تقنية
أخر الأخبار

تحميل برنامج ادارة مقاهي الانترنت EasyCafe اخر اصدار

برنامج ادارة مقاهي الانترنت او السيبر easycafe (ايزي كافيه) هو واحد من اشهر البرامج في هذا المجال على الاطلاق نظرا للميزات الكبيرة التي يقدمها للمستخدمين و التي لا توفرها البرمجيات الاخرى مثل: handycafe & netcafe لهذا انصحكم بتحميل و تثبيت هذه الاداة الرائعة.

كيف يعمل EasyCafe ؟

حتى يؤدي البرنامج جميع وظائفه بشكل تام و متقن، لا بد أن تقوم بتثبيته في الكمبيوتر الرئيسي الذي يتحكم في الكمبيوترات الأخرى بخاصية الرئيس server، بعد ذلك عليك الدخول الى البرنامج سيطلب منك كلمة و هي EASYCAFE و لكن ركز معي عليك استخدام الحروف الكبيرة دوما ! بعد ذلك قم بتثبيته في جميع حواسيب المقهى الاخرى بخاصية الزبون client، ستظهر لديك الحواسيب و يمكنك تنفيذ مختلف الخيارات. اعلم انك لم تفهم كيف بالضبط لهذا سوف أوضح كل شيء بالخشيبات في العنوان التالي.

شرح تحميل و تثبيت برنامج easycafe

قبل كل شيء عليك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا أو من خلال الضغط على الأيقونة


الآن سوف أوضح لك كل شيء نقطة بنقطة:

  1. بعد أن تقوم بتحميل البرنامج من الرابط أعلاه، قم بوضع نسخة منه في جهاز الكمبيوتر الذي يتحكم بكل الاجهزة الاخرى، و قم بوضع نسخة اخرى في كل الحواسيب المتبقية.
  2. قم بتثبيت البرنامج بشكل عادي في الحاسوب المتحكم، لكن في بدايات التثبيت سوف يسألك هل تريد تثبيت easycafe server أم easycafe client انت طبعا اختر الخيار الاول الذي ذكرته انا.
  3. بعد أن تتم عملية التثبيت تظهر لك أيقونة الدخول الى البرنامج في سطح المكتب او في قائمة start قم بالدخول الى البرنامج، سيطلب منك كلمة سر اكتب هذه الكلمة بالحروف الكبيرة كما هي: EASYCAFE.
  4. الان قم بتثبيت البرنامج في باقي الحواسيبن لكن في الاول عندما يسألك هل تريد التثبيت server ام الخيار الآخر، اختر انت الخيار الاخر client، بعد ذلك واصل التثبيت بشكل عادي، ثم اعمل اعادة تشغيل restart للجهاز.
  5. بعد اعادة التشغير سوف تظهر لك الحواسي في الحاسب الرئيسي داخل البرنامج، لديك الكثير من خيارات التحكم بها مثل اغلاق و فتح و غيرها ….
  6. لا بد عليك من تغيير الاعدادات، مثلا سعر كل ساعة و سعر اللعب و ايضا كلمة سر الدخول للزبائن و التي تكون tinasoft كاسم مستخدم و easycafe ككلمة السر.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.