تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر كاملة برابط واحد

0

اثناء استعمالنا للحاسوب او الكمبيوتر كثيرا ما نميل الى الألعاب، و لعل واحدة من افضل سلاسل الالعاب و الأكثر شعبية هي جراند ذافت اوتو، و من هذه السلسلة لعبة جاتا 3 gta أو بالااسم الكامل grand theft auto 3، لهذا سوف نتحدث اليوم تحميل و تثبيت اللعبة برابط واحد للكمبيوتر مضغوطة و بحجم صغير.

وصف لعبة gta 3

هي باختصار شديد واحدة من اشهر العاب الكمبيوتر، تتحدث عن الجريمة و سرقة السيارات و يطلق عليها العرب اسم جاتا 3، أو بالمصطلح الشائع حرامي السيارات، و هذا لنسبة الجريمة الكبيرة فيها. في هذه اللعبة يجب عليك تتجاوز بعض المراحل حتى تفوز و تجمع النقاط.

كملاحظة مهمة جدا كلاعب، في هذه اللعبة يمكنك استعمال الكثير من الأكواد التي تتيح لك الكثير من الأمور، و التي لن يمكنك الحصول عليها في اللعبة مثل: أكواد الصحة، كود الدبابة، كود الأسلحة و الغرق و عدم الموت و غيرها …
و توجد الكثير من الباتشات للعبة patch بحيث لما تصطبها في ملف اللعبة، سوف تتغير الكثير من الأمور مثل ظهور سيارات جديدة، أو تغير شكل اللعبة و الجرافيك و غيرها من التغييرات.

تحميل لعبة gta 3

يمكنك تحميل download و تنزيل الللعبة مضغوطة و بحجم صغير من هذا الموقع عزيزي، فقط اطلعت على الكثير من المواقع و المدونات و وجدتها تقدم روابط غير مباشرة و معطلة, و البعض الآخر يقدم النسخة المعطلة منها !

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الضغط هنا، بعد ذلك ما عليك عزيزي القارئ هو فك الضغط و بعد ذلك تثبيت اللعبة، سوف تظهر معك أيقونة جاتا على سطح المكتب، و يمكنك الدخول إليها من لوحة البرامج و مبروك.

بعد ذلك تقوم بالضغط على زر new game، و سوف تبدأ معك اللعبة جديدة و تقوم بنفيذ المهمات و يمكنك استخدام الشفرات للحصول على الاسلحة و بدء الحرب في الطريق.

تحدثنا في موضوع سابق عن تحميل لعبة جاتا سان ادريس يمكنك الاطلاع عليه من خلال الضغط هنا: تحميل لعبة gta san adreas كاملة للكمبيوتر بحجم صغير