منوعات

أفضل طرق تحويل وورد الى pdf

في هذا الموضوع سوف نخوض في الحديث وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بأفضل طرق تحويل وورد الى pdf، والذي يعتبر من أكثر الكلمات البحثية التي تم البحث عنها بشكل كبير على جميع محركات البحث المختلفة في آخر الأوقات، حيث أنه ليس من السهل القيام بذلك على الإطلاق.

وسوف تتعرف خلال المقال على جميع الطرق التي يمكنك العمل بها حتى تتمكن من تحويل ملفات الوورد إلى بي دي اف، حيث أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها عمل ذلك بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق.

كما سوف تتعرف أيضًا على جميع البرامج التي يمكنك استخدامها والعمل بها حتى تتمكن من تحويل الوورد إلى ملفات بي دي اف، بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع خلال المقال، تابع لمعرفة المزيد.

طرق تحويل وورد الى pdf

هناك العديد من الطرق التي يمكنك العمل بها حتى تتمكن من تحويل وورد الى pdf بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، ومن هذه الطرق ما يلي:

التحويل من خلال برنامج وورد

يمكنك تحويل ملفات الوورد إلى بي دي اف بسرعة وسهولة من خلال برنامج وورد نفسه، وهذا باتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بفتح برنامج وورد والنقر على خيار “إدراج” وقم بوضع صورة جديدة.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بتكبير الصورة حتى تسع لكامل الصفحة.
  • كما يتم بعد ذلك أن تقوم بالنقر على خيار “ملف”.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على “حفظ باسم”.
  • كما يتم بعد ذلك أن تقوم بالنقر على “حفظ كنوع” وقم باختبار نوع “pdf”.
  • بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على خيار “حفظ” لحفظ الملف بشكل سليم.
تابع أيضا  أصول عائلة لخضر الإبراهيمي و علاقتها مع فرنسا

وهذه هي جميع الطرق التي يمكنك العمل بها حتى تتمكن من التحويل إلى بي دي اف لملفات الوورد.

التحويل من خلال برنامج ادوبي

يمكنكم أيضًا تحويل وورد الى pdf من خلال برنامج ادوبي الذي يعتبر من أفضل الطرق، وهذا باتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بفتح برنامج ادوبي على الجهاز الخاص بكم.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على خيار “إنشاء pdf” بالإنجليزية “create pdf”.
  • كما يتم بعد ذلك أن تقوم بالنقر على “اختيار ملف” الخيار الذي يوجد على شاشة البرنامج.
  • ثم يتم بعد ذلك أن تقوم باختبار ملف الوورد الذي تريد تحويله إلى بي دي اف.
  • بعد ذلك سوق تقوم بحفظ الملف على الجهاز بعد أن تقوم باختيار مكان حفظه.

وهذه هي طريقة تحويل ملف الوورد إلى بي دي اف من خلال برنامج ادوبي الشهير.

استخدام جوجل درايف

باتباع الخطوات التالية سوف تتمكن من تحويل ملفات الوورد إلى pdf، ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • بعد أن تقوم بفتح جوجل درايف على جهازك، سوف تقوم بالنقر على “+ new” التي توجد على الشاشة أمامكم.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم باختيار ملف الوورد الذي تريد تحويله من خلال النقر على خيار “file upload”.
  • بعد أن تقوم برفع الملف على جوجل سوف تقوم بالنقر بشكل مزدوج على الملف لفتحه.
  • كما يتم بعد ذلك أن تقوم بالنقر على علامة ملف أو “file” الظاهر أمامك في ملف شاشة الوورد.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بتحميل الملف من خلال النقر على خيار “download as” ومن ثم اختيار “pdf” حتى يتم تحويل الملف إلى بي دي اف عند تنزيله.

استخدام بعض المواقع الإلكترونية

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك استخدامها في تحويل وورد الى pdf بسرعة وسهلوة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • موقع sodapdf: يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي توجد في الوقت الحالي والذي يمكنك من خلاله تحويل ملفات الوورد إلى بي دي اف، والذي يمتاز بتوفيره كلمات مرور على جميع ملفات البي دي اف بعد أن يتم تحويله، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي ينفرد بها الموقع عن باقي المواقع الأخرى.
  • موقع freepdfconvert: وهذا الموقع من أهم وأفضل المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلاله تحويل جميع ملفات الوورد إلى بي دي اف بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، ويمتاز الموقع باحتواءه على واجهة سهلة وبسيطة وخالية من التعقيد، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي ينفرد بها الموقع.
تابع أيضا  عقوبة الاتجار بالمخدرات بالكويت

استخدام برنامج Best Word to PDF Converter

يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي يمكنك من خلاله تحويل ملف word إلى pdf بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، وقد حصل هذا البرنامج على إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم كما أشاد به الجميع أيضًا.

وهناك الكثير من المميزات التي ينفرد بها هذا البرنامج عن باقي البرامج الأخرى التي توجد في الوقت الحالي، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • يمتاز البرنامج باحتواءه على واجهة سهلة وبسيطة وخالية من التعقيد، والتي يمكنكم التعامل معها بسهولة وتحويل ملف الوورد بلا وجود أي تعقيد على الإطلاق.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنكم من خلال هذا البرنامج أن تقومون بتحويل ملفات الوورد أو أي صيغة من صيغ الملفات الصوتية إلى بي دي اف.
  • كما يوفر لكم هذا البرنامج خدمة تحويل النص إلى بي دي اف أيضًا، وذلك من خلال فتح المفكرة وكتابة النص الذي تريد ومن ثم تحويله إلى بي دي اف.
  • هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يعمل بالعديد من اللغات العالمية التي توجد في الوقت الحالي، لذلك فلن تجدون أي مشكلة في البرنامج خاصة بالتعامل معه على الإطلاق.

كما أن هناك الكثير من المميزات الأخرى التي ينفرد بها البرنامج عن باقي البرامج الأخرى التي تقدم خدمة تحويل ملفات word إلى pdf، لذا فلا تتردد وقم باستخدامه في تحويل ملفات الوورد الخاصة بك أو أي صيغ ملفات أخرى على الفور.

طريقة التحويل من خلال البرنامج

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج هعلى جهاز الحاسوب الخاص بك وفتحه، كل ما عليك فعله هو النقر على خيار add your file التي توجد في وسط واجهة الشاشة ومن ثم اختيار ملف الوورد الذي تريد تحويله إلى بي دي اف والذي يوجد بداخل الجهاز.

تابع أيضا  خيانة ماسينيسا ثابتة تاريخيا

ثم بعد اختيار الملف سوف تجد أن هناك خيارين، أحدهما هو process all pages الذي يمكنك من خلاله تحويل الملف بالكامل، والآخر هو process only pages لتحويل صفحة واحدة أو أكثر.

بعد أن تقوم بالاختيار سوف تقوم بالنقر على زر convert حتى يتم البدء في تحويل الملف إلى وورد، وهذه هي جميع الخطوات التي يب عليك العمل بها حتى تتمكن من تحويل ملفات word إلى pdf بلا وجود أي تعقيد على الإطلاق.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بأفضل الطرق لتحويل ملفات الوورد إلى بي دي اف، كما تعرفتم على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.