تطبيقات اندرويد

طريقة تحميل واتساب ويب مجانًا للكمبيوتر والاندرويد

تعرف على كيفية تحميل واتساب ويب بأبسط وأسهل الطرق، والذي يعد واحدًا من أهم وأفضل تطبيقات التراسل الفوري على مستوى العالم، حيث يستخدمه عدد كبير للغاية من الأفراد بشكل يومي لإمكانية التواصل والدردشة مع العائلة أو الأصدقاء عن طريق عمل مزامنة مع جهات الاتصال المتواجدة في التطبيق.

يمكنكم التعرف من خلال مقالنا على كافة التفاصيل والمعلومات حول تطبيق واتساب ويب، كما سنتعرف على أهم المزايا والإيجابيات وكيفية تنزيله لاجهزة الاندرويد أو اجهزة الكمبيوتر.

تحميل واتساب ويب

تحميل واتساب ويب
تحميل واتساب ويب

تطبيق واتساب ويب يعتبر من أفضل الخدمات والإيجابيات التي أطلقتها شركة واتس اب، إنه تطبيق محاكي لبرنامج الواتس اب العادي ولكنه يقوم بعمل مزامنة بين الهاتف المحمول وبين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لإمكانية إرسال الرسائل واستقبالها وارسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات من خلال الكمبيوتر مباشرة.

كل ماعليك فعله هو الدخول إلى الرابط الأساسي للتطبيق على الكمبيوتر بدلًا من استخدام الهاتف، حيث يبحث العديد من الأفراد عن كيفية استخدام واتساب ويب سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة لذلك من خلال الفقرات التالية.

طريقة تحميل واتساب ويب

حتى تتمكن من استخدام تطبيق واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليك اتباع الخطوات والإجراءات التالية:

  • أولًا قم بالبحث عن الرابط الأساسي الخاص بموقع الواتساب، بعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط الرأسية المتواجدة امامك على الصفحة الرئيسية للموقع.
  • بعد ذلك يجب عليك الضغط على المزيد من الأدوات، ثم اختر اداة اختصار واتساب ويب، يجب تأكيد انشاء الاختصار.
  • الآن يمكنك فتح سطح المكتب وسوف تظهر امامك ايقونة تطبيق واتساب ويب، افتح التطبيق وقم بمسح الكود لإمكانية الدخول على حسابك مباشرة.
  • كل ما عليك هو استخدام أحد المتصفحات على مؤشر جوجل، حيث يتيح الدردشات الجماعية والفردية، وإرسال الرسائل إلى أي شخص متواجد في جهات الاتصال الخاصة بك.
تابع أيضا  معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف تحميل افضل تطبيق للاندرويد

اقرأ أيضًا: تردد قناة بين سبورت

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

تحميل واتساب ويب
تحميل واتساب ويب

هناك العديد من المزايا والإيجابيات لتطبيق واتساب ويب، يمكنكم التعرف على أهم وأبرز هذه المزايا من خلال النقاط التالية:

  • شاشة المحادثة في التطبيق تتيح لك إمكانية إرسال واستقبال الكثير من الرسائل والصور والفيديوهات مع جهات الاتصال، كما يمكنك ارسال ملفات صوتية و مرئية وتنزيلها على الجهاز بشكل سريع وسهل.
  • بالإضافة إلى أنه يتميز بسهولة الاستخدام، تشعر وكأنك تستخدم البرنامج على جهازك المحمول حيث يوفر الكثير من الادوات والخصائص.
  • من أهم مزايا تحميل واتساب ويب أنه يوفر كل وسائل الأمان والحماية للمستخدم، كل ما عليك فعله هو تسجيل الخروج من التطبيق بعد الانتهاء من العمل عليه مباشرة، كما يمكنك تسجيل الخروج من خلال جهازك المحمول.
  •  لا يوجد في تطبيق واتساب ويب خاصية مزدوج الذاكرة، حيث يتم تنزيل الصورة على الهاتف المحمول ولا يتم تنزيلها بشكل تلقائي على سطح المكتب في الكمبيوتر.
  • كذلك يتميز بأنه يتيح للمستخدم إمكانية استخدام العديد من الحسابات في نفس الوقت، حيث يملك بعض الأشخاص رقمين مرتبطان بحسابان واتساب و مختلفان.
  • إمكانية تحميل كافة الوسائط المشتركة من التطبيق بشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إنه مثالي للدردشة مع الأصدقاء وإرسال ملفات العمل بطريقة سهلة وسريعة.
تابع أيضا  أنترنت مجاني على شريحة Djezzy عبر تطبيق Spark-Vpn

