العاب كمبيوتر
أخر الأخبار

تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر كاملة برابط واحد

اثناء استعمالنا للحاسوب او الكمبيوتر كثيرا ما نميل الى الألعاب، و لعل واحدة من افضل سلاسل الالعاب و الأكثر شعبية هي جراند ذافت اوتو، و من هذه السلسلة لعبة جاتا 3 gta أو بالااسم الكامل grand theft auto 3، لهذا سوف نتحدث اليوم تحميل و تثبيت اللعبة برابط واحد للكمبيوتر مضغوطة و بحجم صغير.

وصف لعبة gta 3

هي باختصار شديد واحدة من اشهر العاب الكمبيوتر، تتحدث عن الجريمة و سرقة السيارات و يطلق عليها العرب اسم جاتا 3، أو بالمصطلح الشائع حرامي السيارات، و هذا لنسبة الجريمة الكبيرة فيها. في هذه اللعبة يجب عليك تتجاوز بعض المراحل حتى تفوز و تجمع النقاط.

كملاحظة مهمة جدا كلاعب، في هذه اللعبة يمكنك استعمال الكثير من الأكواد التي تتيح لك الكثير من الأمور، و التي لن يمكنك الحصول عليها في اللعبة مثل: أكواد الصحة، كود الدبابة، كود الأسلحة و الغرق و عدم الموت و غيرها …
و توجد الكثير من الباتشات للعبة patch بحيث لما تصطبها في ملف اللعبة، سوف تتغير الكثير من الأمور مثل ظهور سيارات جديدة، أو تغير شكل اللعبة و الجرافيك و غيرها من التغييرات.

تابع أيضا  أفضل ألعاب حرب للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر مجانا اخر تحديث

اقرأ ايضا:

موقع لتحميل برامج و العاب الكميوتر

لعبة كونتر سترايك counter strike 1.6

تحميل لعبة gta 3

يمكنك تحميل download و تنزيل الللعبة مضغوطة و بحجم صغير من هذا الموقع عزيزي، فقط اطلعت على الكثير من المواقع و المدونات و وجدتها تقدم روابط غير مباشرة و معطلة, و البعض الآخر يقدم النسخة المعطلة منها !

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الضغط هنا، بعد ذلك ما عليك عزيزي القارئ هو فك الضغط و بعد ذلك تثبيت اللعبة، سوف تظهر معك أيقونة جاتا على سطح المكتب، و يمكنك الدخول إليها من لوحة البرامج و مبروك.

بعد ذلك تقوم بالضغط على زر new game، و سوف تبدأ معك اللعبة جديدة و تقوم بنفيذ المهمات و يمكنك استخدام الشفرات للحصول على الاسلحة و بدء الحرب في الطريق.

تحدثنا في موضوع سابق عن تحميل لعبة جاتا سان ادريس يمكنك الاطلاع عليه من خلال الضغط هنا: تحميل لعبة gta san adreas كاملة للكمبيوتر بحجم صغير

تابع أيضا  تحميل لعبة gta san adreas كاملة للكمبيوتر بحجم صغير

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *