ترددات القنوات

ضبط تردد قناة العفاسي الجديد على النايل سات 2024

تعرف على تردد قناة العفاسي الجديد والتي تعد من أفضل القنوات الدينية على الإطلاق، حيث تتميز بأنها تعرض كل ماهو جديد ومميز من الأناشيد والأدعية الدينية المختلفة والكثير من الاحاديث التي تساعد على راحة وسكينة المستمع.

لذلك يوجد عدد كبير من الأشخاص حول العالم يبحثون عن تردد هذه القناة الرائعة لما فيها من مزايا وإيجابيات، حيث تحصل على الكثير من المشاهدات وتعتبر الأكثر شهرة وشعبية وانتشار لقضاء أوقات طويلة من الاستماع ومشاهدة الأناشيد والقصائد الدينية المميزة. بالإضافة إلى توفر قناة العفاسي مباشر على اجهزة الهواتف الذكية بكل سهولة.

تردد قناة العفاسي الجديد

"<yoastmark

يمكنكم الحصول على قناة العفاسي من خلال مقالنا بطريقة سهلة للغاية، كما سوف نعرض لكم كافة المعلومات والمزايا حول هذه القناة الرائعة، حيث تقدم القرآن الكريم بتلاوات مختلفة وأصوات أفضل وأشهر القراء في العالم العربي.

كما تحرص على تقديم محتوى راقي ومؤثر ومناسب لكافة أفراد الأسرة لتعزيز الأخلاق الكريمة والنبيلة وجعل المجتمع أكثر رقي وثقافة وتدين، قناة العفاسي تقدم دور مهم ومميز للدعوة الإسلامية من خلال الحكمة والموعظة الحسنة.

تابع أيضا  تردد قناة ميكي الجديد للأطفال على القمر الصناعي نايل سات

بالإضافة إلى أنها تعمل على تعلم المشاهد النطق الصحيح لآيات القرآن الكريم وعرض تفسير الآيات بشكل مبسط ومفهوم للغاية، كما تتميز بأنها تقدم أفضل وأحدث الوسائل والتقنيات وأنظمة البث المختلفة.

للمزيد عن تردد قناة الاهلي الجديدة 2021

تردد قناة العفاسي للقران الكريم 

اهتمت هذه القناة المميزة على تعزيز قدرتها التنافسية بين باقي القنوات الفضائية المختلفة والتي تقوم بنقل تلاوات القران، حيث تتميز عليهم بأنها تقدم محتوى ديني متنوع بين التلاوات والأناشيد الإسلامية والكثير من الأحاديث.

لذلك سوف نتعرف على كيفية ضبط التردد من خلال النقاط التالية:

  • يمكن العمل على توفير تجربة مشاهدة مثالية من خلال إدخال تردد القناة نايل سات عند القيام بضبط التردد على 10727 بمعدل ترميز 27500 الاستقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ 6\5 ويتم  بث تلك قناة العفاسي بجودة اتش دي.
  • كما يمكن مشاهدة القناة بشكل مستمر على مدار اليوم من خلال ضبط تردد القناة على 10799 بمعدل ترميز 27500 الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4\3 ويتم بث تلك القناة بجودة اس دي.
  • بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة القناة من خلال ضبط التردد على 10758 بمعدل ترميز 27500 الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4\3 بجودة اس دي.

للمزيد عن تردد قناة الحوار الجديد 2021 على النايل سات

تابع أيضا  تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات

تردد قناة العفاسي 2021 نايل سات

"<yoastmark

يمكنك ضبط استقبال إشارات البث التلفزيوني للقناة على جهاز الرسيفر الخاص بك أو اجهزة الاستقبال المختلفة من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • أولًا قم بالضغط على زر القائمة المتواجد في الريموت الخاص بجهاز الاستقبال.
  • ثم انتقل من هذه القائمة إلى زر آخر يسمى التركيب.
  • اختر الإعداد اليدوي من خلال قائمة التركيب من بين خيارات البرمجة المتعددة.
  • كما يجب تحديد القمر الصناعي واختيار نايل سات لتحميل الكثير من القنوات الفضائية.
  • بعد ذلك قم بكتابة التردد الذي تم ذكره في مقالنا، كما يجد تحديد معدل الترميز، وتحديد معامل تصحيح الخطأ، ثم اختر الاستقطاب الأفقي وأخيرًا اضغط موافق.
  • فقط انتظر لمدة دقائق قليلة لكي يتم تحميل القنوات بنجاح، ثم اضغط على زر أوك، لكي يتمكن جهاز الرسيفر من حفظ بيانات التردد.

تردد قناة العفاسي الجديد

عند ضبط تردد العفاسي سوف تحصل على الكثير من المزايا، حيث تقدم تلاوات قرآنية بأصوات متعددة من أفضل وأشهر القراء في العالم العربي مثل الشيخ عاصم الكوفي، والشيخ أبو عمرو البصري، بالإضافة إلى الشيخ الكبير الكسائي الكوفي والكثير من القراء والمشايخ المميزين.

تابع أيضا  تردد قناة بيبي الجديد على كافة الأقمار الصناعية بأهم المميزات الرائعة

وبذلك نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات والتفاصيل حول قناة العفاسي للقرآن الكريم والتي تعد من أفضل القنوات الفضائية الاسلامية على الإطلاق.

للمزيد عن تردد قناة المجد للقران الكريم على نايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *