العاب كمبيوتر
أخر الأخبار

تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر كاملة برابط واحد

أثناء استعمالنا للحاسوب أو الكمبيوتر كثيرًا ما نميل إلى الألعاب، ولعل واحدة من أفضل سلاسل الألعاب والأكثر شعبية هي جراند ثفت أوتو. ومن هذه السلسلة لعبة جاتا 3 (GTA 3) أو بالاسم الكامل Grand Theft Auto 3. لهذا سوف نتحدث اليوم عن تحميل وتثبيت اللعبة برابط واحد للكمبيوتر، مضغوطة وبحجم صغير.

وصف لعبة GTA 3

هي باختصار شديد واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر، تتحدث عن الجريمة وسرقة السيارات، ويطلق عليها العرب اسم جاتا 3 أو بالمصطلح الشائع حرامي السيارات، وذلك بسبب نسبة الجريمة الكبيرة فيها. في هذه اللعبة يجب عليك تجاوز بعض المراحل حتى تفوز وتجمع النقاط.

كملاحظة مهمة جدًا كلاعب، في هذه اللعبة يمكنك استعمال الكثير من الأكواد التي تتيح لك الكثير من الأمور التي لا يمكنك الحصول عليها في اللعبة، مثل: أكواد الصحة، كود الدبابة، كود الأسلحة، وعدم الغرق أو الموت وغيرها…
وتوجد الكثير من الباتشات (patch) للعبة، بحيث عند تثبيتها في ملف اللعبة، سوف تتغير الكثير من الأمور مثل ظهور سيارات جديدة أو تغيير شكل اللعبة والجرافيك وغيرها من التغييرات.

تابع أيضا  أفضل ألعاب حرب للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر مجانا اخر تحديث

اقرأ أيضًا:

موقع لتحميل برامج وألعاب الكمبيوتر

لعبة كونتر سترايك Counter-Strike 1.6

تحميل لعبة GTA 3

يمكنك تحميل (download) وتنزيل اللعبة مضغوطة وبحجم صغير من هذا الموقع، عزيزي القارئ. فقط اطلعت على الكثير من المواقع والمدونات ووجدتها تقدم روابط غير مباشرة ومعطلة، والبعض الآخر يقدم النسخة المعطلة منها!

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الضغط هنا. بعد ذلك، ما عليك عزيزي القارئ سوى فك الضغط ثم تثبيت اللعبة. سوف تظهر معك أيقونة جاتا على سطح المكتب، ويمكنك الدخول إليها من لوحة البرامج، ومبروك.

بعد ذلك، تقوم بالضغط على زر “New Game”، وسوف تبدأ معك اللعبة جديدة، وتقوم بتنفيذ المهمات ويمكنك استخدام الشفرات للحصول على الأسلحة وبدء الحرب في الطريق.

تحدثنا في موضوع سابق عن تحميل لعبة جاتا سان أندرياس، يمكنك الاطلاع عليه من خلال الضغط هنا: تحميل لعبة GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر بحجم صغير

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية