تحميل لعبة كونتر سترايك counter strike 1.6 النسخة الاصلية

0

لعبة كونتر سترايك counter strike 1.6 هي اشهر لعبة في ميدان لحرب و القتال، و يتمحور محتواها عموما حول القتال بين الارهاب terrorists او العصابة و الشرطة او القوات الخاصة counter terrorists, و ذلك باستعمال الكثير من الاسلحة و القنابل. هناك الكثر من الطرق لتهكير اللعبة في السرعة و غيرها …

وصف لعبة كونترا سترايك 1.6

كما سبق الذكر هي لعبة حربية ware game خاصة بالكمبيوتر الوندوز بجميع اصنافه 7,8,10,xp و كذلك النواتين 32 bit & 64 bit تشتغل بسرعة في الاجهزة الضعيفة، كما ان حجمها صغير جدا. اللعبة متاحة ايضا في الاندرويد لكن لعبها على الحاسوب احسن، في البداية بعدماتقوم بتحميل اللعبة و تثبيتها تظهر لك ايقونة تقوم بالدخول اليها ثم تضغط على زر لعبة جديدة new game تختار عدد اللاعبين ثم تعمل start، بعد ذلك تختار الفريق الذي تريد اللعب معه هل هو الحرامي ام الشرطة، و سوف تبدأ اللعبة.

تقوم بشراء الاسلحة طبعا من خلال الزر B و القنابل و بعض الملحقات من خلال o و لكل فريق اسلحة خاصة به، هناك خيار اللعب اون لاين online في كونترا سترايك و هذا في السرفرات cs 1.6 servers warzone، بحيث تلعب مع اشخاص حقيقيين من كل انحاء العالم. في اللعبة يقوم الارهاب بوضع قنبلة c4 في مكان ما اسمه b & c & a ثم تقوم القوات الخاصة بتفيكيها. و ساذكر لكم بعض مميزات هذه اللعبة الرائعة:

  • تدعم اللعب اون لاين online و كذلك اوفلاين offline
  • يمكنك اختيار عدد اللاعبين الذي تريد
  • اللعبة مجانية تماما لن تحتاج الى اي كراك او باتش patch or crack
  • توجد عدة برامج و ادوات لتهكير اللعبة
  • توجد امكانية التصويب التلقائي على الراس في اللعبة
  • الرؤية من وراء الجدران و تهكير السرعة
  • اللعبة ممتعة جدا و هي سهلة ايضا

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6

بعدما تحدثنا على الكثير من مميزات اللعبة و اوصافها، حان الوقت كي نذهب الى طريقة تحميلها و تثبيتها.
اولا تقوم بتحميل اللعبة من خلال الضغط هنا بعد ذلك تقوم بحفظ ملف التثبيت، تثبتها بشكل عادي و تختار المسار و سوف يكون تلقائها في قرص النظام في ملف البرامج programmes files باسم اللعبة، قد تستغرق عدة دقائق اثناء التثبيت بعد ذلك تظهر ايقونة اللعبة قم بالدخول اليها و مبروك عليك اللعب.
للتنويه فقط هناك الكثير من الباتشات و المودات للعبة مثل مود الزومبي zombie mode و غيرها.