تحميل تطبيق vidmate لمشاهدة و تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

0

تطبيق فيد ميت vidmate هو مشهور جدا في مجال تحميل و مشاهدة الفيديوهات من اليوتيوب، و الكثير يبحث عن الاصدار القديم لأنه يدعم الكثير من المزايا، لهذا سوف نتحدث اليوم عن تحميل و تنزيل الاصدار الاصلي من البرنامج اخر اصدار مجانا مدى الحياة.

نبذة عن تطبيق vidmate

كما سبق القوم هو مخصص لمشاهدة و تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، و به الكثير من المزايا فهو يدعم الكثير من المزايا الأخرى مثل فيسبوك facebook و دايلي منشن dailymotion، فهو يتيح المشاهدة اون لاين nilne بمختلف الجودات دون ننسى التحميل أو التنزيل، فهمكنك بواسطته الاستمتاع بالتفرج مدى الحياة.

و كملاحظة مهمة جدا، التطبيق غير متوفر بتاتا على متجر جوجل بلاي google play أو بلاي ستور play store، و هذا لأسباب مجهولة إلى الآن، فإما شركة غوغل لا تسمح للشركة بنشر التطبيق لأنها تنافس ملحقاتها من تطبيق اليوتيوب، أو أن الشركة لا تبغي نشر التطبيق !

مميزات vidmate

قبل أن أتطرق إلى تحميل vidmate النسخة الاخيرة بدون مشاكل، دعني أتطرق إلى نقطة مهمة.

معلوم أن التطبيق لم ينل تلك المكانية العالية و عدد التحميلات الهائل من العدم، فبطبيعة الحال له الكثير من المزايا نذكر منها:

  • بساطة الواجهة و سهولة الاستخدام
  • يدعم خاصية المشاهدة أون لاين بكثير من الجودات العالية و المنخفضة و المتوسطة و العالية
  • البرنامج مجاني تماما لا يحتاجل إلى شراء نسخة مدفوعة أو الحصول عليها
  • إمكانية التحميل بجودات مختلقة و أيضا بعدة صيغ: مثل صيغة الصوت mp3 و الفيديو mp4
  • يتوفر على عدة اصدارات قديمة و جديدة
  • يدعم العديد من المواقع الأخرى بدون البوتوب، مثلا الفيسبوك و دايلي منشن
  • يعتبر واحد من أشهر البرامج و التطبيقات في هذا المجال

تحميل vidmate

بعد أن طال الحديث عن البرنامج و مميزاته، دعونا ننتقل إلى النقطة الأهم و هي تنزيله. كل ما عليك للحصول عليه هو الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

لقد رفعت لكم النسخة القديمة من تطبيق فيد ميت vidmate، و هذا لأن الكثيرين يبحثون عنها ! لأنها أفضل من الإصدار الأخير و الجديد بكثير.

بعد هذا تقوم بتثبيت التطبيق و سوف تجده بعد التحميل في ملف التزيلات downloads، تقوم بتثبيت التطبيق بعد ذلك تسنى لك استخدامه بكل بساطة.