ترددات القنوات

تردد قناة الاهلى الجديد حصريًا على نايل سات مع كافة الخطوات

تردد قناة الاهلى الجديد Al Ahly Tv يبدأ في العودة مرة أخرى مع جودة فريدة من نوعها في عرض كافة المحتويات لتظهر لنا مع تردد جديد من خلال القمر الصناعي نايل سات ليتمكن كافة الأشخاص من رؤيتها و الاستمتاع بما تقدمه لنا بدقة و جودة رائعة على مدار أربع و عشرين ساعة لذا دعونا نتعرف على التردد من خلال هذا المقال.

تردد قناة الاهلي الجديد 

"<yoastmark

عشاق الأهلي في كل مكان يقومون بالبحث على تردد قناة الاهلى الجديد على القمر الصناعي نايل سات حتى يتمكنوا من متابعة البرامج و كافة المباريات المتعلقة بالأهلي حيث يتم إذاعة كافة المباريات القديمة للأهلي على تلك القناة و هناك عدد كبير من المشجعين ينتظرون تلك الإعادة.

تم إعادة بث قناة الاهلي من جديد في الآونة الأخيرة بعد أن تمكن مطوري القناة من إتمام كافة التغيرات في القناة حيث بعد الانتهاء من التطويرات الخاصة بالقناة بدأت القناة بشكل فعلي في عرض كل ما يتعلق بأغاني النادي.

تعمل القناة أيضًا على تقديم أفضل خطة في عرض كافة البرامج لديها حتى تعمل على تلبية الرغبة لكافة المشاهدين في أي مكان، لم يتم تحديد ميعاد بالضبط لعمل القناة و ذلك لأنه لم يتم الانتهاء من التجهيزات بالكامل بعد.

يمكنك الاطلاع على تلك المقالة: قناة الشارقة الرياضية

تردد قناة Al Ahly Tv الجديد 

"<yoastmark

تستطيع الآن أن تقوم بضبط التلفزيون على تردد قناة الاهلي الجديد و مشاهدة كافة مباريات الأهلي و الاستمتاع بها من خلال التردد الجديد للقناة على نايل سات من خلال البيانات التالية:

  • تردد القناة: 12340 افقي “h”.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ للقناة: 3/4.
  • معدل الترميز هو: 27500.

لكي تتمكن من ضبط التردد على التلفاز عليك عليك الدخول على إعدادات الرسيفر من خلال الريموت كنترول و النقر على زر الـ menu، بعد ذلك قم بالنقر على إضافة تردد ثم ابدأ في كتابة التردد و تأكد من كتابته بالشكل الصحيح.

بعد ذلك ابدأ في تعديل استقطاب القناة مع معدل تصحيح الخطأ و إدخال كافة البيانات الأخرى ثم في نهاية الأمر النقر على زر البحث لتظهر لك القناة بعد بضع دقائق.

تابع تلك المقالة: قناة السعودية الرياضية

مزايا قناة الأهلي الجديدة 

"<yoastmark

  • تعمل القناة على تقديم المحتوي على مدار 24 ساعة بدون أي قطع أثناء متابعة المحتويات كما تمنحك القدرة على تنزيلها مجانًا و بدون الحاجة لدفع رسوم مالية.
  • تعتمد قناة الاهلي على تقنيات حديثة في عرض كافة البرامج الرياضية و المباريات الشهيرة أيضًا مباشرة.
  • ستبدأ في عرض المحتويات لها بدقة فريدة من نوعها و جودة تصل إلى hd مع صوت نقي و عالي حتى توفر لكل عشاق الأهلى أفضل رؤية على الإطلاق.
  • المميز فيها أيضًا أنها تمتلك القدرة على عرض محتويات بدقة تصل حتى sd في كل مكان بالعالم.
  • تغطية حصرية لكل الأخبار المتعلقة بالنادي الأهلي مع بث المباريات الحديثة أيضًا.

يوجد مقال أخر يمكنك الاطلاع عليه: قناة بي ان سبورت

قناة الأهلي الحديثة على نايل سات 

تُعد تلك القناة تطوير ونقلة جديدة كليًا في مجال الكرة و الرياضة بالكامل و كل هذا يعود على النادي الأهلي بالفائدة و خاصة بعد فترة التوقف التي تعرض لها النادي نتيجة فيروس كورونا الذي أطاح بكافة دول العالم لتعود لنا مرة أخرى مع محتويات عالية الدقة و الجودة.

يمكننا القول أن تلك القناة ستكون أول القنوات التي تدمج بين البرامج الرياضية و الاجتماعية معًا في وقت واحد، كما تحتوي على برامج فنية متعلقة بالنادي الأهلي ليكون هذا النادي هو المتصدر على القناة مع خريطة عرض رائعة.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.