يكون تردد قناة القاهرة و الناس 1 على القمر الصناعي نايل سات  11766 على أن يكون معامل تصحيح الخطأ 5/6 و الاستقطاب رأسي وتكون بأعلى جودة ممكنة HD.

يتم إدخال التردد بكل سهولة من خلال الخطوات الآتية:

  • أولًا قم بالضغط على زر القائمة من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر أو على القائمة، ثم قم باختيار خيارات أو ما يسمى options.
  • ثانيًا عليك القيام باختيار خيار تثبيت أو installation، ثم قم باختيار القمر الصناعي على سبيل المثال نايل سات من خلال قائمة الأقمار الصناعية.
  • ثالثًا قم بإدخال التردد عن طريق كتابته و قم باختيار الاستقطاب رأسي أم أفقي ثم قم باختيار معدل الترميز 27500 ثم بالضغط على ok في القائمة و بذلك يمكنك الانتظار قليلًا حتى يتم الانتهاء من البحث ثم قم بالضغط على خيار حفظ.
تابع أيضا  تردد قناة ام بي سي 3 الجديد على نايل سات

تابع هذه المقالة: تردد قناة mbc2

تردد قناة القاهرة والناس 2 على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة القاهرة والناس 2 على جميع الأقمار الصناعية

هناك مجموعة من البرامج المتميزة التي يتم تقديمها في قنوات القاهرة و الناس والفرق بينهم ساعتين فقط و من ضمن هذه البرامج:

برنامج نشرة المصري اليوم من القاهرة والناس و برنامج تك توك و برنامج نفسنة و برنامج خيط حرير و برنامج الدكتور و برنامج الناس الحلوة و برنامج مع إبراهيم عيسى و برنامج القاهرة 360.

كل هذه البرامج حققت أكبر نسبة مشاهدات و من أشهر البرامج التي يتم عرضها أيضًا برنامج العباقرة و الذي يكون عبارة عن مسابقات بين طلاب المدارس و الجامعات و العائلات، هناك أيضًا برنامج النبض الأمريكي و برنامج الجدعان، كما يتم تقديم المسلسلات أيضًا على هذه القنوات.

إذا كنت من محبي هذا النوع من البرامج يمكنك ضبط جهاز الإرسال لديك و مشاهدته بدون أي تقطيع أو تشويش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *