برامج وندوز
أخر الأخبار

تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات vlc media player اخر اصدار

برنامج في ال سي بلاير vlc media player هو اشهر و افضل برنامج في مجال تشغيل الفيديوهات، و مشاهدة البث المباشر لمختلف القنوات و كذلك الافلام المترجمة بحيث يدعم كل انواع الميديا باختلاف صيغها، لهذا سيكون درسنا اليوم عن تحميل و تثبيت هذا البرنامج الرائع.

تعريف برنامج vlc

هو برنامج يختص في تشغيل وسائط الميديا صواء كانت صوتية او مقاطع فيديو، و يدعم ايضا مشاهدة الافلام و المباريات و الكثير من اقنوات اون لاين مجانا. يدعم ايضا خاصية تصوير سطح المكتب، و المميز فيه انه برنامج مجاني تماما لا يحتاج الى تفعيل او شراء او كراك. البرنامج متوفر لجميع انواع الوندوز (windows (7,8,10,xp وايضا يدعم النواتين 64 bit & 32 bit. الان دعونا الى نمر الى نقطة اخرى، و هي ما جعل هذا البرنامج من اشهر ادوات هذا المجال.

مميزات vlc player

ان هذه البرمجية لم تحظ بكل هذه الشهرة من العدم، فهناك الكثير من المميزات التي جعلت منها الرائد في مجال المالتيميديا multimedia. و سنذكر منها:

  • سهولة استخدام و بساطة الواجهة
  • يدعم كل صيغ الفيديوهات و المقاطع الصوتية
  • البرنامج مجاني تماما بدون شراء او تكريك
  • يدعم اضافة الترجمة المصاحبة
  • تصويك desktop او سطح المكتب
  • يشتغل بك كفاءة و يمكنك تسريع الفيديو من خلاله
  • فيه اللغة العربية
تابع أيضا  تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس mozilla firefox اخر اصدار

تحميل برنامج vlc media player

بعد ان وضحنا البرنامج و عرفناه، و ذكرنا الكثير من مزاياه، نأتي الان الى تثبيت و تحميل البرنامج. اولا عليك تحميله من خلال الضغط هنا

تثبيت البرنامج سهل للغاية بعد اتمام عملية التثبيت تجد ايقونة على سطح المكتب للدخول الى البرنامج، و اذا اردت تشغيل اي فيديو قم بالضغط عليه مرتين و اختر تشغيله ببرنامج في ال سي، ايضا به الكثير من الاعدادات و الخصائصيمكنك اكتشافها بنفسك.

اذا اعجبتك هذه المقالة ستجد في الاسفل مواضيع مقترحة يمكنك الاطلاع عليها.
تطبيق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا
معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف فقط و تحديد مكانه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.