ترددات القنوات

تردد قناة العراقية الجديد 2022 قمر النايل سات

الكثير من المشاهدين يبحثون باستمرار عن تردد قناة العراقية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات، يعود ذلك نتيجة ما تقدمه من محتوى هادف ومختلف حيث تقدم باقة متنوعة من أفضل وأهم البرامج الإجتماعية والاقتصادية والإخبارية والسياسية، بالإضافة إلى أنها تعمل على تطوير وتحديث محتواها بشكل مستمر للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين على مستوى الوطن العربي، يمكنكم التعرف على أهم التفاصيل والمعلومات حول القناة والتردد الجديد من خلال مقالنا.

تردد قناة العراقية الإخبارية 2021

"<yoastmark

تعرف على تردد قناة العراقية الجديد على جميع الاقمار الصناعية خاصة القمر نايل سات، حيث تعد هذه القناة واحدة أبرز القنوات المتخصصة في نشر الأخبار الرياضية والسياسية والتي تعرض في تلفزيون العراقي، إنها تهتم بعرض كافة الأخبار والأحداث التي تحدث يوميًا في جميع البلاد العربية.

بالإضافة إلى أنها تهتم بعرض مجموعة كبيرة من البرامج الإخبارية اليومية لعرض كل ماهو جديد من اخبار السياسة والاقتصاد في العراق، كما تتمتع بقدر كبير من المصداقية ونثل الاحداث الحقيقية للمشاهد العراق.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

تردد قناة العراقية IMN

يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة حول قناة العراقية، حيث تملك الكثير من المميزات والإيجابيات التي جعلتها الأكثر شعبية وشهرة بين المشاهدين العراقيين، يمكنكم التعرف على أهم المعلومات من خلال النقاط التالية:

  • قناة العراقية تعتبر واحدة من أفضل وأشهر القنوات العراقية الإخبارية المتخصصة في تقديم محتوى إخباري متكامل.
  • كذلك تتميز بأنها تحصل على نسب مشاهدات عالية للغاية في الوطن العربي بالكامل، مقارنة بالقنوات الإخبارية الأخرى لما تقدمه من خدمات متنوعة للمشاهد.
  • كما أنها تتميز باستخدامها أحدث التقنيات والوسائل التي تتيح للمشاهد إمكانية رؤية المحتوى بمستوى عالي من الجودة والوضوح وبدون أي تشويش أو تشفير، بالإضافة إلى أنها قناة مجانية تمامًا.
  • تحرص دائمًا القناة على جذب المزيد من المشاهدين لذلك تعمل على تطوير وتحديث المحتوى بشكل مستمر، لكي تحصل على ثقة ورضا المشاهد.
تابع أيضا  تردد قناة بطوط للاطفال الجديد على النايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قناة العربي الجديد

تردد قناة العراقية الرابعة

"<yoastmark

عمليات البحث عن تردد العراقية الجديد لاقى إقبالًا كبيرًا للغاية، وذلك بعد أن أعلنت عن التردد الجديد لإمكانية الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين وتوفير جودة ودقة أعلى للصورة، تعرف على كيفية ضبط و تغيير التردد من خلال النقاط التالية:

  • لإمكانية استقبال وضبط التردد الجديد لقناة العراقية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، يجب إدخال التردد 12437، معدل الترميز 27500، بالإضافة إلى معامل تصحيح الخطأ 6/5 واتجاه الاستقطاب يجب أن يكون عمودي.
  • يمكن استقبال القناة على جميع أنواع أجهزة الاستقبال العادية أو الحديثة بشكل مجاني وبدون دفع أي مصاريف إضافية أو اشتراكات شهرية واسبوعية.
  • كذلك تتميز بأنها تتعاقد بشكل مستمر مع العديد من أكبر وأشهر الاعلاميين العراقيين وعلماء الاقتصاد والمحللين السياسيين الذين يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة والمعرفة في مجالات السياسة.
  • كما تتميز بمصداقية ودقة الأخبار، حيث تهتم بالحصول على الأخبار من خلال مصادر موثوقة، ويتم نشرها بواسطة أكفأ المذيعين والمراسلين في كل مكان.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ام بي سي مصر 1

تردد قناة العراقية الرياضية

يمكنك مشاهدة قناة العراقية الرياضية من خلال ضبط التردد عبر القمر الصناعي نايل سات وهو 12562، لابد أن يكون اتجاه الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، الآن يمكنك متابعة كافة البطولات العالمية ومباريات كرة القدم الرسمية.

كذلك تتميز القناة الرياضية بأنها تقدم للمشاهد محتوى رياضي متكامل لجميع أنواع الألعاب الرياضية من كرة القدم والطائرة والسلة، بالإضافة إلى أنها تجري الكثير من اللقاءات للحصول على تغطية رائعة لجميع المباريات سواء كانت عربية أو عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.