واتساب ويب QR Code

يوجد بعض الأمور الهامة التي يجب التعرف عليها من خلال مستخدمي تطبيق واتساب ويب، حيث تبدو المراسلة أو الدردشة الفورية غير مكتملة بدون استخدام الكثير من الرموز التعبيرية، وذلك لأن الأمر يحتاج إلى استخدام لوحة المفاتيح والماوس معًا ثم اختيار الرمز التعبيري المراد.

بالإضافة إلى أن برنامج واتس اب ويب يتمتع بإمتداد ممتاز يفضله الكثير من مستخدميه، وهو ظهور الرسائل الجديدة على شاشة الكمبيوتر بشكل تلقائي، كما يمكن فقط تمرير الماوس في البرنامج لإمكانية معاينة الرسائل الغير مقروءة.

كذلك عندما تقوم بتحميل واتساب ويب يمكنك التواصل مع أصدقائك في كل مكان من خلال إرسال رسائل صوتية بطريقة سهلة وبسيطة، بالإضافة إلى إمكانية زيادة حجم الرسائل الصوتية أو تغيير سرعة التشغيل، هذه الخصائص تشبه الخصائص المتواجدة على الجهاز المحمول.

تابع أيضًا: تردد قناة الاهلى

تحميل واتساب ويب للتجسس

حتى تتمكن من حماية تطبيق واتساب ويب الخاص بك من التجسس يجب عليك الانتباه إلى بعض الأمور الهامة، تعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • أولًا لابد تفعيل خاصية التحقق، حيث تتميز هذه الخاصية بأنها تضمن للمستخدم عدم استخدام التطبيق إلا عندما يتم سحب الكود.
  • بالإضافة إلى أهمية تسجيل الخروج من برنامج الواتس اب مباشرة بعد الانتهاء من العمل عليه، فقط اذهب إلى الإعدادات على جهازك المحمول ثم اختر واتساب ويب ثم قم بتسجيل الخروج من جميع الاجهزة.
  • كذلك يتميز التطبيق أنه يوفر خاصية تنبه المستخدم من أن التطبيق فعال على جهاز الكمبيوتر، وذلك لكي يتمكن من تسجيل الخروج مباشرة لأنه قد يكون مستخدم من قبل أحد آخر.
  • أيضًا يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية تغيير الكود الخاص بالجهاز، أو تغيير رمز الاستجابة السريعة بعد دقائق قليلة من انشاؤه، وبذلك لن يتمكن أحد آخر من استخدام التطبيق الخاص بك.
تابع أيضا  متجر خرافي لتحميل الالعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانا

اقرأ أيضًا: تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم

تحميل واتساب اخضر مجاني

تحميل واتساب ويب
تحميل واتساب ويب

مبدأ تحميل واتساب ويب بسيط وسلس للغاية، وذلك بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتاج فقط إلى إدخال رقم الهاتف وسوف تتلقى رسالة تحتوي على كود لتأكيد عملية الإدخال، يتميز البرنامج بالأمان التام بين الطرفين حيث يتم تأمين الرسائل وتشفيرها بالكامل.

كما يمكنك فتح التطبيق من خلال سحل الكود وعمل مزامنة بين الجهازين، وبذلك سوف يمكنك الحصول على تجربة فريدة ومختلفة وإرسال واستقبال الكثير من الرسائل النصية والصوتية والدردشة مع الآخرين، التطبيق مناسب لكافة أنواع الاجهزة الذكية الاندرويد والايفون، ومناسبة لاجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ماك أو ويندوز.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.