ترددات القنوات

تردد قناة الحدث الجديد على النايل سات

في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة التفاصيل عن تردد قناة الحدث، وهي القناة التي تعد أحد أهم وأفضل القنوات الإخبارية في الوطن العربي والشرق الأوسط بالكامل.

فبقراءة هذا المقال سوف تحصل على جميع المعلومات التي تتعلق بهذه القناة، من حيث التعرف على المميزات التي تنفرد بها، كما تتعرف على البرامج التي يتم عرضها على القناة أيضًا، مع التعرف على ترددها الجديد على العديد من الأقماء الصناعية، وهناك الكثير من المعلومات الأخرى التي سوف تتعرف عليها من خلال القرباءة، تابع لمعرفة المزيد.

تردد قناة الحدث

تردد قناة الحدث
تردد قناة الحدث

قبل أن نبدء في الحدجيث عن تردد قناة الحدث، سوف نتعرف في البداية على بعض المعلومات التي تتعلق بقناة الحدث نفسها، والتحدث على تاريخ إنشاءها وما إلى ذلك.

وقناة الحديث هي قناة إخبارية عربية، تم إنشاءها في المملكة العربية السعودية، كما بدأت قناة الحدث البث الحي عبر قنواتها بتاريخ 12 يناير 2012، ومديرها الحالي هو ممدوح المهيني.

تابع أيضا  تردد قناة توم وجيري الجديد HD على النايل سات و الاقمار الاخرى

تختص هذه القناة بعرض جميع الأوضاع السياسية في المنطقة العربية بشكل خاص، فهي تعمل على تغطية جميع الثورات العربية وتدعيمها أيضًا، كما يتم تقديم حوارات سياسية وأفلام وثائقية عبر القناة أيضًا.

ونظرًا لهذه الموضوعات التي تشرف قناة الحدث على تغطيتها، فقد حصلت القناة على العديد من الجوائز التي تشيد بجودتها، ويرى الكثيرون أن القناة تأتي في المنافسة مع قناة الجزيرة الإخبارية، وبصفة خاصة بعد أن نجحت قناة الحدث في تغطية الحرب الأهلية السورية والعديد من الأحداث الخاصة بالربيع العربي الأخرى.

ويمكنك قراءة هذا المقال:تردد قناة on e

مميزات قناة الحدث

تردد قناة الحدث
تردد قناة الحدث

هناك الكثير من المميزات التي تختص بها قناة الحدث العربية والتي تجعلها واحدة من أفضل القنوات الموجودة في الوقت الحالي للتغطية الإخبارية، ومن مميزاتها ما يلي:

  • تقدم قناة الحدث الإخبارية البث الحي للكثير من الأحداث العربية الهامة وبأفضل شكل ممكن، فمن خلال متابعة القناة لن يفوتك أي حدث تم في المنطقة العربية.
  • هذا بالإضافة إلى أن القناة تقدم بث حي بأفضل جودة تصوير ممكنة، وهذا راجع إلى استخدامها فريق تصوير وفريق إعداد من أفضل ما يمكن.
  • كما يتم تقديم قناة الحدث العربية من خلال نخبة من أفضل المزيعين الإخباريين في المنطقة العربية، فهم حققوا نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة من خلال تقديمهم لهذه القناة مما يدل على جودتهم.
  • بالإضافة إلى ذلك قد حصلت القناة على الكثير من الجوائز التي تشيد بجودتها في تقديم الأخبار بأفضل شكل ممكن، كل ما عليكم هو كتابة التردد الجديد الخاص بالقناة والذي سوف يتم عرضه في الأسطر القادمة.
تابع أيضا  تردد قناة الصحة والجمال الجديد على نايل سات و غيره

وهناك الكثير من المميزات الأخرى التي تنفرد بها قناة الحدث عن باقي القنوات الأخرى، مما يجعلها القناة الأبرز في التغطية الإعلامية لجميع ما يحدث في المنطقة العربية، بل وفي جميع أنحاء العالم أيضًا.

ويمكنك مشاهدة المقال التالي:تردد قناة القاهرة والناس

ترددات قناة الحدث

تردد قناة الحدث
تردد قناة الحدث

الآن سوف تتعرف على جميع تردد قناة الحدث على مختلف الأقمار الصناعية، كل ما عليكم هو إدخال التردد الخاص بالقمر الصناعي الذي تقوم باستخدامه وتنزيل القناة، ومن هذه الترددات ما يلي:

تردد القناة على القمر E7WA

التردد: 1173  الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز:27500  معامل تصحيح الخطأ:6/5

تردد القناة على قمر عرب سات بدر

التردد:12091  الاستقطاب: عمودي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد القناة على نايل سات

التردد: 11747  الاستقطاب: عمودي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد القناة على E8WA

التردد: 11470  الاستقطاب: عمودي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 6/5

وهذه هي جميع تردد قناة الحدث على مختلف الأقماء الصناعية، مشاهدة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *